انفجر محول كهرباء، اليوم الجمعة،  مما تسبب في اندلاع حريق بمجموعة حظائر ماشية داخل مزرعة بقرية " الهنداو" التابعة  لمركز الداخلة بالوادي الجديد، أسفر عن إصابة شخصين ونفوق رؤاس ماشية.

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارا من إدارة الحماية المدنية يفيد بنشوب حريق بحظائر ماشية داخل مزرعة بمركز الداخلة.

 

تبين انفجار محول كهرباء تسبب في نشوب حريق بمجموعة حظائر ماشية داخل مزرعة بقرية " الهنداو" التابعة لمركز الداخلة، أسفر عن إصابة كل من صابر ابو السعود شهاب، 50 عاما، بجروح سطحية متفرقة بأنحاء الجسم، أحمد عيد عمر، 35 عاما، باختناق مع ضيق في التنفس، وجرى نقلهما لمستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج، كما أسفر الحريق عن نفوق رؤوس ماشية جاري حصرها عقب الانتهاء من إخماد الحريق.

انتقلت سيارات الإطفاء لموقع الحريق، مع سيارات الوحدة المحلية للقرية والمركز لإخماد النيران بسبب صعوبة اخمادها في ظروف حالة الطقس السيء الذي تتعرض لها المحافظة متمثلة في عواصف ترابية تجتاح أرجاء الوادي الجديد بالكامل.

جار تحرير محضر بالحريق وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

انفجار محول كهرباء..إصابة شخصين ونفوق ماشية في حريق (1) انفجار محول كهرباء..إصابة شخصين ونفوق ماشية في حريق (2) انفجار محول كهرباء..إصابة شخصين ونفوق ماشية في حريق (3) انفجار محول كهرباء..إصابة شخصين ونفوق ماشية في حريق (4) انفجار محول كهرباء..إصابة شخصين ونفوق ماشية في حريق (5) انفجار محول كهرباء..إصابة شخصين ونفوق ماشية في حريق (6) انفجار محول كهرباء..إصابة شخصين ونفوق ماشية في حريق (7) انفجار محول كهرباء..إصابة شخصين ونفوق ماشية في حريق (8) انفجار محول كهرباء..إصابة شخصين ونفوق ماشية في حريق (9)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حريق الداخلة حظائر ماشية قرية

إقرأ أيضاً:

قطع المياه والكهرباء عن قرى المنيرة بالوادي الجديد لإجراء أعمال صيانة عاجلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت محافظة الوادي الجديد، في بيان لها، اليوم السبت، قطع التيار الكهربائي عن قرى المنيرة حتى منطقة النقب بطريق الخارجة أسيوط، وذلك لإجراء أعمال صيانة عاجلة، على أن تنتهي أعمال الصيانة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

وأكدت المحافظة في بيانها، أنه نتيجة لأعمال الصيانة وانقطاع الكهرباء سيجري أيضًا توقف محطات مياه الشرب عن العمل، علي أن يجري إعادة ضخ المياه لمنازل المواطنين فورعودة الكهرباء مباشرة.

وأوضحت المحافظة، أن قطاع الكهرباء بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمدن والقرى يجري أعمال صيانة دورية تجري على عدة مراحل بهدف مواجهة زيادة الأحمال والتوسعات العمرانية في القرى والأحياء السكنية، كما أن عملية فصل التيار تجري في أيام الإجازات وبعيدًا عن أيام الدراسة حرصًا على مصلحة الطلاب.

مقالات مشابهة

  • توقيع الكشف الطبي وصرف الدواء لـ 1461 مريضا مجانًا بالوادي الجديد
  • إصابة شخصين في مشاجرة بأبو عطوة فى الإسماعيلية
  • قطع المياه والكهرباء عن قرى المنيرة بالوادي الجديد لإجراء أعمال صيانة عاجلة
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد
  • جريمة قتل بالسلاح الأبيض تقود إلى توقيف شخصين بالداخلة
  • صور| التحفظ على معدات شركات مخالفة لمبادرات التقنين بالوادي الجديد
  • مصرع شاب وإصابة 3 بينهم طفل في تصادم دراجتين ناريتين بالوادي الجديد
  • إصابة شخصين إثر انقلاب موتوسيكل فى العياط
  • نفوق 7 رؤوس ماشية في حريق هائل بحظيرة مواشي في أشمون
  • وفاة شخصين وإصابة إثنين آخرين إثر انهيار جدار بإن صالح