المناطق_واس

منحت شركة “البحر الأحمر الدولية”، المطوّرة لاثنين من أكثر المشاريع السياحية المتجددة “البحر الأحمر” و “أمالا”، شركة “عبدالله بن طالب لبرك السباحة” عقوداً لأعمال أحواض السباحة والنادي الصحي والمعالم المائية في منطقة “تريبل باي” الواقعة في وجهة “أمالا”.

 

وستغطي الأعمال منتجعين قيد البناء حالياً كونهما جزءاً من المرحلة الأولى من عمليات التشييد ضمن مشروع تطوير تريبل باي والمقرر إدارتهما من قبل المشغلين العالميين “روزوود” و”سيكس سينسيز”.

 

وأوضح المدير التنفيذي لإدارة البناء في “أمالا” فهد البلوي، أن التعاون مع الشركة يعد نقطة محورية في خطتنا للمنتجعين الرئيسيين الجاري تطويرهما حاليا في “تربل باي”، حيث إن خبراتها والتزامها بالتميز يتماشى تماما مع رؤيتنا لوجهة “أمالا”، إلى جانب طموحاتنا المشتركة في مجال التنمية المسؤولة.

 

وأضاف أن الشركة ستعمل على تسخير معرفتها وخبرتها الواسعة لبناء أحواض سباحة ومعالم مائية مذهلة لتصبح عنصراً مكملاً للمفهوم التصميمي الفريد للمنتجعات، حيث ستعمل هذه العناصر المائية على تعزيز تجربة الضيوف، وتصنع واحات آسرة تمتزج بانسجام مع البيئة الطبيعية المحيطة.

 

يذكر أن المرحلة الأولى من تطوير وجهة “أمالا” والتي تركز على المخطط الرئيسي لمنطقة “تريبل باي” تجري على قدم وساق ومن المقرر أن تستقبل أول ضيوفها في عام 2024، وستتكون من ثمانية منتجعات توفر ما يزيد عن 1.200 غرفة فندقية، وبمجرد اكتمالها، ستضم أمالا أكثر من 3,900 غرفة فندقية في 29 فندقًا، وحوالي 1,200 من الفيلات والشقق والمنازل الفاخرة كما ستوفر متاجر تجزئة راقية، ومطاعم فاخرة، ومرافق استجمام وترفيه.

 

ويضم فندق “روزوود” 110 غرف وجناحًا مجهزة بالكامل، و25 شقة سكنية فاخرة, وقد تم تصميم الفندق ليعطي الأولوية للديمومة، حيث يركز على إنشاء بيئة تضم جميع جوانب الرخاء والرفاهية.

 

في الجانب الآخر، يعد منتجع “سيكس سينسيز أمالا” الوجهة المثالية لخوض تجربة لا مثيل لها. وبتصميم أخاذ يضعه في قلب العناصر الطبيعية البرية، و يتم العمل حاليا على تشييد 64 غرفة و6 أجنحة و 30 فيلاً و 25 مسكناً ذا أشكال فريدة لكي يمتزج جمال الطبيعة مع النقاء والأناقة لمعايير التصميم المستدام للعلامة التجارية.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: البحر الأحمر الدولية

إقرأ أيضاً:

شركة الوصل لتجارة المركبات تصبح الوكيل الرسمي الجديد لسيارات “جيلي” في الأردن

#سواليف

عمّان، الأردن – سبتمبر 2024: أعلنت #شركة_الوصل_لتجارة_المركبات عن بدء عملها #كوكيل_رسمي وحصري لعلامة “جيلي” في #الأردن، مما يمهد الطريق لتعزيز حضور العلامة الصينية الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة. تأتي هذه الخطوة في إطار رؤية “جيلي” لتوسيع نطاق انتشارها في منطقة الشرق الأوسط، وتوفير سياراتها المبتكرة، التي تجمع بين التصميم العصري والتكنولوجيا المتقدمة، لتلبية احتياجات السوق الأردني المتنامية.
مجموعة عليان، الشركة الأم لشركة الوصل، تُعد من الأسماء الرائدة في قطاع السيارات في الأردن والمنطقة، إذ تمثل العديد من العلامات التجارية الكبرى مثل “كيا”، “هيونداي”، “إيسوزو”، و”GAC” في كل من الأردن والعراق. تمتلك مجموعة عليان أكثر من 50 عامًا من الخبرة في تقديم خدمات متميزة، مدعومة بشبكة واسعة من مراكز البيع والصيانة، وتعتبر من أفضل مقدمي خدمات ما بعد البيع على مستوى المنطقة. هذا التعاون مع “جيلي” يعزز من مكانة الوصل كمزود رئيسي لأحدث السيارات التي تتميز بمعايير السلامة والجودة العالية.
وفي تعليق له على هذه الخطوة، قال زيد العبداللات، الرئيس التنفيذي لشركة الوصل لتجارة المركبات – جيلي الأردن: “نحن فخورون بتولي مسؤولية تقديم علامة ‘جيلي’ المرموقة لعملائنا في الأردن. تلتزم ‘جيلي’ بتقديم سيارات تجمع بين الأمان، الابتكار، والجودة العالية، ونحن بدورنا ملتزمون بتقديم تجربة استثنائية لعملائنا، تشمل أعلى مستويات الخدمة، سواء في معارضنا الجديدة أو من خلال مراكز الصيانة المتطورة.”
ومن المقرر أن يتم افتتاح معرض “جيلي” الجديد في موقع استراتيجي في شارع مكة في عمان، مما يسهل على العملاء الوصول واكتشاف أحدث طرازات “جيلي”. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تجهيز مركز الصيانة بأحدث التقنيات والمعدات لضمان تقديم خدمات عالية الجودة، ليس فقط للمالكين الجدد، بل أيضًا لمالكي سيارات “جيلي” الحاليين الذين قاموا بشرائها من الوكيل السابق.
تعد شركة جيلي من أبرز الشركات التي تولي اهتمامًا كبيرًا لمواصفات الأمان في سياراتها، لا سيما بعد استحواذها على شركة فولفو في عام 2010، والتي تشتهر بتقنياتها الرائدة في مجال السلامة. وقد أثرت هذه الشراكة بشكل إيجابي على سيارات جيلي، حيث قامت بتحسين معايير الأمان لديها بشكل ملحوظ.
أظهرت اختبارات الاصطدام مثل اختبارات C-NCAP في الصين أن سيارات جيلي، حققت نتائج مبهرة في مجال الأمان، حيث حصلت على تصنيف خمس نجوم في اختبارات الاصطدام. ومن خلال تطبيق تكنولوجيا فولفو المتقدمة في هذا المجال، تم تعزيز حماية الركاب وأنظمة السلامة المساعدة، مما جعل سيارات جيلي تنافس بشدة في الأسواق العالمية كواحدة من السيارات الأكثر أمانًا. وبفضل هذا التوجه، تواصل “جيلي” تقديم سيارات تُلبي أعلى متطلبات الجودة والسلامة، لتضمن لعملائها تجربة قيادة موثوقة وآمنة.

مقالات مشابهة

  • شركة “بايكار” تنظم معرضا في أذربيجان بالتعاون مع شركة إسرائيلية!
  • في 24 ساعة.. من “يافا” إلى “عسقلان” إلى البحر الأحمر.. اليمن يشعل كل مسارات معركة “الفتح الموعود”
  • لحظة خروج سباح بعد قطع 140 كيلومترا في البحر بجسد منهك يكسوه الملح
  • تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر
  • 6 فعاليات جديدة تثري أجندة معرض “إكسباند نورث ستار 2024”
  • 45 ألف شركة مرخصة تابعة لـ”إيفزا دبي” لدعم أجندة دبي الاقتصادية “D33”
  • شركة بريطانية للأثاث تعلن عن انخفاض حاد في الأرباح بسبب الأوضاع في البحر الأحمر
  • تقرير للأمم المتحدة.. جوازات مزورة للحوثيين وأسلحة إيران وهجمات البحر الأحمر ودور “محور المقاومة”
  • “رويترز” تؤكد ارتباط عمليات قوات صنعاء البحرية بالعدوان الإسرائيلي على غزة
  • شركة الوصل لتجارة المركبات تصبح الوكيل الرسمي الجديد لسيارات “جيلي” في الأردن