كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن أسماء الأحزاب السياسية التي أعلنت تأييدها لترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وقال بكري، خلال برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، أن هناك عدد من الأحزاب أعلنت دعمها لترشح الرئيس السيسي لخوض انتخابات الرئاسة، من بينها حزب حماة الوطن، حزب مستقبل وطن، حزب المصريين الأحرار، حزب العربي الديمقراطي الناصري، حزب المؤتمر، المصريين الأحرار.

 

وأضاف بكرى،  طالما أن هذا الطرح موجود يعني أن هناك أسباب واقعية وراء الدعم المبكر للرئيس السيسى، مؤكدا وجود عدد كبير من الأحزاب التي دعمت الرئيس، غير التي ذكرتها. 

كمال أحمد عضو مجلس النواب السابق 

وقال كمال أحمد عضو مجلس النواب السابق والقيادي الناصري إنه يدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية القادمة 2024.

وأوضح كمال أحمد، أن الأحزاب التى أعلنت تأييدها لترشح الرئيس السيسي كانت مع الرؤية الواقعية الصحيحة فيما يخص استقرار الوطن. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استقرار الوطن أحزاب الأحزاب السياسية الإعلامي مصطفى بكري الرئيس السيسي انتخابات الرئاسة

إقرأ أيضاً:

تصريحات مصطفى بكري عن التشكيل الوزاري الجديد والتغيرات 2024

تصريحات مصطفى بكري عن التشكيل الوزاري الجديد والتغيرات 2024 يستعد الشعب المصري بالتشكيل الجديد للحكومة كما أن هناك آمال عديدة بشأن ذلك الأمر حيث أن الشعب في انتظار الخدمات الجديدة، لوزراء جدد من الممكن أن يسهموا في تحسين معيشة المواطن، كما أن السيد الرئيس وجه أوامره بضرورة التركيز على تلبية احتياجات المواطن الصحية والتعليمية وحل الأزمات بجهود وأفكار جديدة.

تصريحات مصطفى بكري عن التشكيل الوزاري الجديد والتغيرات

حسب تصريحات مصطفى بكري فإن موعد الإعلان عن التشكيل الوزاري يكون في يوم 3 يوليو القادم، وجدير بالذكر أن عدد الوزارات التي سيتم تغييرها يبلغ نحو 18 وزارة، يسود فيها الوزارات التي لها علاقة بالأمور الخدمية، والاقتصادية، وكذلك أيضا السيادية.

التشكيل الوزاري والمحافظين

وأوضح رمضان خلال تقديم برنامجه "مع خيري"، المذاع على فضائية "المحور"، أن قناة "إكسترا نيوز" نقلت عن مصدر حكومي مطلع أن التشكيل الوزاري والمحافظين قد اكتمل، وأن مراسم حلف اليمين ستتم خلال أيام قليلة

وأضاف رمضان أن التشكيل الجديد يعتمد على الكفاءات الوطنية والخبرات الدولية، حيث أجرى رئيس الوزراء المكلف مصطفى مدبولي أكثر من 65 لقاء واجتماعًا على مدار 25 يومًا للوصول إلى أفضل تشكيل حكومي يتناسب مع حجم التحديات الحالية.

وأكد رمضان أن الأسماء الجديدة لم تُعلن بعد، وأن من يتحدث عمن سيبقى ومن سيغادر "يفتي"، مشيرًا إلى أن الأسماء ستظل سرية حتى اللحظة الأخيرة قبل موافقة الرئيس السيسي وعرضها على البرلمان، حيث يبقى كل شيء قابلًا للتغيير.

موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد هل يلبي التعديل الوزاري طموحات وآمال المصريين؟..كشف المستور عن التشكيل الجديد 18 وزيرًا سيشملهم التعديل الوزاري في حكومة مصطفى مدبولي..موعد إعلان التشكيل الجديد


كان مصدر حكومي مطلع أفاد، في تصريحات لـ«إكسترا نيوز»، بالانتهاء من التشكيل الوزاري والمحافظين ومراسم حلف اليمين خلال أيام، مُضيفًا أنه تمت الاستعانة بالكفاءات الوطنية والخبرات الدولية بالتشكيل الوزاري والمحافظين.

وأوضح المصدر الحكومي أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أجرى أكثر من 65 لقاء واجتماعًا على مدار 25 يومًا للوصول إلى أفضل تشكيل حكومي يتناسب مع حجم التحديات الحالية.

وأشار إلى أن معايير الكفاءة والخبرة وتقييم التجارب السابقة تأتي في مقدمة معايير الاختيار، منوهًا بأنه يتم إعداد برنامج حكومي شامل تعمل من خلاله الحكومة الجديدة قائم على التعامل الفوري مع التحديات الحالية والاستمرار في الإصلاحات الهيكلية للاقتصاد وتحسين الخدمات المقدمة للمواطن

مقالات مشابهة

  • أجواء شديدة الحرارة ورطوبة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • تصريحات مصطفى بكري عن التشكيل الوزاري الجديد والتغيرات 2024
  • كتاب «ثورة 30 يونيو».. مصطفى بكري يكشف أسرار الأيام الأخيرة لحكم جماعة الإخوان الإرهابية
  • تحالف الأحزاب المصرية: كلنا خلف الرئيس السيسي.. وثورة 30 يونيو بداية لانطلاقة نحو الجمهورية الجديدة
  • أحمد موسى يشكر السيسي في ذكرى 30 يونيو.. تحمل كل الصعوبات والتحديات(فيديو)
  • في احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو.. تحالف الأحزاب يؤكد دعمه الكامل للرئيس السيسي
  • في ذكرى 30 يونيو| مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (4).. خطاب النهاية
  • معادلة الضعف وكيفية الخروج؟
  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • قبل التغيير الوزاري.. بكري للحكومة: ليه بتحطوا القيادة السياسية في موقف حرج