سرايا - في الفترة الأخيرة منذ أن أعلن إيلون ماسك عن طرح منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي التي يملكها والمعروفة سابقا باسم "تويتر"التي ستلغي خاصية الحماية التي تتيح للمستخدمين حظر حسابات أخرى، مما اقبل عليها الملايين من المتابعين ،مما أثارت الجدل ويشعل التريند م,شرات البحث جوجل.


 

صرح مسؤول سابق في وزارة الدفاع الأميركية "بنتاغون" عن الملياردير إيلون ماسك، قوله إنه أجرى في وقت سابق محادثة مباشرة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "نيويوركر.

وجاءت تعليقات ماسك خلال مناقشة أجراها مالك منصة "إكس" مع مسؤولي البنتاغون في أكتوبر من العام الماضي، حول الإنترنت،" الأميركية، فقد أخبر ماسك وكيل وزير الدفاع للسياسة في البنتاغون آنذاك كولن كال، أنه تحدث مع بوتين شخصيا.


 
إقرأ أيضاً : الدنمارك: مشروع قانون لحظر حرق المصحف والكتب المقدسةإقرأ أيضاً : صورة ترمب انضمت لها .. ما قصة قائمة صور مشاهير الجنائيين في أميركا؟إقرأ أيضاً : تحذير أممي بأن الحرب والجوع يهددان بتدمير السودان بالكامل


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

استشهاد مسعف الدفاع المدني بحادثة ألعاب الرصيفة

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) صدق الله العظيم

ينـعــى مـديــــر الأمـــن العـــام اللواء الدكتور عبيدالله عبد ربه المعايطة، وجـميـع منتسبي مديـريـة الأمـــن العــام، الشهيد الوكيل المسعف، محمد ماجد أحمدالفوارس، والذي ارتقى إلى وجه ربه، متأثراً بإصابته أثناء قيامه بواجبه المقدس في الحفاظ على الأرواح، بواجب إنقاذ في لواء الرصيفة.

اقرأ أيضاً : الملك يعزي العاهل المغربي بوفاة والدته الأميرة للا لطيفة

وإنّ مديرية الأمن العام إذ تنعى الشهيد محمد ماجد أحمد الفوارس الذي مضى على طريق الحق والواجب في قافلة من شهداء الوطن الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، لتدعو الله العلي القدير، أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، مع الشهداء والصديقين، وأن يلهم أهله وزملاء الفقيد جميل الصبر وحسن العزاء.

اقرأ أيضاً : وفاة أردني بحادث تدهور في لواء الشوبك

انا لله وانا إليه راجعون

مقالات مشابهة

  • نداءٌ جديد من السفارة الأميركية في لبنان لرعاياها.. ماذا فيه؟
  • ماسك يعلن عن موعد إطلاق برمجيات Grok 2 للذكاء الاصطناعي
  • ماذا قال وزير الدفاع للجنة الوطنية للتحقيق في اجتماع عقد بالعاصمة عدن؟
  • الجيش الأميركي يعلن عن دمرنا 3 زوارق مسيرة للحوثيين في البحر الأحمر
  • رفع مستوى التأهب في قواعد أميركية عدة في أوروبا
  • رئيس أركان سابق بالقوات المسلحة يكشف تفاصيل الاحتفال بعيد الدفاع الجوي (فيديو)
  • استشهاد مسعف الدفاع المدني بحادثة ألعاب الرصيفة
  • هذا هو الهدف من حرية التعبير .. ماسك يرد على ناشط داعم لأوكرانيا
  • منصة إكس تحطم الرقم القياسي لمرات الاستخدام في الولايات المتحدة
  • ماسك يقدم فرضية بشأن من يحكم الولايات المتحدة