عرفت الطريق الرئيسية بين العروي والناظور، عشية أمس الخميس 24 غشت الجاري، حادثة سير خطيرة بين ست سيارات وشاحنة أسفرت عن جرحى وخسائر مادية كبيرة، كما عرقلت حركة السير بمدخل إقليم الناظور.

وحسب مصادر محلية، فإن شاحنة كانت تغادر محطة للوقود قبل أن تصطدم بها سيارة نفعية بقوة وبشكل مفاجئ، الأمر الذي تلاه اصطدام خمس سيارات أخرى، مخلفة إصابة شخصين بجروح متفاوتة الخطورة، تطلبت نقلهم على عجل إلى مستعجلات مستشفى القرب بالعروي من أجل تلقي الإسعافات الضرورية.

وفضلا عن الخسائر المادية الكبيرة التي تسبب فيها الحادث، بالنسبة للعربات كما هو الحال بالنسبة لتجهيزات الطريق وأعمدة الإنارة والممتلكات الجماعية، فقد تسبب الحادث في اختناق مروري كبير وعرقلة لحركة السير دامت لساعات.

إلى ذلك، فقد انتقلت إلى عين المكان فور إخطارها، عناصر الشرطة الإدارية والسلطة المحلية وسيارة إسعاف لنقل الجرحى، فضلا عن  عناصر شرطة المرور الذين قاموا أولا بتنظيم المرور من أجل فتح الطريق أمام حركة السير والجولان، قبل فتح محضر في الواقعة من أجل ترتيب المسؤوليات في الحادثة.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف على طريق مطروح

أصيب 5 أشخاص من أسرة وأحدة، من واحة سيوة، بإصابات متنوعة، اليوم الإثنين، إثر حادث تصادم سيارة ملاكي بالرصيف، أمام منتجع مراسي، في الساحل الشمالي على طريق مطروح - الإسكندرية الساحلي، في الاتجاه إلى مطروح، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الضبعة المركزي.

 

استقبل مستشفى الضبعة المركزي، المصابين في الحادث وجميعهم من واحة سيوة وهم: رهف محسن سعيد 11 سنة، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وفيروز محسن سعيد 4 سنوات، مصابة كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وسند محسن سعيد 4 أشهر، مصاب بكدمة في الشفة، وصديقة جمعة على 37 سنة اشتباه p.c كدمات وسحجات بالوجه والجسم، ومحسن سعيد زعب 40 سنة، مصاب بكدمة في الصدر، وتم تقديم الإسعافات والعلاج اللازم للمصابين.

 

وكانت سيارات الإسعاف، وقوات الشرطة، والمرور، ومسئولي الأجهزة المعنية، قد انتقلت إلى مكان الحادث، فور ورود البلاغ، للمشاركة في إخلاء المصابين إلى المستشفى، ورفع آثار الحادث من على الطريق وتسيير حركة المرور.







مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة بواقعة اصطدام مركبة وإركاب امرأة بالغصب في أخرى بتبوك .. فيديو
  • ضبط اعتداءات مائية ضخمة في وادي السير
  • حصيلة أولية..29 ضحية إثر اصطدام حافلة للنقل المدرسي وشاحنة بالشلف
  • العراق يغلق اجوائه لحركة الطيران المدني حتى اشعارا آخر
  • تحويل السير قرب الجامعة الأردنية عقب حريق في احدى البنايات السكنية
  • السير تحذر السائقين من خطر الانزلاق
  • لحظة اصطدام سيماكان بحارس مرمى فريقه بينتو .. فيديو
  • نائب كردي:مسعود البارزاني وأبنه مسرور صادروا الحملة الانتخابية لحركة الجيل الجديد
  • إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف على طريق مطروح
  • الناظور .. تفكيك عصابة متورطة في تخزين عشرات الأطنان من الدقيق المدعم