أجرت كاميرا "إكسترا نيوز"، لقاءات مع عدد من نجوم الفن على هامش مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية بمدينة العلمين.

اقرأ أيضا .. "مصر أم الفنون".. الجمهور اللبناني يشيد بفعاليات مهرجان القاهرة للدراما

 وقالت الفنانة رانيا فريد شوقي، إن مدينة العلمين الجديدة تستحق كل الإشادات، فهي مدينة جميلة جدًا وتستضيف كل يوم حدثًا جديدًا، وبالتالي فإن استضافة المدينة مهرجان القاهرة للدراما بنسخته الثانية جيدة جدًا.

وقال الفنان أحمد جمال سعيد: "فيه مجهود عبقري بيبين قد إيه إحنا شاطرين أوي، وقد إيه البلد دي شاطرة أوي، والقائمين عليها شاطرين أوي، ولما بنعوز نعمل حاجة بجد حلوة هنعرف نعملها"، فيما قالت الفنانة رانيا منصور: "مبسوطة أوي بالحاجات اللي بتحصل في مدينة العلمين، وهى حقيقي تحفة أنا زورتها قبل كده واتبسطت فيها جدًا".

سوسن بدر

فيما قالت الفنانة القديرة سوسن بدر: “من الحاجات الجميلة جدًا اللي حصلت إنهم اختاروا مدينة العلمين لإقامة دورة هذا العام لمهرجان القاهرة للدراما، بكل ما فيها من تحضر وتطور وشكل حضاري يشرف، وفرحانة جدًا بالمكان في حد ذاته، والمهرجان السنة دي”.

 وقال الفنان القدير سيد صادق: "مدينة العلمين منطقة سياحية من أروع ما يمكن، وبينت للعالم إن مصر فيها مواقع جميلة جدًا".

 لقاء سويدان

وقالت الفنانة لقاء سويدان: "مدينة العلمين تجنن، والتغيرات اللي حصلت فيها مبهرة جدًا، وده اختيار هايل من الشركة المتحدة ونقابة الممثلين إنهم يعملوا المهرجان في العلمين"، فيما قال الفنان محمد لطفي: "أهم رأي هو رأي الجمهور، هو ده الجائزة الحقيقية، والجمهور هو الجائزة والنجاح والحب وهو كل حاجة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجوم الفن مهرجان القاهرة للدراما بوابة الوفد الوفد العلمين مهرجان القاهرة للدراما مدینة العلمین

إقرأ أيضاً:

"إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا بنسخته الأولى (فيديو)

مدينة العلمين الجديدة تعد من أفضل الأماكن الساحلية والسياحية المصرية، بهذه الكلمات بدأت دانا مدحت، مراسلة "إكسترا نيوز"، حديثها عن النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة في عام 2024. 

 

وأوضحت أن مدينة العلمين الجديدة مميزة لأنها ذات موقع متميز يطل على البحر المتوسط، فضلا عن الطقس الرائع الذي تتمتع به ليس فقط في فصل الصيف بل طوال العام، مؤكدة أن مهرجان العلمين في نسخته الأولى بالعام الماضي شهد زخما كبيرا على كل المستويات الرياضية والترفيهية، فضلا عن الحفلات التي أُقيمت بمشاركة عدد كبير للغاية من نجوم الوطن العربي وليس الدولة المصرية فقط.

 

وأشارت إلى أن موضحة أن المهرجان شهد حفلات تناسب كل الأذواق الموسيقية كالطربية والشبابية وغيرهم، يأتي ذلك علاوة على وجود مسارح وعروض ترفيهية متنوعة، منوهة بأن أن كل الأنشطة سالفة الذكر ستتواجد في النسخة الثانية من مهرجان العلمين بالعام الجاري، مشيرة إلى انعقاد مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن تفاصيل هذه النسخة.

وكان قد رصد محمد جاد، موفد "القاهرة الإخبارية" إلى العلمين الجديدة، الاستعدادات لبدء الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، مشددًا على أن الأجواء حماسية للغاية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

وقال خلال برنامج "صباح جديد" على شاشة "القاهرة الإخبارية"، موفد القاهرة الإخبارية، إن المدينة التي كانت موطنا للمعارك في الحرب العالمية الثانية أصبحت واحدة من أهم مدن الجيل الرابع وغيرت مفهوم الساحل الشمالي من مجرد وجهة صيفية فقط لمدينة متكاملة.

وأضاف أن المهرجان يأتي بعد صفقة استثمارية كبرى في رأس الحكمة، مشيرا إلى أن عبقرية منطقة العلمين الجديدة أنها على بعد ساعة من مرسى مطروح وساعة من الإسكندرية، وكذلك على بعد ساعتين ونصف من القاهرة.

وأكد محمد جاد، موفد "القاهرة الإخبارية" إلى العلمين الجديدة، أنها أصبحت مدينة عالمية تفخر أنها في مصر.

مقالات مشابهة

  • لسكان القاهرة الكبرى.. أسعار وأماكن المواصلات إلى مهرجان العلمين
  • مفاجآت ترفيهية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)
  • عمرو دياب وويجز ومحمد منير والقيصر.. نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • «حكاية عنوانها عمار يا مصر».. فيلم تسجيلي في مهرجان العلمين (فيديو)
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • على اعتبار أن الفن رسالة بلغة إبداعية صامتة ..آراء متفقة للفنانين العمانيين حول حرية التعبير والقيود
  • "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا بنسخته الأولى (فيديو)
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • "راجعة بقوة ولا مش راجعة؟!".. آراء متضاربة في أزمة شيرين عبد الوهاب (تقرير)