نشرت الفنانة داليا البحيرى على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صور وفيديو لها مع بطلات فيلم الموسم السينمائى الحالى "أولاد حريم كريم"، على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما.

https://www.instagram.com/reel/CwWP5fsNBwr/?igshid=NjIwNzIyMDk2Mg==

وعلقت "البحيري" على الصور،  التي جمعتها بالفنانات بسمة، وبشرى، وعلا غانم، قائلة: "بطلات فيلم أولاد حريم كريم على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما بمدينة العلمين".

فيلم أولاد حريم كريم بطولة مصطفى قمر، تيم مصطفى قمر، داليا البحيرى، علا غانم، بسمة، بشرى، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تأليف زينب عزيز والإخراج على إدريس.

يذكر أن مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان يحيى الفخرانى، يحتفل بمرور ٦٠ عاما على إنتاج أول عمل درامى مصرى مسلسل "هارب من الأيام".

IMG_20230825_125707 IMG_20230825_125731

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: داليا البحيري بسمة علا غانم مهرجان العلمين مصطفى قمر القاهرة للدراما أولاد حریم کریم

إقرأ أيضاً:

غدًا.. مهرجان العلمين يفتتح فعالياته بـ "أرض الأحلام"

استعدادًا لافتتاح فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، روجت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين والتي تنطلق بداية من غدٍ الخميس الموافق 11 يوليو وحتى أواخر أغسطس.

 

ونشرت إدارة لمهرجان العلمين الجديدة مقطع فيديو لإحدى الفعاليات المميزة في الدورة الثانية من المهرجان، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” معلقة: "مغامرة مثيرة في انتظاركم متعة التحليق واستكشاف مدينة العلمين الساحرة بمسابقات الباراموتور، استعدوا لفرصة لا مثيل لها للتحليق عاليًا فوق سماء مدينة العلمين ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024".

 


وتابعت: "تقدروا تحضروا عروض الباراموتور كل يوم جمعة أو تحجز Paramotor tandem وتطير في السماء، الباراموتور موجود طول أيام المهرجان من 11 يوليو– 31 أغسطس".

 

 

وقامت شركة تذكرتي للترويج عن المهرجان في دورته الثانية عبر حسابها قائلة: "انضموا إلينا في تجربة ترفيهية فريدة، شاركونا أكبر الحفلات لأهم المطربين، وأفضل العروض المسرحية لألمع النجوم واستمتعوا بأحب الرياضات إليكم، اكتشفوا معنا متعة الترفيه في النسخة الثانية لمهرجان العلمين الجَديدة".

مقالات مشابهة

  • السجادة القادرية بكدباس تطلق دعوة لوقف الحرب
  • غدًا.. مهرجان العلمين يفتتح فعالياته بـ "أرض الأحلام"
  • إقرار بريطاني بارتكاب أخطاء فادحة في العراق: أولاد عمنا يشاطروننا الرأي
  • رى سوهاج "غرقان" فى مشكلات تطهير المصارف المائية
  • تعرف على فعاليات اليوم الأول لمهرجان العلمين.. ينطلق غدا
  • من ماحدش شايفنا إلى مكتب الوزير.. وزير العمل يستقبل عاملَين من العمالة غير المنتظمة- صور وفيديو
  • التعويض العائلي إلى 2.25 مليون ليرة
  • تأجيل محاكمة المتهمة بقتل جارتها الطفلة يارا وسرقة قرطها الذهبى بالشرقية
  • مرتضى منصور يتلقى عزاء أحمد رفعت بالحامدية الشاذلية.. صور وفيديو
  • داليا عبدالرحيم علي تنعى الزميل محمد العدس