مملكة بريس:
2024-09-16@13:36:37 GMT

محمود بنتايك ينتقل من الرجاء إلى سانت إيتيان

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

أعلن نادي سانت إيتيان، المنافس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، أمس الخميس، تعاقده مع الظهير الأيسر المغربي، محمود بنتايك، قادما إليه من الرجاء البيضاوي إلى غاية 2026.

وذكر بيان للنادي أن “سانت إيتيان والرجاء البيضاوي توصلا إلى اتفاق بشأن انتقال محمود بنتايك. وانضم الظهير البالغ من العمر 23 عاما إلى الفريق حيث سيلعب تحت الرقم 13 خلال المواسم الثلاثة المقبلة”.

ونقل البيان عن الظهير الأيسر المغربي قوله “أنا فخور جدا بارتداء قميص هذا النادي الكبير. أريد أن أقدم مساهمتي في الميدان لتمكين سانت إيتيان من تحقيق أهدافه هذا الموسم”.

من جانبه، قال لوران باتليس، مدرب سانت إيتيان إن “محمود لاعب يتمتع بقدرات هجومية مهمة ومؤهلات تقنية وقدم يسرى جيدة يمكنه وضعها في خدمة الفريق. وبروفايل اللاعب يلبي العديد من المعايير التي حددناها”.

وبدأ ابن مدينة الدار البيضاء مسيرته بجمعية الشباب الرياضي بالعاصمة الاقتصادية، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد البيضاوي بالقسم الثاني. وعقب أدائه الجيد، ضمه نادي الرجاء البيضاوي، حيث شارك خلال موسمه الأول في 37 مقابلة، علاوة على مشاركته المتميزة بدوري أبطال إفريقيا، حيث خاض مباراة ضد الأهلي المصري، ثم بكأس العرب للأندية الأبطال حيث خاض مباراة ضد النصر السعودي، وفقا للمصدر ذاته.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري

قال خالد الغندور إن محمد مغربي مدافع الأهلي بات على أبواب الانتقال إلى نادي الاتحاد السكندري بيع نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما وافق اليوناني بابافاسيليو المدير الفني لزعيم الثغر على ضم اللاعب بالاتفاق والتنسيق مع لجنة الكرة.

 

وأضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:"نادي سموحة كان يرغب في تجديد عقد مغربي لموسم ثالث وهو ما رفضه الأهلي، بخلاف أن اللاعب لم يحصل على فرصة كافية للمشاركة مع الفريق السكندري".

وواصل:" ومثل ما هو معروف كان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض عودة المدافع محمد مغربي، لصفوف الفريق الأحمر الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته من نادي سموحة".

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. لوفرين ينتقل إلى باوك اليوناني
  • الرجاء يفلت من الخسارة أمام سامارتكس الغاني
  • دوري أبطال إفريقيا: الرجاء البيضاوي يعود بتعادل ثمين من غانا أمام سامارتكس
  • خالد الغندور: محمد مغربي مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • البطولة... الوداد البيضاوي يحقق انتصارا صعبا على المغرب التطواني في آخر الدقائق
  • الرجاء البيضاوي يختار عادل هالا رئيسا جديدا للفريق خلفا لبودريقة
  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • غزال ينتقل لصفوف ريزي سبور التركي
  • رسميا.. مهاجم تشيلسي ينتقل إلى جوزتيبي التركي