رد رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس على حديث رئيس الاتحاد الإسباني، لويس روبياليس، والذي يؤكد عد رغبته في الاستقالة من منصبه.

واحتفل رئيس الاتحاد الإسباني، لويس روبياليس مع لاعبة منتخب السيدات جينيفر هيرموسو بطريقة مثيرة للجدل، حيث قام بتقبيلها بشكل غريب، عقب التتويج بكأس العالم للسيدات.

تيباس يرد بقوة على لويس روبياليس

وذكر تيباس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم: "حيلة لعب دور الضحية نجحت في الكثير من المرات، ولكن مواصلتها هذه المرة أمر سخيف، ومن المستحيل أن نبرر سلوكه الكاره للنساء والمثير للاشمئزاز إلى أية مؤامرة سخيفة، حيث إن الإضرار بسمعة كرة القدم الإسبانية حاليًا أمر لا مفر منه".

وواصل: "يجب أن أعترف بأنه كان من الصعب للغاية تفسير ما يحدث مع لويس روبياليس طوال هذه السنوات. لدي شعور أن الكثير من الناس، حتى هذه اللحظة، لم يفهموا ما كان يجب أن يختبره أعضاء مجالس الكرة في التعامل معه كرئيس للاتحاد الإسباني لكرة القدم".

وتابع: "الإشارات الكارهة للنساء والتعبيرات البذيئة وكارثة البروتوكول والإهانات التي نتجت بسبب هذا الإحراج العالمي الأخير لم تكن أمور مفاجئة ولكن لها سوابق واضحة كان يجب أن تمنع وقوع ضحية جديدة (لا يجب أن تكون وسط دائرة الضوء)".

وأردف: "الإهانة والغرور والابتزاز والتهديد والتجسس والاضطهاد والاحتيال كلها أشياء عانينا منها وقمنا بإدانتها كثيرًا".

وأضاف: "كرة القدم الاحترافية للرجال والسيدات وكرة قدم الصالات وأندية الهواة ورابطات لاعبي كرة القدم والرؤساء الإقليميين ورؤساء المجلس الأعلى للرياضة ومسؤولي النزاهة والشفافية ووزراء وحكام ولاعبات، قائمة الرجال والنساء المتضررين بشدة من لويس روبياليس طوال هذه السنوات طويلة ويجب أن يتوقف هذا".

واختتم تيباس: "روبياليس يحب الكذب ويظهرني كمتآمر عليه ليختبيء ويبتعد عن فضائحه وتجاوزاته. لا شيء أبعد عن الواقع".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي روسيا ليبيا اليمن أستراليا كلوب كيليان مبابي بي بي سي الوداد البيضاوي الدولي المنتخب الوطني المغربي لويس روبياليس روبياليس لويس روبياليس قبلة قبلة روبياليس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لوبيتيغي تيباس لویس روبیالیس یجب أن

إقرأ أيضاً:

كشف شكل الدوري الجديد بعد بيان الزمالك

عرض الإعلامي عبدالناصر زيدان مستندا جديدا من رابطة الأندية يوضح التصور الجديد للموسم المقبل، وذلك خلال برنامجه "ملعب الشمس" المذاع على قناة الشمس حيث تضمن المستند تفاصيل عن شكل الدوري الجديد، والجدول الزمني، بالإضافة إلى المنظومة التحكيمية.

عبدالناصر زيدان يكشف شكل المسابقة الجديد بعد بيان الزمالك

وأشار زيدان إلى أن النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، قد أعد هذا التصور منذ أربعة أشهر، مؤكدًا أن هذا التحضير لا علاقة له بأزمة الزمالك الحالية.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو

وأضاف الإعلامي أن الخطة كانت معدة مسبقًا من جانب رابطة الأندية لضمان تنظيم الموسم الجديد بشكل سلس.

واختتم  زيدان  تصريحاته قائلا أن المستندات المقدمة توضح الجهود المستمرة لرابطة الأندية في تطوير وتحسين الدوري، بعيدًا عن أي خلافات أو أزمات تحدث بين الأندية.

مقالات مشابهة

  • بيان ناري من بيراميدز للرد على قرار رابطة الأندية باستكمال مباراة سموحة
  • لويس آرسي.. رئيس أعاد الاشتراكية إلى بوليفيا
  • رابطة الأندية تحسم مصير مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري
  • رئيس رابطة الأندية: لجئنا لهذه المادة في اللائحة لحل أزمة سموحة وبيراميدز
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • يورو 2024.. الأحلام تراود جورجيا أمام الماتادور الإسباني
  • الاتحاد السكندرى يحتج رسمياً ضد التحكيم وغياب الvar
  • خوسيلو: "حققت حلم حياتي باللعب لريال مدريد"
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • كشف شكل الدوري الجديد بعد بيان الزمالك