تداول جمهور الفنانة السودانية المعروفة توتة عذاب صور حديثة لها ظهرت من خلالها بنيولوك جديد أبهرت من خلالها المتابعين.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد خضعت الفنانة توتة عذاب لجلسة تجميل على يد خبيرة التجميل المعروفة سماح تبيدي.

الجدير بالذكر ووفقاً لما أورد المتابعين فإن توتة عذاب تقيم هذه الأيام بالعاصمة المصرية القاهرة رفقة عدد من الفنانين والمشاهير الذين اختاروا الذهاب للقاهرة بعد الحرب.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يعقد جلسة مباحثات مع نظيره المجري بالقاهرة

استقبل  د. بدر عبدالعاطي وزير الخارجية والهجرة بقصر التحرير يوم ١٧ سبتمبر السيد "بيتر سيارتو" وزير الخارجية والتجارة المجري حيث عقد الوزيران جلسة مباحثات موسعة بحضور وفدي البلدين، ثم قام الجانبان بالتوقيع على مذكرة تفاهم حول التعاون بين محطة "الضبعة" المصرية ومحطة "باكش ٢" المجرية، وذلك بحضور الدكتور/ محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

وذكر السفير تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، أن الوزير عبدالعاطي أكد على أهمية مواصلة تعزيز العلاقات السياسية وأطر التشاور الثنائي بين مصر والمجر، موجهاً الشكر للجانب المجري على مواقفه الداعمة لمصر في العديد من الملفات، مشيداً بالتوقيع على اتفاق الشراكة الاستراتيجية بين البلدين. كما أشار سيادته إلى ضرورة الحفاظ على دورية انعقاد منتديات الأعمال المصرية المجرية في القطاعات محل الاهتمام المشترك، مؤكداً حرص مصر على توسيع نطاق التعاون الاقتصادي مع المجر ليشمل قطاعات الطاقة والصناعة والسياحة وإنتاج اللقاحات والمستلزمات الطبية والاستخدامات السلمية للطاقة النووية، وكذا التعاون الثلاثي بأفريقيا. ورحب الوزير عبد العاطى بنتائج الجولة الرابعة من اللجنة الاقتصادية المشتركة التى عقدت في بودابست في ٢٠٢٣، معربا عن ترحيبه بعقد الجولة الخامسة من اللجنة بالقاهرة في مارس ٢٠٢٥.

وأوضح المتحدث الرسمي، أن اللقاء تناول العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية، والجهود المصرية الدؤوبة للتوصل لوقف فوري لإطلاق النار ونفاذ المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، حيث أكد عبد العاطي على ضرورة وقف استهداف  المدنيين والبنية التحتية ومراكز الإيواء التابعة للأمم المتحدة.

كما تطرق اللقاء إلى التصعيد على الحدود اللبنانية-الإسرائيلية، والسعي المصري الحثيث للحيلولة دون اتساع رقعة الصراع وتدهور الأوضاع ضماناً لاستقرار المنطقة. وناقش الوزيران تطورات الأزمة السودانية، وأبعاد الوضع الحالي في ليبيا، ومستجدات الأزمة السورية، فضلاً عن المخاطر المتزايدة للتوترات الجارية في البحر الأحمر وتبعاتها على أمن الملاحة البحرية والتجارة الدولية. كما شدد الوزير عبد العاطي على أهمية قضية الأمن المائي المصري وضرورة التوصل إلى اتفاق قانوني ملزم حول ملء وتشغيل السد الاثيوبى، ورفض أية إجراءات أحادية او ضرر يلحق بدولتي المصب.

مقالات مشابهة

  • بلقطات عفوية.. هنا شيحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تبهر المتابعين بأداء مذهل لأغنية “أنت السماء بدت لنا” خلال حفل بمصر وزميلتها تتغزل: (اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر أداء خرافي وكروانة بجد)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل سوداني بالقاهرة.. الفنانة توتة عذاب تحصل على نقطة طائلة من العملة المصرية وشاب مصري يساعدها على جمعها في أكياس
  • شاهد.. صبا مبارك تتألق خلال عرض أزياء فندي بميلانو
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • وزير الخارجية يعقد جلسة مباحثات مع نظيره المجري بالقاهرة
  • شاهد بالصور: نعجة تلد مخلوق على شكل إنسان في هذه المحافظة اليمنية
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • بالصور.. بدء عزاء والدة عبدالرحيم علي بحضور شخصيات عامة
  • شاهد بالصور.. تفاصيل الزواج الأسطوري لرجل أعمال سوداني بالقاهرة.. تكلفة الزواج بلغت 300 ألف دولار والفنان المصري حمادة هلال والسلطانة أبرز المطربين الذين تغنوا في الفرح