أعلنت نقابة العلاج الطبيعي برئاسة الدكتور سامي سعد تأييدها ودعمها المطلق والكامل لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة مناشدة جميع النقابات المهنية والأحزاب السياسية والجمعيات الأهلية وجميـع المؤسسات المدنية بدعم وتأييد الرئيس.

وأصدرت النقابة العامة للعلاج الطبيعي، بيانا منذ قليل، قالت فيه: "نحو ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية أخرى لجمهورية مصر العربية، فإنه إعمالا لقانون النقابة العامة للعلاج الطبيعي رقم (209) لسنة 1994 وتحقيق أهدافها ومنها العمل على نشر ودعـم القيم والأفكار الديمقراطية والتعبير عن آرائـهـم فـي المسائل الوطنية وتعظيم جهودهم نحو تحقيق الأهداف القومية للبلاد وانطلاقاً من رؤية النقابة نحـو مـا يحدث على الساحة السياسية بالإعلان عن المرشحين لرئاسة الجمهورية ذلك المقام والمنصب الرفيع".

ولفتت النقابة: "نوضح أنه من طلب الولاية دون حق فلا ولاية له، وأمر آخر انتظر الساعة إذا أوسد الأمر إلى غير أهله، إن دعوتنـا الراميـة والراجيـة والناجيـة والآملـة للرئيس عبــدالفتاح السيسي للترشح للرئاسة أمر فرض ووجوبي ووجودي لا خيار لك فيه، لأن من لم ير حجم إنجازاتك فهو أعمى البصر والبصيرة، ومن لم يسمع عن الجهود الرامية المضنية لتغيير خريطة مصر نحو التنمية الشاملة فهو أصم، ومن لم يتكلم بصدق وأمانة عن إنجازاتك وأمانتك ووطنيتك فهو أبكم فكان لزاماً علينا عرفاناً والتذكير بحسن صنيعك معنا من صنع لنـا معروفاً فقدموا لـه الثنـاء فإن لم تستطيعوا فعليكم بالدعاء نملك الاطـالـة نحـو الإنجازات ولكـن إحجامـاً للملالـة عـن سـطر عظيم الانجازات وتنوعها التى تحتاج منا عزيمة لا نقوى عليها لذا نعتذر ولكن كلمات التعبير تجيش فى صدورنا من حب وتقدير وعرفان ولا نجد عما بداخلنا تجاه فخامتكم".

وتابعت: "أفضل مما قالته السيدة زينب رضي الله عنها وأرضانا لأهل مصر ( نصرتمونـا نـصركم الله وأعنتمونا أعانكم الله ) نرجوكم الترشح ونعلن تأييدنا ودعمنا المطلق والكامل من النقابة العامة والنقابات الفرعية بجميع المحافظات للترشح كما نناشد جميع النقابات المهنية والأحزاب السياسية والجمعيات الأهلية وجميـع المؤسسات المدنية رد الجميل بالدعم والتأييد وفقنا الله جميعاً لحب الوطن".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يكرم أوائل خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الخميس، أوائل الطلبة خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية.
وأعلن مدير إدارة شئون الضباط المسلحة، اليوم الخميس، قرار تعيين الطلاب الجدد من خريجي الأكاديمية العسكرية، الدفعات 118 حربية، 75 بحرية، 91 جوية، 52 دفاع جوي، الرابعة من الحاصلين على المؤهلات العلية، والثالثة ضباط متخصصين، وخريجي الدفعة من الكلية العسكرية التكنولوجية، في رتبة ملازم تحت الإختبار.
وخريجي الدفعة 61 فنية عسكرية، في رتبة ملازم أول تحت الإختبار.
وكذلك الدفعة الرابعة من الحاصلين الدراسات العليا، في رتبة الرائد والنقيب الملازم أول تحت الاختبار، طبقًا لدرجاتهم العلمية، وذلك اعتبارًا من 30 / 6 / 2024.
وتعيين خريجي الدفعة السابعة من كلية الطب بالقوات المسلحة، في رتبة الملازم أول طبيب امتياز تحت الاختبار، اعتبارًا من 1 / 10 / 2024.
كما صدق رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، تعيين الطالب يوسف أشرف عطف الكريم أحمد، الذي وافته المنية بعد اجتيازه اخبارات السنة النهائية بالكلية الحربية، ضابطًا بالقوات المسلحة في رتبة ملازم اعتبارًا من 30 / 6 / 2024.
ويشهد الرئيس السيسي، والشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية، بالأكاديمية العسكرية المصرية بالقيادة الاستراتيجية، بمقرها الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة.
وتحتفل مصر والقوات المسلحة كل عام، بذكرى نصر السادس من أكتوبر عام 1973، حيث يحل يوم السادس من أكتوبر عام 2024  الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي بنقابة الصحفيين بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • الصحفيين: فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • وظائف نقابة المهندسين 2024.. الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • بدء الجلسة الإجرائية الأولى بمجلس الشيوخ لانتخابات اللجان
  • بدون فلتر.. هنا الزاهد تثبت أنها ملكة الجمال الطبيعي (صور)
  • عاجل - الرئيس السيسي يطلع على نتائج مشاركة مصر في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • الرئيس السيسي يطلع على نتائج مشاركة مصر في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة