بوابة الفجر:
2024-10-02@04:06:45 GMT

سعيد صبحي مديرًا فنيًا للفريق الفيوم

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

أعلن مجلس إدارة نادي الفيوم الرياضي، برئاسة النائب عماد سعد حمودة عن تعيين سعيد صبحي كمديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيوم، ليقود الفريق خلال الفترة المقبلة في دوري القسم الثاني ' ب ' بمجموعة الصعيد.

الجهاز الفني لنادي الفيوم

جاء قرار مجلس الإدارة، بعد الاجتماع مع اللجنة الفنية بالنادي برئاسة أيمن فزاع، مدير عام النادي، بتعيين ' صبحي '  لخبراته في دوري القسم، مع فريق دكرنس وبروكسي، ونجاحه من قبل مع فريق الفيوم، وحقق نتائج مميزة.

"جوهرة قرطاج".. من هو أول ضحايا تعاقد الأهلي مع كارلوس بيرنجر؟ عاجل.. أسماء المرشحين على رئاسة الزمالك

هذا وقد اختار المدير الفني جهازه المعاون مكون من محمد عبد العظيم كوارشي مدربا عاما وعبده شعبان مدربا لحراس المرمى، والدكتور أحمد عبد اللطيف، مخطط البرامج البدنية للفريق، وخالد محمود، المدير الإداري.

وقرر مجلس الإدارة تعيين محمد الشرقاوي بمنصب مدير التعاقدات، ومحمد مجد بمنصب المستشار الرياضي بقطاع الكرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم خالد محمود

إقرأ أيضاً:

ضبط 612 حالة سرقة مياه ومخالفة لشروط التعاقد في الفيوم

أعلن المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم عن تمكن لجنة التوصيلات الغير قانونية بالإدارة العامة للرقابة والمتابعة وبالتنسيق مع الإدارة العامة للفاقد والمياه الغير محاسب عليها بقطاع التخطيط من ضبط وإزالة ٦١٢ مخالفة وتعدي على شبكات مياه الشرب خلال أغسطس ٢٠٢٤ بمنطقة DMZ 5 والتي تضم قرى اللاهون وهوارة عدلان وهوارة المقطع وتوابعهم .

تم ضبط ٣٢٥ توصيلة مياه خلسة ما بين سكني وتجاري ، ضبط وإزالة ٧٧ كولدير مياه خلسة و ٦ حالات ري أراضي زراعية بمياه الشرب وضبط ٢٠٠ حالة مخالفة لشروط التعاقد وإزالة ٤ حنفيات عمومية وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات.

وأضاف تمكن اللجنة من الكشف على ٦٨ حالة فاقد فيزيائي ( تسريبات وكسور) بخطوط مياه الشرب وإصلاحها بالكامل بالمناطق السابق ذكرها.

ممارسات غير قانونية…

وأشار  أن تلك الممارسات الغير قانونية التي يلجأ إليها البعض تتسبب في إهدار موارد الشركة واستنزاف طاقتها وتعطيل خطط وبرامج التنمية موضحاً أن الشركة تسعى الي تيسير الإجراءات للمواطنين للحصول على خدمات مياه الشرب والصرف الصحي وتسعى لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن من خلال التعاون مع الجمعيات الخيرية ومنظمات العمل المدني بتوصيل الخدمات للأسر الفقيرة والاكثر احتياجاََ حتى لا يلجأ بعض المواطنين لسرقة المياه كما وجه سيادته بأهمية التوسع بمناطق DMZ للقضاء على فاقد المياه حفاظاً على كل قطرة مياه من الاهدار.

وفي السياق أضاف ناصر العمدة مدير عام الإدارة العامة للرقابة والمتابعة أن حملات التفتيش مستمرة لتغطية جميع أنحاء المحافظة بناءً على تعليمات وتوجيهات  المهندس رئيس الشركة لضبط وإزالة كافة أشكال التعديات على شبكات مياه الشرب.

IMG-20241001-WA0102 IMG-20241001-WA0099 IMG-20241001-WA0100 IMG-20241001-WA0101

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد يعزي في وفاة سعيد أحمد المحمود البلوشي
  • ضبط 612 حالة سرقة مياه ومخالفة لشروط التعاقد في الفيوم
  • شوقي غريب مديرًا فنيًا للإسماعيلي خلفًا لإيهاب جلال
  • شوقي غريب مديرا فنيا للنادي الإسماعيلي
  • مدير تعليم الفيوم تستقبل رئيس الإدارة المركزية للمعلمين بالوزارة
  • وديا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية
  • الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية وديا
  • العمل تُطلق مبادرة سلامتك تهمنا بالتعاون مع مجلس أمناء القاهرة الجديدة
  • العمل تُطلق مبادرة «سلامتك تهمنا» بالتعاون مع مجلس أمناء مدينة القاهرة الجديدة
  • تكريم فريق الفيوم الصحى لمواجهة مرض السعار