زنقة20ا الرباط

أعلن رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري عن قرب اكتمال أشغال مركب ويلنس بولاد صالح بمنطقة بسكورة نواحي الدارالبيضاء.

وكشف الناصيري، عشية يوم أمس الخميس خلال حفل تقديم المدرب واللاعبين الجدد أن المركب يضم ثلاث ملاعب للتداريب وفندقا من صنف 4 نجوم.

وأوضح رئيس الوداد أن مركب التداريب الجديد “ويلنس” قد يكون جاهزا في غضون شهرين بعد الإصلاحات التي شهدتها مرافقه في الفترة الأخيرة.

وكشف الناصيري أن مركب “ويلنس” خضع لإصلاحات شاملة ليستجيب للمعايير الدولية، من بينها تأهيل فندقه ليصبح من فئة 4 نجوم، وتجهيز ملعبين بالعشب الاصطناعي من الجيل الحديث، إضافة إلى ملعبين آخرين بمعايير عالمية تم زرع بذور العشب الطبيعي بهما وقد يكونان جاهزين قريبا.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

حكاية لأصحاب الفيل والمتقافزين من مركب الفلول..!

في 19 مايو 2014 نشرت المواقع الرسمية والوكالات المحلية والإقليمية والصحف بما فيها "صحيفة الغفلة" التي تسمي نفسها "الإنتباهة" الخبر التالي:
(أصدر الفريق أول محمد عطا المولى عباس مدير جهاز الأمن والمخابرات قراراً بانتشار قوة قوامها ثلاثة لواءات من قوات الدعم السريع حول العاصمة لحمايتها؛ على أن تبقى هذه القوات في حالة في حالة تأهب قصوى واستعداد تام 100% إلى حين أشعار آخر) انتهي..!
من هو محمد عطا المولى..؟ هل هو رئيس جهاز أمن الإنقاذ وقتها..أم إنه (ناشط مدني) يتبع للحرية والتغيير وتنسيقية تقدم..!
قرار مدير أمن الإنقاذ واضح: "نشر ثلاثة لواءات" ولمن شاء أن يذهب للمعاجم العسكرية ليعلم كم كتيبة بتكوّن منها اللواء؟ وما عدد جنوده..؟ وما حجم سرية قيادته وآلياته..؟ إلخ
والقرار واضح في بيان مصدر وجهة هذه الألوية الثلاثة؛ وهي نها تتكوّن تحديداً من "قوات الدعم السريع"..!
كما إن القرار يوضح موقع انتشار هذه الألوية الثلاثة التابعة لقوات الدعم السريع وهو "حول العاصمة الخرطوم بمدنها الثلاثة وما حولها"..!
كما يوضح القرار الغرض من انتشار هذه الألوية الثلاثة ويقول إن المطلوب من هذه القوات التابعة للدعم السريع هو "حماية العاصمة"..!
أيضاً يوضح القرار الهيئة العسكرية التي تكون عليها هذه القوات الضاربة وهي "حالة التأهب القصوى والاستعداد التام "..!
كذلك يبّن القرار الوقت المحدد لبقاء هذه القوات على حالة الانتشار والاستعداد والتأهب ويقول أنه (حتى إشعار آخر)..!
ثم عندما جاء البرهان وعصبته من جنرالات (الأكاديميات العليا) تم توسيع مهام قوات الدعم السريع ونشرها في المدن والعاصمة والمواقع الإستراتيجية داخل العاصمة..وهي المرحلة التي امتلك فيها الدعم السريع قوة ضاربة وزيادة فلكية في العدة والعتاد والدعم المالي والمعادن النفيسة والمعلومات والعنصر البشري والقرار العسكري..!
أما بقية القصة فهي معلومة للجميع وكيف كان محرّما على أي شخص عسكري أو مدني أن يتحدث عن قوات الدعم السريع..فهي "جزء أصيل من الجيش" وإلا كان السحل والقتل - وليس مجرد الحبس والضرب والتعذيب والتجريم- هو جزاؤه الأوفى..!
هذه القوات كانت تقاتل خارج الحدود بأمر نظام الإنقاذ وجنرالات الجيش وكانت هي حامي حمى البلاد والعباد بعبارات قادة الإنقاذ..فما هي مسؤولية القوى المدنية والحرية والتغيير عن وجود ودعم هذه القوات عندما انقلبت على الإنقاذ والكيزان ودخلت معهم في صراع على السلطة..؟!
أحد الساخرين الأذكياء قال: فلنسلم بأن تنسيقية تقدم (بكل مكوناتها وأحزابها الكبرى والصغرى وهيئاتها المدنية والأهلية والشعبية والنقابية ورموزها المستقلين) تابعة للدعم السريع..فلماذا تسمح مندوبة حركة الكيزان "سناء حمد" بدخول (الشاحنة) إلى حوشها وترفض إدخال (المقطورة)..؟!
الكيزان ومن خلفهم الإمعات المهابيل يرددون صباح مساء أن "تنسيقية تقدم" لا تدين انتهاكات الدعم السريع..! فهل هناك عاقل في الدنيا لا يدين انتهاكات الدعم السريع..وانتهاكات الكيزان وعسكر البرهان وكتائب البراء والإرهابيين مناصري الانقلاب الذين يقطعون الرءوس و"يمزمزون" بأحشاء القتلى..؟!
إلى متى هذا الضلال والوطن يتمزق والناس يموتون والأهل مشردون والوطن يتهاوى إلى الحضيض..؟!
لماذا يتبرأ الكيزان من هذه السيدة..؟
هل لأنها عبّرت (بصدق غير مقصود) عن حقيقة موقفهم..!
(ما أروع السذاجة) عندما تكون معبراً تلقائياً لكشف الحقيقة المستورة..!!
هل يتخلى الكيزان عن هذه السيدة بعد أن صرفوا (على تأهيلها) كل هذه الأموال من خزينة الدولة..رغم أن الهدف من هذا التأهيل ليس من اجل خدمة الوطن وتنميته..بل من اجل خدمة تنظيمهم وشركاتهم و(سيدكو وإخواتها)...!
مَنْ يعيد هذه الأموال للشعب..؟ الله لا كسّبكم..!

مرتضى الغالي

murtadamore@yahoo.com  

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. الوداد المغريي يعلن تعاقده مع رولاني موكوينا مدرب صنداونز السابق
  • عاجل.. الوداد المغربي يعلن التعاقد مع موكوينا مدرب صن داونز
  • الوداد البيضاوي يعلن عن مدربه الجديد رولاني موكوينا
  • حكاية لأصحاب الفيل والمتقافزين من مركب الفلول..!
  • قليل أدب.. مقيم مصري في السعودية يشعل تفاعلا بعد ضبطه وكشف اسمه لتحرشه بامرأة
  • الراكب بـ 210 آلاف جنيه.. تفاصيل غرق قارب مهاجرين مصريين
  • الشباب والرياضة تُعلن اكتمال المريع الذهبي لدوري مراكز الشباب توتال انرجيز
  • الفجر الرياضي في عزاء أحمد رفعت.. شاهد حضور نجوم الرياضة (صور)
  • من ضمنها الوداد والرجاء... 15 فريقا مغربيا ممنوع من الانتدابات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية
  • اتفاق نهائي بين الوداد البيضاوي ورولاني موكوينا للإشراف على تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة