أسعار الدواجن.. شهدت خلال بداية التعاملات الصباحية اليوم الجمعة في الأسواق المصرية وللمستهلك استقرارًا وثباتًا على آخر معدل سعري منذ أسبوع، وسجلت أسعار البانية استقرارًا لتصل لنحو 175 جنيهًا للكيلو، فيما سجلت أسعار سعر الفراخ الحمراء اليوم للمستهلك ليسجل 105 جنيهات للكيلو، ويختلف ذلك باختلاف المنطقة.

 

واستقرت القيمة السعرية للفراخ البيضاء اليوم الجمعة لتصل إلى نحو 70 جنيهًا للكيلو وفقًا لسعر المستهلك.

 

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار الدواجن خلال بداية التعاملات الصباحية اليوم الجمعة في المزرعة، وتقدم الوفد هذه الخدمة السعرية بصورة لحظية حين ظهور أي تحديثات تطرأ على أسعار الدواجن من المزرعة، وجاءت أسعارها على النحو الآتي:

بعد قليل.. انطلاق صافرة أحداث مباراة الفيحاء والحزم في الدوري السعودي استعجال التحريات حول اتجار شخصين في المخدرات بالمرج أسعار الدواجن اليوم الجمعة للمستهلك وفي الاسواق المحليةدواجنالفراخ البيضاء

استقرت أسعار الفراخ البيضاء اليوم لتصل إلى 70 جنيهًا للكيلو وفقًا لسعر المستهلك.

 

أسعار الدواجن الحمراء اليوم للمستهلك

كما استقر سعر الفراخ الحمراء اليوم للمستهلك ليسجل 105 جنيهات للكيلو، ويختلف ذلك باختلاف المنطقة.

 

كما سجلت أسعار الفراخ البلدي اليوم استقرارًا وصل لنحو 120 جنيهًا للكيلو، ويختلف ذلك باختلاف المنطقة.

 

أسعار البانيه

في حين سجلت أسعار البانية استقرارًا لتصل لنحو 175 جنيهًا للكيلو.

 

وتجدر الإشارة إلى أن عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن، سبق وأكد في تصريحات سابقة له، أن سوق الدواجن هذه الفترة غير مستقر، لخروج بعض منتجي الدواجن من المنظومة، وهو ما يعني حدوث ندرة في الإنتاج، وبالتالي قلة في الطلب وبناء على ذلك هناك خياران إما أن ترتفع أسعار الدواجن، أو يظل الوضع كما هو.

 

كما شدد بضرورة زيادة المساحات المزروعة إلى 2 مليون فدان، لتكفي حاجة الإنتاج، لافتًا إلى استمرار عقد الاجتماعات مع رئاسة الجمهورية لمناقشة الأمور الخاصة بالزراعة لضبط أسعار الدواجن والبيض في السوق.

 

علمًا أن منافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، والبالغ عددها نحو 1300 منفذ تطرح الدواجن المجمدة، علاوةً على أنواع أخرى من الطيور المجمدة، بكميات تلبي احتياجات المواطنين، وبأسعار مخفضة حوالي 20% عن السوق الخارجي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسعار الدواجن تعاملات الجمعة للمستهلك الأسواق المصرية أسعار الدواجن جنیه ا للکیلو الیوم الجمعة استقرار ا

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار الذهب في منتصف تعاملات اليوم السبت

ارتفعت أسعار الذهب (المشغولات الذهبية) خلال منتصف تعاملات ، اليوم السبت 28 سبتمبر، في الأسواق المصرية ومحال الصاغة، بنحو 10 جنيهات  ليسجل متوسط سعر عيار "21"، الأكثر انتشارًا، عند مستوى 3600 جنيهًا لسعر الجرام الواحد من دون المصنعية.

 

أسعار الذهب

 

وما زالت أسعار الذهب في مرحلة تذبذبات متتالية في الأسواق المصرية، إذْ شهدت في الأيام الماضية ارتفاعًا كبيرًا إلى مستويات تاريخية غير مسبوقة، ثم عكست طريقها نحو التراجعات المتتالية في الفترة الأخيرة. 

 

صعدت أسعار الذهب خلال تعاملات، اليوم السبت، ليسجل متوسط سعر عيار "21" عند مستوى سعر 3600 جنيهًا، وهو الأكثر رواجًا في الأسواق المصرية، فيما بلغ متوسط سعر عيار "24" مستوى 4114 جنيهًا.

 

وبلغ متوسط سعر عيار "18" عند  مستوى سعر 3085 جنيهًا، في حين بلغ متوسط سعر عيار "14" عند مستوى سعر 2400 جنيهًا، وحقق أسعار الأونصة مستوى سعر 2658 دولارًا.

 

أزمة بين النقل والغرف التجارية بسبب نقل الذهب في خطوط السكك الحديدية استقرار محلي في أسعار الذهب والأوقية تتراجع عن أعلى مستوياتها التاريخية أسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم الجمعة

 

الذهب يتجه لتسجيل أفضل أداء فصلي في أكثر من 8 سنوات

 

الذهب 

 

توقفت رحلة الصعود القياسي للمعدن الاصفر، لكن الذهب يواصل المضي نحو تسجيل أفضل أداء فصلي منذ 2016 بعد ارتفاعه على خلفية الخفض الكبير لأسعار الفائدة الأميركية.

 

بحلول الساعة 1115 بتوقيت غرينتش، انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.1% إلى 2666.50 دولار للأونصة ليظل دون أعلى مستوى على الإطلاق الذي سجله في الجلسة الماضية عند 2685.42 دولار. ويتجه لتسجيل أفضل أداء فصلي له منذ الربع الأول من عام 2016.

 

كما نزلت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.2% إلى 2688.90 دولار.

 

وارتفعت أسعار الذهب 29% حتى الآن هذا العام وسجلت مستويات قياسية متتالية بعد خفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية وإعلان الصين في وقت سابق من الأسبوع عن إجراءات تحفيزية.

 

وزادت أسعار الفضة، مقتفية أثر الذهب، رغم أن بعض المحللين يحذرون من أن هذه الزيادة لن تستمر.

 

وقالت سوني كوماري خبيرة السلع الأولية لدى إيه.إن.زيد إن ارتفاع أسعار الفضة هو في الأساس من النتائج الجانبية لصعود الذهب.

 

غير أن الفضة تراجعت في المعاملات الفورية 0.1% إلى 31.98 دولار للأونصة بعدما وصلت لأعلى مستوى لها منذ ديسمبر كانون الأول 2012 عند 32.71 دولار أمس الخميس. وتتجه صوب تحقيق مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي.

 

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفع البلاتين 0.5% إلى 1012.40 دولار، فيما انخفض البلاديوم 1.5% إلى 1031.75 دولار.

 

مقالات مشابهة

  • البورصة تربح 14 مليار جنيه بنهاية تعاملات اليوم
  • «جولد بيليون»: تراجع أسعار الذهب عالميا خلال تعاملات اليوم
  • أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • البورصة تربح 21.2 مليار جنيه بنهاية تعاملات اليوم الأحد
  • استقرار نسبي في سوق العملات: الدولار يتراوح بين 48.28 و48.62 جنيه مصري
  • أسعار الدواجن اليوم الأحد 29-9-2024 في الأسواق
  • ارتفاع أسعار الذهب في منتصف تعاملات اليوم السبت
  • صعود أسعار العملات المشفرة.. و"بيتكوين" يقترب من مستوى الـ66 ألف دولار
  • عاجل - "الدولار بـ 48.42 جنيه".. أسعار العملات بالنك المركزي المصري
  • أخر تحديث.. أسعار العملات اليوم الجمعة في ماكينات الصرف الألي