أحيت الفنانة ليلى علوي ذكرى وفاة والدتها برسالة مؤثرة وجهتها إليها، وكذلك بصور ولقطات من حياتهما نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت ليلى رسالة إلى والدتها التي توفيت منذ سنتين قائلة، "وحشتيني يا امي الحياة من غير مفيهاش حنية الذكري السنوية السادسة برجاء قراءة الفاتحة".

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوي فيلم شوجر دادي بطولة بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، مي الغيطي، محمد محمود، فرح الزاهد، الراقصة جوهرة ومن  تأليف لؤي السيد،  إخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.


تدور أحداث فيلم شوجر دادى فى إطار كوميدى حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

 

 

IMG_٢٠٢٣٠٨٢٥_١٧٣٣٣٠

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاة حسن عبد السلام... تعرف على أبرز المحطات الفنية له

يصادف اليوم الإثنين 8 يوليو ذكرى وفاة المخرج حسن عبدالسلام، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2013، فتميز عبد السلام بالمصداقية والجرأة في أعماله الفنية، فلقب بشيخ المخرجين، ويرصد الفجر الفني في هذا التقرير أبرز المحطات الفنية له. 

نشأة حسن عبد السلام 

 

حسن عبدالسلام، من مواليد 27 مارس 1927 فى القاهرة، وفور انتهائه من المرحلة الثانوية دون تردد التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتم قبوله في الاختبارات لتمتعه بموهبة تمثيلية كبيرة، ففي البداية كانت رغبته أن يصبح ممثلًا.

أبرز المناصب التي حصل عليها حسن عبد السلام 


شغل عدة مناصب قيادية رغم صغر سنه، حيث عمل مديرا للمسرح الحديث وللمسرح الغنائى، ومديرا لمسرح الثقافة الجماهيرية عام 1968، ومدير عام المسرح الغنائى عام 1975، ورئيس قطاع الفنون الشعبية والاستعراضية عام 1979.
 

أبرز مسرحيات حسن عبد السلام

 

من أشهر المسرحيات التي قدمها حسن عبد السلام إلى مصر والوطن العربي هي مسرحية “سيدتي الجميلة” فؤاد المهندس وشويكار، إضافة إلى تقديمه لثلاثي أضواء المسرح بشكل مختلف على المسرح من خلال مسرحية “طبيخ الملايكة” والمأخوذة عن رواية الكاتب الفرنسي الكبير ألير هوسون، وتحكي المسرحية عن قصة حياة 3 سجناء يقومون بالهروب من السجن، ومن ثم يحاولون ممارسة حياتهم بشكل طبيعي، إلا أن العقبات التي تصادفهم تجعلهم يرغبون في العودة إلى السجن مرة أخرى، مسرحية المتزوجون، مسرحية “جوليو ورومييت”. 
 

زيجات حسن عبد السلام 
 

تزوج ثلاث مرات كانت الأولى من خارج الوسط الفنى، وبعد انفصاله عنها، نشأت بينه وبين الفنانة والمطربة الكبيرة هدى سلطان علاقة حب قوية كللت بالزواج، وأنجب حسن عبد السلام منها فاطمة الزهراء ومصطفى.
 

بعدها تزوج من الفنانة والراقصة تحية كاريوكا، التي اعتبرها أكبر قصة حب في حياته، على الرغم من حبه لزوجاته الثلاث، وظلت زوجة له حتى وفاتها.

 

وفاة حسن عبد السلام

 

توفي في يوم 8 يوليو عام 2013، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 86 عامًا. 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. "ريا وسكينة" تحيي ذكرى وفاة الفنان عبدالمنعم مدبولي
  • ‎288 ألف جنيه إيرادات فيلم جوازة توكسيك خلال 24 ساعة في السينمات
  • 200 ألف جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «جوازة توكسيك» في شباك التذاكر
  • ليلى عبد اللطيف تثير جدلا كبيرا عقب توقعها وفاة لاعب رياضي شهير.. هل قصدت الراحل أحمد رفعت؟ (فيديو)
  • عاجل- هل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف؟ وفاة أحمد رفعت تثير الجدل حول صحة التنبؤات
  • عدد من مديريات محافظة حجة تحيي ذكرى الهجرة النبوية بندوات ثقافية
  • في ذكرى وفاة حسن عبد السلام... تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • خلال 24 ساعة.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات
  • فيلم "جوازة توكسيك" يحتل المركز الرابع في شباك التذاكر
  • بعد 3 أيام من عرضه.، فيلم جوازة توكسيك يقترب من مليون جنيه