انتعشت خزينة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتحويل مكافأة تتويج النادي الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يتسلم مكافأة دوري أبطال إفريقيا

وقام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتحويل مبلغ ٣ مليون و٢٥٠ ألف دولار إلى النادي الأهلي بعد تتويج الأخير بلقب دوري أبطال إفريقيا عن الموسم الماضي.

وكان النادي الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي بعدما تغلب عليه في مجموع النهائي.

"جوهرة قرطاج".. من هو أول ضحايا تعاقد الأهلي مع كارلوس بيرنجر؟ ثبت الآن.. تردد قناة DAZN LaLiga المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وبدأ الأهلي أمس الخميس الاستعداد للموسم الجديد بالعودة للتدريبات الجماعية، حيث سيخوض الفريق معسكرًا خارجيًا في النمسا يوم ٢٨ من الشهر الجاري وحتى ٦ سبتمبر المقبل.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي السوبر الأفريقي دوري أبطال أفريقيا دوري الابطال النادى الاهلى دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

إسماعيل مطر يشارك في سحب قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة ديلا مدرباً للوحدة


تُسحب في الساعة الثانية عشرة ظهر السبت، قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»، و«كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، موسم 2024- 2025، والتي تنظمها رابطة المحترفين في «مركز أبوظبي للطاقة» في أبوظبي، بحضور ممثلي الأندية ووسائل الإعلام.
ويستضيف «مركز أبوظبي للطاقة» الحفل المرتقب، بوصفه أحدث وجهات قرعة الموسم الجديد، على غرار المواسم الماضية، والتي أقيمت فيها مراسم القرعة في مختلف مرافق إمارات الدولة، من بينها مقر وزارة الصحة بإمارة دبي، فندق ريكسوس بريميوم في دبي، استراحة السُّحُب بمدينة خورفكان بالشارقة، «سي وورلد» بجزيرة ياس في العاصمة أبوظبي.
وأكملت رابطة المحترفين، الترتيبات الفنية لمراسم قرعة الموسم الجديد، والتي يطبق فيها نظام القرعة الإلكتروني الذكي «القرعة الإلكترونية»، والمطبق منذ موسم 2021- 2022، تماشياً مع استراتيجية الرابطة 2020-2030، الساعية لتحقيق التطوير في كافة الجوانب المرتبطة بمسابقات المحترفين، وترجمة رؤية حكومة الإمارات الذكية، وتبني التطور والابتكار نهجاً في العمل للوصول إلى أفضل الممارسات التي تخدم منظومة كرة القدم الإماراتية.
ويشارك النجم الدولي السابق إسماعيل مطر، والإعلامي المتألق طارق الحمادي في تقديم حفل قرعة الموسم الجديد 2024- 2025.
وعقدت رابطة المحترفين في يونيو الماضي ورشة عمل، لمناقشة «روزنامة» الموسم الرياضي الجديد 2024-2025، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، واللجنة الفنية، وممثلي الأندية المحترفة، وشهدت الورشة الفنية تفاعلاً إيجابياً حول «روزنامة» الموسم الرياضي الجديد، مع ممثلي الأندية المحترفة، من خلال مناقشة المقترحات والتحديات.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يبدأ تدريباته غدًا الأحد
  • بدر الميمني مساعدًا لمدرب الخور القطري
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • إسماعيل مطر يشارك في سحب قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • عاجل - تشكيل النادي الأهلي الرسمي لمواجهة الداخلية دوري نايل
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"