قال الحكم الإنجليزي السابق، مايك دين، إنه تعمد عدم تصحيح خطأ أثناء إدارته تقنية حكم الفيديو "الفار" في مباراة أقيمت الموسم الماضي، من أجل تجنيب حكم الساحة "المزيد من المشاكل".

وكان مايك دين حكم "الفار" الرئيسي لديربي لندن بين تشيلسي وتوتنهام على ملعب "ستامفورد بريدج" في أغسطس 2022.

وبدا أن مدافع توتنهام، كريستيان روميرو، قام بسحب مدافع تشيلسي، مارك كوكوريلا، إلى الأرض من شعره، وقرر دين عدم إخبار حكم الساحة أنتوني تايلور الذي يعتبره صديقا له، بمراجعة الواقعة.

ومن ركلة ركنية أعقبت الواقعة، أحرز هاري كين هدفا لتوتنهام في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

وخلال حديثه في برنامج "آب فرونت" التلفزيوني، قال دين إنه كان يجب أن يطلب من تايلور مراجعة الواقعة.

كما قال دين "قلت لأنتوني بعد ذلك، لم أرغب في إرسالك إلى الشاشة بعدما حدث في المباراة.. لم أكن أريد إرساله لأنه صديق فضلا عن كونه حكما، وأعتقد أنني لم أكن أريد إرساله لأنني لم أرغب في مزيد من المشكلات التي كان يواجهها بالفعل".

وكان دين، الذي أدار 553 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة بين عامي 2000 و2022، حكم "الفار" طوال الموسم الماضي لكنه لم يعمل لمدة شهرين بعد الواقعة التي شهدها ملعب "ستامفورد بريدج".

وعن الواقعة، قال دين "لقد كان ذلك خطأ كبيرا وفادحا. لقد شعرت بخيبة أمل كبيرة، لكن لو لم يسجلوا (توتنهام من ركلة ركنية)، لما كانت هذه مشكلة كبيرة. لكنني كنت أعرف جيدا أنني سأوقف في الأسبوع التالي. لقد طلبت أخذ إجازة لبعض الوقت لأن الأمر لم يكن مناسبا لي".

ولم تعلق الشركة المسؤولة عن تحكيم المباريات في كرة القدم الإنجليزية على تصريحات دين حتى الآن.

المصدر: أ ب

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا تشيلسي

إقرأ أيضاً:

جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ثمانية من ضباطه وجنوده خلال المعارك في لبنان

الثورة نت/..
اعترف جيش العدو الصهيوني بمصرع سبعة من ضباطه وجنوده خلال المعارك مع حزب الله في جنوب لبنان بعد وقت قصير من إعلانه عن مصرع ضابط أخر.

كما أعلن جيش العدو عن إصابة سبعة آخرين جراح اثنين منهم خطرة في معارك جنوب لبنان.

وأوضح بيان سابق لجيش العدو أن الضابط ٢٢ عاماً بوحدة “إيغوز” التابعة للكوماندوز قتل خلال معارك في لبنان.

ويأتي إعلان جيش العدو الصهيوني في ظل اشتباكات بين عناصر حزب الله وقوات الجيش في عدة مناطق تشهد توغلات لجنود الأخير في جنوب لبنان.

وذكرت صحيفة يديعوت احرونوت الصهيونية أن الضابط هو أول قتيل يعترف الجيش بمقتله خلال الحرب البرية في جنوب لبنان.

وأعلنت وسائل إعلام صهيونية غير رسمية نقلاً عن مصادر أمنية، عن مصرع أربعة جنود وإصابة 20 آخرين كانوا في قوة أمينة حاولت التسلل لبلدة العديسة في محافظة النبطية جنوبي لبنان صباح اليوم.

وقالت وسائل الإعلام الصهيونية: إن هناك تقاريرا أولية تفيد بمصرع أربعة جنود وإصابة 20 جندياً من الوحدة 669، في كمين أعده “حزب الله” ببلدة العديسة جنوب لبنان، حالة بعضهم حرجة.. مشيرة إلى أنه كان هنالك صعوبات في إجلاء الجرحى بسبب قصف “حزب الله” الكثيف.

وأعلن حزب الله عن تفجير عبوة خاصة بينما كانت قوة لجيش العدو الصهيوني تُحاول الإلتفاف على بلدة يارون من جهة الحرش، حيث باغتها مقاتلي الحزب عند الساعة (02:00) من بعد ظهر اليوم الأربعاء، بِتفجير العبوة وأوقعوا جميع أفراد القوة بين قتيلٍ وجريح.

من جانبه، أعلن حزب الله، صباح اليوم، أن مقاتليه تصدوا لقوة مشاة صهيونية حاولت التسلل لبلدة العديسة في محافظة النبطية جنوبي لبنان.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • امن الإسماعيلية يكشف ملابسات مقتل مسنة بمنطقة العطارة والجاني يعترف بالتفاصيل
  • جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ثمانية من ضباطه وجنوده خلال المعارك في لبنان
  • نجم الزمالك: ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية
  • حمزة المثلوثي يعلق على ركلة جزاء أكرم توفيق في السوبر الأفريقي
  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • إلغاء الـ”VAR” في مواجهة خنشلة وبلوزداد
  • أفضل صانعي الفرص بالدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025
  • رونالدو يعترف باقتراب النهاية.. أيامي معدودة
  • متحدث باسم العدو يعترف بفشل الجيش خلال طوفان الاقصى في 7 أكتوبر