يقدم البنك الأهلي المصري شهادات ادخارية، بعائد تنافسي، وتعد ملجأ ووعاء ادخاريا للعديد من المواطنين غير القادرين على استثمار أموالهم في مجالات أخرى، أو عند الخوف من فقدان المال أو نقصانه.

وترصد «الوطن» خلال هذه السطور، التفاصيل الكاملة لأعلى شهادات بالبنك الأهلي المصري، وهي الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج، بعائد يصل إلى 22%، ومميزات وقواعد شراء تلك الشهادة.

مميزات الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج

يوجد العديد من المميزات بالنسبة للشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج المقدمة من البنك الأهلي المصري، وتلك المميزات هي أن مدة الشهادة 3 سنوات، كما أن الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 جنيه ومضاعفاتها، كما أن العائد على الشهادة 22% في السنة الأولى، والعائد 18% في السنة الثانية، ويحصل العميل على 16% في السنة الثالثة، بينما يبدأ احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة، كما يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان الشهادة، وتأتي الشهادة بعائد شهري طوال مدة الشهادة.

قواعد استرداد الشهادة

بينما لا يمكن استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 أشهر اعتبارا من اليوم التالي ليوم الشراء، كما يمكن استرداد الشهادة قبل نهاية المدة وفقا للقواعد والشروط المعلنة من جانب البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشهادات الإدخارية البنك الأهلي شهادات البنك الأهلي

إقرأ أيضاً:

توصيات برلمانية لدعم المشروعات الصغيرة ذات العائد التصديري

أوصت لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب برئاسة محمد كمال مرعي، بدراسة إمكانية عقد اتفاقيات بتمويل ميسر للمشروعات التي تتواكب مع المتطلبات البيئية العالمية وتهدف لزيادة الصادرات.

وطالبت اللجنة خلال اجتماعها الذى خصص لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب طارق السيد بشان قلة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة الإسكندرية وذلك في حضور ممثلين عن وزارة التعاون الدولي وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة، ربط منصة (حافز) مع جميع محافظات الجمهورية.

قررت اللجنة عقد اجتماع لاحق لاستكمال مناقشة موضوع طلب الإحاطة بحضور كلاً من: «وزارة التعاون الدولي، وزارة التخطيط، الهيئة العامة لتنمية الصادرات، جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، البنك الأهلي، بنك القاهرة، البنك الزراعي، بنك التنمية الصناعية، شركة مصر لريادة الأعمال».

وأكّد محمد كمال مرعي رئيس اللجنة بضرورة الاستفادة من المنح المقدمة للمشروعات الصغيرة حتى تحقق الهدف منها، لاسيما أن المشروعات الصغيرة داعم كبير للاقتصاد الوطني، مشددًا على ضرورة التوقف عن صرف باقي المنح المقررة للمشروعات الصغيرة إلا بعد عرضها على لجنة المشروعات الصغيرة بمجلس النواب.

مقالات مشابهة

  • اربح 1575 جنيها يوميا من شهادة في بنك مصر.. ما التفاصيل؟
  • 13 معلومة عن قرض أصحاب المهن الحرة بالبنك الأهلي.. يصل لـ 2 مليون جنيه
  • بعائد 27% .. أسعار فائدة شهادات بنك مصر| تفاصيل
  • شهادة بنكية بفائدة 250 جنيها يوميًا من البنك الأهلي المصري
  • البنك المركزي يبيع أذون خزانة بقيمة 16.1 مليار جنيه في عطاء الخميس
  • التفاصيل الكاملة حول محاولة الانقلاب الفاشلة في بوليفيا
  • توصيات برلمانية لدعم المشروعات الصغيرة ذات العائد التصديري
  • سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الخميس 27-6-2024 بالبنك المركزي
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • شهادة تمنحك دخلا شهريا ثابتا أكثر من 10 آلاف جنيه.. ما التفاصيل؟