بث مباشر .. مشاهدة مباراة النصر والفتح يلا شوت اليوم في الدوري السعودي كورة لايف ، يترقب عشاق ومحبو نادي النصر السعودي مباراته القادمة في بطولة الدوري السعودي 2023، حيث يواجه فريق الفتح في مباراة قوية يسعى خلالها لتعويض الخسارة التي تلقاها في المباراتين الأولى والثانية. وتعد هذه المباراة فرصة للفريق لتحقيق أول انتصار له في هذا الموسم.

وسيتم بث المباراة على العديد من القنوات الرياضية، وسيكون موعد المباراة اليوم.

موعد مباراة النصر والفتح في دوري السعودي

تشهد الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي 2023 مباراة قوية بين نادي النصر السعودي وفريق الفتح السعودي، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث. يدخل نادي النصر المباراة بدون نقاط بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين في الجولتين الأولى والثانية، وهو يسعى إلى تحقيق أول فوز له في هذا الموسم وبدء سلسلة الانتصارات تحت قيادة نجميه كريستيانو رونالدو وساديو ماني، بالإضافة إلى عدد من نجوم كرة القدم السعودية.

من جهته، يدخل فريق الفتح المباراة وهو في المركز السادس برصيد 4 نقاط، وهو الرصيد الذي حصل عليه من تعادل وفوز خلال الجولتين الماضيتين. يسعى فريق الفتح لتحقيق الفوز والارتقاء في جدول الترتيب، وسيكون على موعد مع مباراة صعبة أمام نادي النصر.

ستقام المباراة بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ومن المقرر أن تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر. يترقب عشاق ومحبو كرة القدم في المملكة هذه المواجهة المثيرة، ومن المتوقع أن يشهد الملعب حضورًا جماهيريًا كثيفًا.

على صعيد آخر، تأمل إدارة نادي النصر في أن يكون هذا الموسم حافلاً بالإنجازات، خاصةً بعد التعاقد مع نجوم عالميين مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني. وستكون مباراة اليوم فرصة لإظهار قدرات هذه اللاعبين وإسعاد جماهير نادي النصر.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح اليوم

يتم نقل مباراة النصر والفتح في الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية. وتعد هذه الشبكة الناقل الحصري للدوري هذا الموسم، حيث تقدم نقل المباريات السعودية الهامة بجودة عالية من خلال ستوديو تحليلي مميز، وبمشاركة نخبة من أفضل المحللين والرياضيين لتحليل المباراة. وسيتم بث المباراة على الترددات المعتادة لشبكة SSC الرياضية.

لمشاهدة مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي اضغط هنا 
لمشاهدة مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي اضغط هنا 
تردد قناة ssc السعودية الرياضية على القمر الصناعي عرب سات هو 12418.من خلال اختيار الاستقطاب العمودي،من خلال معدل الترميز 27500.عن طريق اختيار معامل تصحيح الخطأ للقناة وهو 3/4.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر النصر السعودى النصر السعودي أمام الفتح النصر السعودي ضد الفتح النصر السعودي ضد الفتح مباشر مباراة النصر السعودي اليوم مباشر يوتيوب مباراة النصر السعودي اليوم مباشر تويتر مباراة النصر السعودي اليوم مباشر يلا كورة النصر السعودي لايف النصر السعودي مباشر النصر السعودي مباشر اليوم النصر السعودي والفتح النصر السعودي والفتح بث مباشر النصر السعودي والفتح مباشر الفتح بث مباشر بث مباشر النصر السعودي اليوم بث مباشر النصر السعودي والفتح ماتش النصر السعودي والفتح مباراة النصر السعودي والفتح مباراة النصر السعودي اليوم بث مباشر مباراة النصر السعودي اليوم مباشر مباراة النصر السعودي اليوم مباشرة مباراة النصر السعودي بث مباشر مباراة النصر السعودي ضد الفتح مباراة النصر السعودي مباشر مباراة النصر السعودي والفتح بث مباشر مشاهدة مباراة النصر السعودي والفتح بث مباشر مشاهدة مباراة النصر السعودي الان مشاهدة مباراة النصر السعودي اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر السعودي بث مباشر مشاهدة مباراة النصر السعودي مباشر الان مشاهدة مباراة النصر السعودي والفتح مباراة النصر والفتح فی فی الدوری السعودی نادی النصر هذا الموسم الفتح فی

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024.. يشهد ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جيلزنكيرشن الألمانية، مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، مواجهة مثيرة تجمع بين منتخبي البرتغال وجورجيا، ضمن ختام منافسات المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة جورجيا والبرتغال من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مُباراة جورجيا والبرتغال في يورو 2024

يدخل المنتخب البرتغالي اللقاء وقد ضمن تأهله إلى دور ثمن النهائي، بعد تحقيقه انتصارين عريضين على كل من التشيك (2-1) وتركيا (3-0). بينما تسعى جورجيا لانتزاع بطاقة التأهل الثانية من المجموعة، حيث تملك نقطة واحدة من تعادلها مع التشيك وخسارتها أمام تركيا.

تكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، فمن ناحية البرتغال، يُسعى المدرب روبيرتو مارتينيز للحفاظ على زخم الانتصارات وتجربة بعض اللاعبين البدلاء، بينما يبحث منتخب جورجيا عن تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى أدوار خروج المغلوب للمرة الأولى في مشاركاته القارية.

تُعد هذه المواجهة هي الثالثة في تاريخ اللقاءات بين المنتخبين، حيث سبق وأن التقيا في مباراتين وديتين عامي 2012 و2013، وفازت البرتغال في كليهما.

يتوقع أن تشهد المباراة ندية قوية بين المنتخبين، خاصة مع سعي جورجيا لتحقيق المفاجأة أمام بطل أوروبا 2016، بينما يُريد المنتخب البرتغالي الحفاظ على صدارة المجموعة وتحسين أدائه قبل خوض غمار أدوار خروج المغلوب.

وتُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر العديد من القنوات الفضائية، كما يمكن متابعتها عبر الإنترنت من خلال منصات البث المباشر.

مُوعد مُباراة جورجيا والبرتغال في يورو 2024


يُلبي عشاق كرة القدم عشاقهم مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، بمتابعة مُباراة مثيرة تجمع بين منتخبي البرتغال وجورجيا، ضمن ختام منافسات المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا 2024.

تُقام المباراة على ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جيلزنكيرشن الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت جرينتش، والرابعة مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروباشبكة بي إن سبورتس: هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد خصصت الشبكة قناة bein sports max 1 لبثّ المباراة بشكل مباشر. جدول ترددات قناة bein sports max 1القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزنايل سات11058عمودي27500عرب سات10722أفقي27500بدر 412034أفقي27500
 التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال


تشكيل منتخب البرتغال المتوقع، 

حراسة المرمى: دييجو كوستاخط الدفاع: نونو مينديش- بيبي- روبن دياز- جواو كانسيلو-خط الوسط: برونو فيرنانديز- جواو بالينيا- فيتينيا-خط الهجوم: رافائيل لياو- برناردو سيلفا- كريستيانو رونالدو. جدول ترتيب المجموعة السادسة


1 - البرتغال برصيد 6 نقاط.

2 - تركيا برصيد 3 نقاط.

3 - التشيك برصيد نقطة واحدة.

4 - جورجيا برصيد نقطه واحدة.

نتائج منتخب البرتغال في الجولات السابقة


افتتح منتخب البرتغال مشواره في دور المجموعات من كأس أمم أوروبا بالفوز على جمهورية التشيك في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، وعاود تحقيق الفوز في الجولة الثانية على نظيره تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد التشيك مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب فرنسا ضد بولندا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024 بث مباشر دون تقطيع
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد ألبانيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد كرواتيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024