اعتقل الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، فلسطينيين 2 حاولا اجتياز منطقة العائق الأمني من جنوب قطاع غزة نحو الغلاف.

الجيش الإسرائيلي: اعتراض مسيرة في سماء قطاع غزة (فيديو)

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان إن قواته اعتقلت "فلسطينيين اثنين أثناء محاولتهما التسلل إلى جنوب إسرائيل من قطاع غزة صباح الجمعة"، مبينا أنه لم يضبط بحوزتهما أسلحة عندما تم اعتقالهما وتم تحويلهما للتحقيق.

وأفاد بأنه "تم العثور في وقت لاحق على قنبلتين يدويتين في مكان قريب حيث ضبط الرجلان"، مبينا أن "الجنود الذين يراقبون كاميرات المراقبة رصدوا الشخصين وهما يدخلان المنطقة العازلة للجيش الإسرائيلي في الجزء الجنوبي من حدود غزة، ويحاولان عبور الجدار الأمني".

المصدر: "تايمز أوف إسرائيل"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الجيش الإسرائيلي قطاع غزة الجیش الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

7 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس ورفح جنوب غزة

استشهد 7 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، اليوم الاثنين، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينتي خان يونس ورفح جنوب قطاع غزة.

ارتفاع حصيلة شهداء عدوان الاحتلال على غزة إلى 41226 شهيدا و95413 مصابا عشرات الشهداء بينهم أطفال وحملات اعتقال موسعة..أبرز أحداث غزة فجر اليوم

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني -حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"- نقل 5 شهداء وعدد من المصابين إلى مستشفى ناصر في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، جراء قصف نفذته طائرات الاحتلال على مخبز في مخيم الصمود للنازحين بمنطقة المواصي غرب المدينة .

وفي السياق، تم انتشال جثماني شهيدين شقيقين من عائلة واحدة من منطقة خربة العدس شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، بعد استهدافهما أثناء وجودهما على عربة جرار زراعي في شارع الشهداء بمنطقة مصبح شمال المدينة.

وكانت مصادر طبية أفادت، في وقت سابق من اليوم، بارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41226، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي، كما ارتفعت حصيلة الإصابات إلى 95413، بينما لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

وارتكبت قوات الاحتلال، خلال الساعات الـ24 الماضية، ثلاث مجازر بحق العائلات في القطاع، ما أسفر عن استشهاد 20 شخصًا وجرح 76 آخرين.

مقالات مشابهة

  • ‏هيئة البث الإسرائيلية: المقترح الإسرائيلي يتضمن إطلاق سراح أسرى فلسطينيين ونزع سلاح قطاع غزة وتطبيق آلية حكم أخرى فيه وإنهاء الحرب
  • استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم جباليا
  • ‏قائد القيادة الشمالية في الجيش الإسرائيلي: مصممون على تغيير الواقع الأمني في أقرب وقت ممكن
  • إعلام إسرائيلي: الجيش نقل الفرقة 98 من قطاع #غزة إلى القيادة الشمالية استعدادا لاحتمالية توسعة الحرب ضد #حزب_الله في جنوب #لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 4 جنود في قطاع غزة
  • عاجل | الجيش الإسرائيلي: مقتل 4 عسكريين بينهم ضابط في كمين في منطقة رفح جنوبي قطاع غزة عصر أمس
  • خلية الإعلام الأمني: القبض على إرهابيين اثنين في مدينة السليمانية
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة
  • خطوة حاسمة.. الجيش الإسرائيلي يستعد لفرض منطقة عازلة في جنوب لبنان!
  • 7 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس ورفح جنوب غزة