نبض السودان:
2024-07-08@11:49:09 GMT

القائد العام للجيش يطمئن على جرحى العمليات

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

القائد العام للجيش يطمئن على جرحى العمليات

رصد – نبض السودان

تفقد سعادة الفريق أول ركن / عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس السيادة الإنتقالي مصابي الكرامة من القوات النظامية بمستشفى الشرطة عطبرة
ورافق سيادته الأستاذ/محمد البدوي عبدالماجد والي الولاية والسيد اللواء ركن/ محمد الأمين قائد سلاح المدفعية والسيد اللواء شرطة حقوقي / سلمان محمد الطيب مدير شرطة ولاية والسيد العميد/ ياسر علي البشير مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية

وكان في استقبالهم السيد العميد شرطة طبيب / الوليد محجوب مدير مستشفى الشرطة عطبرة وكادره الطبي والإداري
وطاف سيادته على المصابين واستمع لتنوير عن موقفهم العلاجي وأشاد سيادته بمستوى الإهتمام والرعاية الطبية التي ظلت تقدمها مستشفى الشرطة عطبرة للمصابين.

وتجمع عدد كبير من أهالي المصابين ومواطني عطبرة لتحية القائد العام للقوات المسلحة وتعالت أصوات الهتاف المؤيد للقوات المسلحة في معركة الكرامة في لوحة تجسد تلاحم الشعب مع قواته المسلحة وبقية القوات النظامية حتى يتحقق النصر المؤزر.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: العام القائد على للجيش يطمئن

إقرأ أيضاً:

الجيش الروسي يدمر الخدمات اللوجستية للقوات الأوكرانية بطائرات FPV المسيرة

روسيا – تستخدم القوات الروسية طائرات FPV المسيرة لتدمير وتعطيل خدمات النقل اللوجستية للقوات الأوكرانية في مناطق جمهورية دونيتسك الشعبية، وسط فشل تام لأنظمة الحرب الإلكترونية الأوكرانية.

صرح بذلك جندي في القوات المسلحة الأوكرانية يعمل فني اتصالات سيرغي بيسكرستنوف ويحمل علامة النداء “فلاش”.

وقال في مقابلة مع إذاعة NV الأوكرانية: “ماذا يفعل عدونا؟ إنهم يطلقون طائرات FPV المسيرة على ترددات غير قياسية من موقع مرتفع – من المباني الشاهقة. وبفضل هذا، فإن الطائرات تحلق بسرعة 13 -15 كيلومترا كما نسجل”.

وأضاف: “لهذا السبب ظهرت هذه المشكلة التي تسببها الرحلات الجوية طويلة المدى في المقام الأول، لأنهم وجدوا مكانا عاليا. ومن هناك يقصفون خدماتنا اللوجستية لمسافات طويلة”.

وبحسب بيسكريستنوف، فإن القوات المسلحة الروسية تنظم “رحلة سفاري (صيد)”، وتدمر العشرات من مركبات القوات المسلحة الأوكرانية يوميا.

وأضاف: “لمدة خمسة أيام تقريبا، قاموا بتدمير جميع الخدمات اللوجستية لدينا، وجميع الطرق، لأننا لم نكن مستعدين لذلك – ليس لدينا أموال [لحرب إلكترونية] بهذا النطاق”.

وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ يوم 24 فبراير 2022، تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة، بهدف نزع سلاح أوكرانيا، والقضاء على التهديدات الموجهة عبرها إلى أمن روسيا، وحماية المدنيين في دونباس الذين تعرضوا على مدى 8 سنوات للاضطهاد من قبل نظام كييف.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مسؤول عسكري إيراني لـبغداد اليوم: جرحى جراء حادث بفرقاطة تابعة للجيش
  • طائرة درون للقوات المسلحة الملكية تفتك بمركبات تابعة لميليشيات البوليساريو
  • شرطة دبي.. ريادة في الخدمات الذكية لمجتمع آمن ومرن
  • مجموعة من القوات المسلحة الأوكرانية تعبر نهر الدنيبر وتسلم نفسها للجيش الروسي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تعلن دعمها للقوات المسلحة بلقطات بــ(الكاكي) الذي يرمز للجيش مع إبنها
  • نائب وزير الصحة يطمئن على الحالة الصحية للمرضى في أقسام مستشفى عين شمس
  • بالصور.. البرهان يعزي في الشهيد الرائد حقوقي هاني عبدالغفار سليمان حمد
  • شرطة دبي تناقش التحديات المستقبلية
  • الجيش الروسي يدمر الخدمات اللوجستية للقوات الأوكرانية بطائرات FPV المسيرة
  • وزير الدفاع يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد