الوطن:
2024-09-19@21:06:59 GMT

محمد إمام يبدأ تصوير «شمس الزناتي» منتصف أكتوبر 2023

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

محمد إمام يبدأ تصوير «شمس الزناتي» منتصف أكتوبر 2023

بدأ الفنان محمد إمام، خلال الفترة الحالية التحضيرات النهائية لـ«فيلم شمس الزناتي»، والتي تشاركه بطولته الفنانة أمينة خليل، ونشر المنتج محمد رشيدي من خلال حسابه على السوشيال ميديا صورة لـ«سكريبت» العمل النهائي، معلقاً عليه بقوله: بسم الله توكلنا على الله تجربة مهمة يارب تعجب الناس.

ميزانية ضخمة لفيلم شمس الزناتي

ومن المقرر أن يتم رصد ميزانية ضخمة لفيلم شمس الزناتي ليظهر للجمهور بالشكل اللائق، وتقوم الجهات المنتجة هذه الفترة بعقد جلسات عمل مكثفه خلال هذه الفترة للاستقرار على اللوكيشنات النهائية للتصوير، وباقي أبطال العمل لبدء التصوير في منتصف أكتوبر المقبل.

تفاصيل فيلم شمس الزناتي

شمس الزناتي بطولة كل من محمد إمام وأمينة خليل، وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإنتاج Aka ورشيدي برودكشن ويتولى إخراج العمل عمرو سلامة.

فيلم أهل الكهف

وانتهى المنتج محمد رشيدي مؤخرًا من تصوير فيلم أهل الكهف بالمغرب، وذلك بمدينة مراكش، ومن المقرر وضع اللمسات النهائية على العمل ليكون جاهزًا لطرحه بالسينمات خلال الفترة المقبلة.

العمل بطولة كل من خالد النبوي وغادة عادل ومحمد فراج ومحمد ممدوح وهاجر أحمد وريم مصطفى وأحمد بدير وعبدالرحمن أبو زهرة وأحمد عيد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد إمام الفنان محمد إمام

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يبدأ الإثنين المقبل زيارة رسمية إلى أمريكا

يبدأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، الإثنين المقبل، زيارة رسمية للولايات المتحدة الأمريكية تعد الأولى من نوعها له منذ توليه رئاسة الدولة.

ويبحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال الزيارة، مع جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية علاقات الصداقة التاريخية التي تجمع الإمارات وأمريكا، والتي تمتد إلى أكثر من 50 عاماً، وسبل تعزيز تعاونهما وشراكتهما الاستراتيجية في جميع المجالات خاصة الاقتصاد والتجارة والاستثمار والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والفضاء، إضافة إلى الطاقة المتجددة ومواجهة التغير المناخي وحلول الاستدامة وغيرها من الجوانب التي تخدم رؤية البلدين تجاه مستقبل أكثر تقدماً وازدهاراً للجميع.

ويلتقي رئيس الدولة، خلال الزيارة، عدداً من المسؤولين الأمريكيين لبحث آفاق تطور العلاقات الإماراتية ـ الأمريكية على جميع المستويات.

كما يتبادل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والرئيس الأمريكي، وجهات النظر بشأن مجمل القضايا والتطورات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • “مجلس الإمارات للعمل المناخي” يستعرض الاستعدادات النهائية للمشاركة في مؤتمر الأطراف COP29
  • «مدبولي»: انخفاض أسعار الطماطم بداية من منتصف أكتوبر المقبل
  • الإمارات تناقش الاستعدادات النهائية للمشاركة في COP29
  • منتصف أكتوبر أنطلاق روزنامة الموسم الجديد للسلة
  • محمد بن زايد يبدأ الاثنين زيارة رسمية إلى أمريكا
  • محمد بن زايد يبدأ زيارة رسمية للولايات المتحدة يوم الإثنين
  • محمد بن زايد يبدأ الإثنين المقبل زيارة رسمية إلى أمريكا
  • عاجل.. طلب مفاجئ من أكرم توفيق للتجديد للأهلي.. ما علاقة إمام عاشور؟
  • «وظيفة وفلوس وحل مشكلات».. توقعات سارة لـ5 أبراج خلال الفترة المقبلة
  • هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري