تفقد الدكتور محمد عبد الراضي، رئيس مركز ومدينة أبو تيج، مجمع الخدمات بالنخيلة بهدف تلافي الملاحظات وضمان سلامة وجودة المبنى استعدادًا لإجراء محاضر استلام الفراغات الداخلية. وحضر هذا التفقد حمدي الخراشي، رئيس الوحدة المحلية لقرية النخيلة، وسكرتير القرية، ومسؤولو اللجنة الهندسية، ومقاول العملية، ومسؤول جهاز التعمير.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص الدكتور محمد عبد الراضي على ضمان تنفيذ المشروعات بأعلى المقاييس والمواصفات القياسية، بما يضمن توفير خدمات متميزة للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

وخلال الزيارة، قام الدكتور محمد عبد الراضي بتفقد جميع الفراغات الداخلية للمبنى، بدءًا من القاعات والمكاتب وصولاً إلى الممرات والمرافق العامة. حيث أبدى اهتمامًا كبيرًا بتفاصيل التصميم والتشطيب، وأكد على ضرورة التحقق من جميع العناصر والمواد المستخدمة لضمان الجودة والسلامة.

وبالإضافة إلى ذلك، بحث الحضور المستجدات والمشكلات المحتملة التي قد تواجه عملية استلام الفراغات الداخلية للمبنى. كما ناقشوا سبل تجاوز أي تحديات محتملة وضمان استكمال جميع أعمال التشطيب في الوقت المحدد.

وأعرب الدكتور محمد عبد الراضي عن رضاه عن سير العمل وتقدمه وأشاد بالجهود المبذولة من قبل المقاول وجميع الجهات المعنية لإنجاز المشروع بشكل مثالي. وأكد على أهمية التعاون والتنسيق المستمر بين الجميع لضمان نجاح المشروع وتحقيق الأهداف المرجوة.

يذكر أن مجمع الخدمات بالنخيلة يعتبر من المشروعات الحيوية التي تهدف إلى توفير خدمات متكاملة وشاملة للسكان، ومن المتوقع أن يلبي احتياجات السكان المحليين بشكل فعال ويسهم في تعزيز حياة المجتمع ورفاهية السكان

وتستكمل بذلك الإجراءات اللازمة لإنجاز وتسليم مشروع مجمع الخدمات بالنخيلة، وفقًا للمعايير المطلوبة وبأعلى جودة. يعد هذا المشروع إضافة قيمة للمنطقة ويعكس التزام الدكتور محمد عبد الراضي بتوفير بيئة متناغمة ومتطورة للسكان.

رئيس "محلية أبو تيج" يتفقد مجمع الخدمات بالنخيلة لضمان سلامتة استعدادًا لاستلامه رئيس "محلية أبو تيج" يتفقد مجمع الخدمات بالنخيلة لضمان سلامتة استعدادًا لاستلامه رئيس "محلية أبو تيج" يتفقد مجمع الخدمات بالنخيلة لضمان سلامتة استعدادًا لاستلامه رئيس "محلية أبو تيج" يتفقد مجمع الخدمات بالنخيلة لضمان سلامتة استعدادًا لاستلامه رئيس "محلية أبو تيج" يتفقد مجمع الخدمات بالنخيلة لضمان سلامتة استعدادًا لاستلامه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات للطلاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ناقش الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتور خالد بن الوليد عميد كلية العلوم، الدكتور فرج خضاري عميد كلية الهندسة، والدكتور عرفة محمود مدير مركز الاستشارات الهندسية بالجامعة، والدكتورة جميانة داود المدرس بكلية الهندسة، وطروب طلبة أمين الجامعة المساعد، وعبد الرازق حسين أمين الجامعة المساعد ولفيف من القيادات الإدارية.

وأكد رئيس الجامعة، أن هذا اللقاء يهدف إلى مناقشة افضل المقترحات لإنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة واستثمار المساحات المتاحة بمحيط الكليات حيث سيتم تزويد هذه الأماكن بمقاعد مرقمة وتوفير التهوية والإضاءة الكافية لتعزيز الطاقة الاستيعابية للمقاعد الامتحانية وتوفير أماكن ملائمة للاستذكار وممارسة الأنشطة الطلابية.

وأضاف رئيس الجامعة أن هذه التجهيزات تأتي في إطار تطوير البنية التحتية بالجامعة والاهتمام بالمظهر الحضاري والاستثمار الأمثل للموارد المتاحة والاهتمام بالمظهر الحضاري وتوفير أفضل وسائل الأمن والسلامة.

وتفقد رئيس الجامعة الأماكن المقترحة لتنفيذ مجمع الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد أمتحانات الدراسات العليا بكليتى الخدمة الاجتماعية والعلوم
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكليتَي الخدمة الاجتماعية والعلوم
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي
  • لتقييم مستوى الخدمات.. "الطب العلاجي " بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • رئيس جامعة دمياط يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية النوعية
  • جامعة جنوب الوادي تُطلق المدرسة الرقمية للأطفال خلال أيام
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات للطلاب
  • كيف استقبل أهالي غزة مدير مجمع الشفاء بعد الإفراج عنه؟.. دموع وأحضان
  • الاحتلال يفرج عن مدير مجمع الشفاء الدكتور محمد أبو سلمية (شاهد)
  • عاجل | مراسل الجزيرة: قوات الاحتلال الإسرائيلي تفرج عن الدكتور محمد أبو سلمية مدير مجمع الشفاء الطبي