رفض لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاستقالة من منصبه يوم الجمعة في خضم فضيحة تقبيل اللاعبية جيني إيرموسو في الفم دون رغبتها خلال احتفالات التتويج بكأس العالم للسيدات.

وأثارت الواقعة غضبا شديدا داخل وخارج إسبانيا وتعرض روبياليس لهجوم من وزراء ولاعبين ومدربين وسط مطالبات باستقالته، وأجبر الاتحاد الإسباني على عقد جلسة طارئة اليوم الجمعة، حيث قال روبياليس إن القبلة كانت بالتراضي، وإنه ضحية لعملية “اغتيال اجتماعي”.

وأضاف “لن استقيل، لن استقيل” ردا على الهجوم بعد تقبيل إيرموسو أثناء تسليم الميداليات الذهبية للاعبات إسبانيا عقب الفوز 1-صفر على إنجلترا في النهائي في سيدني يوم الأحد الماضي.

وقالت إيرموسو في بيان إن مثل هذه التصرفات “لا يجب أن تمر دون عقاب” بينما لم يخفف اعتذار روبياليس في فيديو يوم الاثنين الماضي حجم الضجة، وبدأ الاتحاد الدولي (الفيفا) إجراءات انضباطية ضده.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

فالفيردي يُتوج بجائزة أفضل مدرب في سبتمبر بالدوري الإسباني

أعلنت رابطة الدوري الإسباني عن فوز إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق أتلتيك بيلباو، بجائزة أفضل مدرب لشهر سبتمبر في الليجا لموسم 2024-25.
جاء هذا التتويج بعد أن قاد فالفيردي فريقه لتحقيق نتائج إيجابية جعلته يتواجد ضمن المربع الذهبي في جدول الترتيب.

فالفيردي يتقدم لـ ريال مدريد أمام بلد الوليد


وفقًا للموقع الرسمي للدوري الإسباني، حقق أتلتيك بيلباو 3 انتصارات متتالية وتعادل خلال شهر سبتمبر، مما حافظ على سجله خاليًا من الهزائم في الموسم الحالي. 


وقد حصل الفريق على 10 نقاط من أصل 12 نقطة ممكنة، ليحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 14 نقطة، بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، وأربع نقاط خلف ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني.


كما تُعد هذه هي الجائزة الفردية الأولى لفالفيردي هذا الموسم، حيث تفوق في التصويت النهائي على هانز فليك (برشلونة) وكارلو أنشيلوتي (ريال مدريد).


وفي سياق متصل، يتصدر فريق برشلونة جدول الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، جمعها من 6 انتصارات وسجل 22 هدفًا وتلقى 5 فقط. بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين، حيث سجل 13 هدفًا وتلقى 3.
 

مقالات مشابهة

  • سكالوني يعيد ليونيل ميسي إلى قائمة الأرجنتين استعدادًا لتصفيات المونديال
  • الحسم في قضية ديارا مع "فيفا" الجمعة
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • الاتحاد الليبي للجودو ينظم يوم الجمعة القادمة بطولة ليبيا للجودو بصالة 17 من فبراير
  • الاتحاد الليبي للتجديف يستعد لتنظيم بطولة ليبيا للتجديف الكلاسيكي بمدينة طرابلس الجمعة القادمة
  • مدرب أتلتيك بلباو أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإسباني
  • فالفيردي يُتوج بجائزة أفضل مدرب في سبتمبر بالدوري الإسباني
  • طريقة عمل دجاج مقلي من المطبخ الإسباني
  • العفالق يرفض التعليق بشأن رئاسة نادي النصر.. فيديو
  • سون هيونغ مين يتحدى الإصابات للعب مع كوريا الجنوبية في تصفيات المونديال