تستعد الفنانة ياسمين علي لإحياء حفلًا غنائيًا اليوم بعروس البحر المتوسط، أستكمالًا لنشاطها الفني التي بداته خلال الفترة الماضية، بالمسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسم الصيفي 2023 في دورته العشرون، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وكشفت المطربة ياسمين علي عبر حسابها الشخصي بإنستجرام عن استعدادها للحفل، رافعة شعار "كامل العدد"، ومعبرة عن سعادتها لاكتمال عدد الجمهور بحفلها بمكتبة الإسكندرية، حيث قامت بنشر البوستر الدعائي للحفل معلقة:" نفاذ تذاكر الحجز الإلكتروني.

. وباقي عدد محدود جدًا عن التذاكر في شباك الحجز بالمكتبة".


وطرحت المطربة ياسمين علي مؤخرًا، فيديو كليب لأغنية "زي الموج" التي تعد أول أغانى ألبومها الجديد الذى يحمل اسم "كتاب مفتوح"، والأغنية من كلمات جمال ياسين، ألحان محمد أنيس، توزيع أحمد المغربي، انتاج لايف ستايل ستوديوز، وإخراج الكليب فادي حداد.

وتُقام الدورة الـ 20 من مهرجان الصيف الدولي بمكتبة الإسكندرية، في الفترة من 3 أغسطس والتي أفتتحاها فريق مسار إجباري يوم الخميس، وتستمر الفعاليات حتى يوم 1 سبتمبر، ويشمل برنامج المهرجان العديد من الفعاليات الفنية، من ضمنهم حفلات غنائية للعديد من المطربين والفرق الغنائية، أبرزهم حفل الافتتاح الذي تقدمه فرقة مسار إجباري، حفل الموسيقار عمر خيرت، هاني شنودة، ياسمين علي، علي الحجار، أحمد الحجار، هشام عباس، وغيرهم.


وعلى صعيد آخر تستعد المطربة ياسمين علي لطرح كليب جديد ضمن أغاني ألبومها الأول والذي يحمل اسم كتاب مفتوح وهو كذلك من إنتاج شركة لايف ستايل ستوديوز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المطربة ياسمين علي ياسمين علي یاسمین علی

إقرأ أيضاً:

أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025

مسلسلات رمضان 2025.. مع اقتراب الموسم الرمضاني 2025، هناك الكثير من الفنانين الذين من المقرر مشاركتهم في الماراثون الرمضاني، و تقديم عدد من الأعمال الدرامية المتنوعة بين الكوميديا، والأكشن، التاريخ، والدراما وغيرها.

وكشف عدد من نجوم الفن في مشاركتهم في الماراثون الرمضاني 2025، وكان من أبرزهم النجم أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبد العزيز.

مسلسل وتقابل الحبيب بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كشفت في منشور لها عبر حسابها الشخصي انستجرام، عن اسم مسلسلها المقرر أن تشارك فيه في رمضان 2025، الذي تشارك في بطولته مع كريم فهمي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين.

وتخوض الفنانة ياسمين عبد العزيز، في الماراثون، من خلال مسلسل «وتقابل حبيب»، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

ويتكون المسلسل من 30 حلقة وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيرى وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الرومانسية، ويشاركها البطولة الفنان كريم فهمي.

ويسجل مسلسل وتقابل حبيب، التعاون الثاني لـ ياسمين عبد العزيز، مع الكاتب عمرو محمود ياسين، بعد أن نجحا معًا في مسلسل «ونحب تاني ليه».

مسلسلات رمضان 2025.. «وتقابل حبيب» مسلسل فهد البطل

ويخوض الفنان أحمد العوضي في موسم ببطولة مسلسل «فهد البطل»، والذي يشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم ميرنا نور الدين، نسرين أمين، عصام السقا، صفوة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، عزت الزين، لوسي، كما جار التعاقد مع باقي أفراد العمل.

ويتكون مسلسل «فهد البطل» من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.

أحمد العوضي آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هو مسلسل ضرب نار، الذي عرض في رمضان 2023، العمل من بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي.

اقرأ أيضاًأبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025

مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)

شبانة: حسين لبيب تواصل مع رمضان صبحي لضمه للزمالك.. وفوجئ براتبه السنوي

مقالات مشابهة

  • أشرف غريب يكتب: الإسكندرية تنتظر مهرجانها
  • أيمن زيدان يعتذر عن تكريم الإسكندرية السينمائي.. بسبب الحرب
  • محافظ الإسكندرية: "نحرص على تقديم كامل الدعم والرعاية لتنفيذ المبادرات الرئاسية
  • "على الهامش" يمثل المغرب في المسابقة الرسمية لمهرجان الإسكندرية
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025
  • حكيم يحيي حفلا كامل العدد في الصعيد (صور)
  • السفينة المتحف ترسو في ميناء طنجة
  • 11 تكريم.. الأمير أباظة يكشف عن أسماء المكرمين في الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية
  • اليوم.. أحمد السقا يحضر ختام مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي بمكتبة الإسكندرية
  • اكتشاف مجتمع غير معروف سابقا من العصر الحجري في المغرب