موقع 24:
2024-06-30@01:02:34 GMT

توقيف شبكة في مطار بيروت "مرتبطة" بإسرائيل

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

توقيف شبكة في مطار بيروت 'مرتبطة' بإسرائيل

أعلن الأمن العام اللبناني، الجمعة، توقيف شبكة في مطار رفيق الحريري الدولي (مطار بيروت) لارتباطها بإسرائيل.

وقال المدير العام للأمن العام اللبناني بالإنابة اللواء إلياس البيسري، إنه تم توقيف شبكة من شخصين في مطار رفيق الحريري الدولي لديهما ارتباطات مع إسرائيل، مؤكداً أنه لا مكان للتلاعب بالأمن مهما كانت الظروف.

وجاء تصريح اللواء البيسري خلال زيارة وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام مولوي.

وأضاف البيسري: "هناك فريق عمل ممتاز لا يتهاون ولا يتخلى عن أي جهد، للمحافظة على الأمن ومكافحة الإرهاب وشبكات التعامل مع العدو الإسرائيلي، وهذه أولوية لدينا".

بسبب الأزمة الاقتصادية... #لبنان يُوقف 185 متهماً بالتعامل مع #إسرائيل https://t.co/zOKhSOdfCQ pic.twitter.com/cdh2sxMIUi

— 24.ae (@20fourMedia) December 7, 2022

وتابع: "لا أخفي خبراً عن توقيف شبكة من شخصين في مطار بيروت، لديهما ارتباطات مع العدو وكانا مكلفين بعمليات في الداخل.. حققنا معهما وحولناهما إلى القضاء العسكري المختص وسنكشف في بيانات لاحقة خطر هذه الشبكة".

وأكد أنه "لا مكان للتلاعب بالأمن مهما كانت الظروف، والحفاظ على الأمن خط أحمر أولية لنا "، معتبراً أن "العمل الأمني استمرارية، فهو عمل متواصل من متابعة التقارير إلى العمل الميداني".

وأشار إلى أن "العمل الأمني والتنسيق مع جهات عربية ودولية ساهم في تعزيز مكافحة الجرائم، ونتيجة لذلك أوقفنا أحد أخطر وجوه المافيا الإيطالية في عمل نوعي ومميز في مكافحة تهريب المخدرات، وسلمناه للسلطات الإيطالية وهذا يعكس الثقة بالأمن اللبناني".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني لبنان إسرائيل توقیف شبکة فی مطار

إقرأ أيضاً:

وصول أولى رحلات الحجاج العائدين إلى مطار مصراتة

وصلت إلى مطار مصراتة الدولي، فجر اليوم الخميس، أولى الرحلات المجدولة للحجاج الليبيين العائدين من الأراضي المقدسة، بعد أداء فريضة الحج لهذا العام.

وحسب بيان إدارة المطار على صفحتها الرسمية، وصل الحجاج على متن طائرة شركة الخطوط الجوية الأفريقية، قادمين من مطار المدينة المنورة.

وسبق أن أعلنت شركة الخطوط الجوية الأفريقية انطلاق رحلات عودة حجاج بيت الله الحرام من مطار المدينة المنورة يوم الأحد الماضي.

وأدى حجاج بيت الله الحرام مناسك الحج وسط درجات حرارة قياسية، وتوفى ثمانية حجاج ليبيين خلال موسم الحج هذا العام، ويتلقى خمسة آخرون الرعاية داخل العناية المركزة، بحسب آخر بيان لبعثة الحج الليبية في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • الأمن الجنائي في دير الزور يلقي القبض على شخصين بجرم الاتجار بالأشخاص وتهريب المطلوبين من وجه العدالة
  • اختراق شبكة قربانيون.. الامن الوطني يكشف عن عدد عملياته خلال النصف الأول من العام الحالي
  • الأمين العام للاتحاد البرلماني العربي يستهل مهامه في بيروت بلقائه بري
  • السودان: تواصل العمل لتأهيل مطار عطبرة
  • حمية: لبنان بحاجة الى مخطط توجيهي عام جديد للنقل الجوي
  • بهاء الحريري عاد إلى لبنان.. وهذا ما أعلنه من مطار بيروت
  • سفارة روسيا في بيروت توصي مواطنيها بالامتناع عن السفر إلى لبنان
  • وصول أولى رحلات الحجاج العائدين إلى مطار مصراتة
  • مع تصاعد التوتر بين حزب الله وإسرائيل.. حقيقة فيديو الزحام في مطار بيروت
  • مناظرة العام المنتظرة بين بايدن وترامب.. ما التفاصيل؟