بوابة الفجر:
2024-10-02@05:32:15 GMT

عاجل.. موقف الزمالك من تقسط غرامة كهربا

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

رد نادي الزمالك على الأنباء التي تشير إلى إمكانية موافقة اللجنة الثلاثية على تقسيط غرامة نجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، خاصةً بعد الحديث الذي صرح به محامي اللاعب.

موقف الزمالك من تقسط غرامة كهربا

ونفى الزمالك ما تردد بشأن موافقة اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء على المقترح الذي قدمه محامي كهربا بتقسيط الغرامة المقدرة بـ2 مليون و400 ألف دولار.

وقال مصدر من داخل نادي الزمالك: لم ولن يحدث أي محادثات أو تواصل بخصوص غرامة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، واللجنة متمسكة بحقوق النادي.

عاجل.. المصري يباغت الزمالك ويخطف تلك الصفقة في الميركاتو الصيفي موقف مرتضي منصور النهائي من الترشح لرئاسة الزمالك في الانتخابات المقبلة

وكان أشرف عبد العزيز محامي اللاعب كهربا، قد صرح بأنه وبعد رحيل مرتضى منصور، واستقالة مجلس إدارة الزمالك، قد يتم اللجوء إلى مفاوضات مع اللجنة الثلاثية، لتقسيط الغرامة على عدة دفعات.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم منح كهربا مهلة شهرين، لسداد الغرامة لنادي الزمالك، قبل أن يتم صدور قرار بإيقافه لمدة 6 أشهر مجددًا حال عدم دفع الغرامة كاملة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك كهربا غرامة كهربا تقسيط غرامة كهربا اخبار الزمالك أشرف عبد العزيز اللجنة الثلاثية اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك محمود كهربا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني

كشف الإعلامى محمد الليثى عن اطمئنان الجهاز الطبي للأهلي على حالة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بعد تعرضه لوعطة صحية خلال الساعات الماضية بسبب هبوط في الدورة الدموية.


وتأكد الجهاز الطبي من سلامة اللاعب الذي تم نقله إلى أحد المستشفيات أمس، الأحد، بسبب هبوط الدورة الدموية وخضع اللاعب لفحوصات طبية قبل أن يُغادر المستشفى.

تقرير قمصان يبرئ إمام عاشور وأفشة من "خناقة" السوبر الأفريقي الملفات الساخنة في اجتماع الخطيب "العاصف" مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد


وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق عن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق، بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، وأثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة.


وأردف: "محمد هاني يحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة ".
 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة
  • عاجل.. موقف الزمالك من التجديد لـ جوميز
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • عاجل.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا رسميًا
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • نقل كهربا إلى المستشفى
  • عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)
  • عاجل.. نقل اللاعب محمود كهربا للمستشفي
  • عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة