استضاف نادي أهلي فاقوس، فاعليات المشروع القومي لنشر لعبة الكابادي لتلاميذ المدارس بمحافظة الشرقية، والذي يتم تنفيذه من خلال إدارة تنمية النشء بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية.

وتابع الكابتن محمود حامد عطية، المشرف الفنى للاتحاد المصري للكابادي؛ خطة تدريب المشروع ومدى انتظام الطلائع المشاركين في المشروع، البالغ عددهم  ٢٤ طليع / طليعة، واجتمع بالجهاز الفنى والإداري للمشروع والأطفال المشاركين.

 وقدم النصائح والتوجيهات الفنية وحث الاطفال على الالتزام بالحضور، والمواظبة على التدريب، واتباع توجيهات المدرب وخطته الفنية، من أجل الارتقاء بالمستوى المهاري والتدريبي خلال الخطة الموضوعة للتدريب والمقرر انتهائها فى آخر شهر أكتوبر القادم.

وتم تسليم طقمين لبس رياضي للطلائع المشاركين احداهما أخضر بلون المحافظة والآخر الأحمر كلون موحد للمشروع بجميع المحافظات، يحمل الطقم الرياضي اسم المحافظة، وشعار الكابادي، وشعار وزارة الشباب والرياضة، وشعار وزارة التربية والتعليم، ورقم مسلسل لكل لاعب. 

ويهدف المشروع إلى نشر لعبة الكابادي بين طلائع محافظة الشرقية، وتوسيع قاعدة الممارسين من الناشئين ( بنين ، بنات )، علاوة على دعم الإتحاد المصرى للكابادي بقيادة الدكتور أسامة سعيد رئيس الاتحاد، ومتابعته الدائمة بهدف اختيار أفضل العناصر المتميزة، للمشاركة فى المنتخب القومى للكابادي. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فاقوس تلاميذ المدارس المشروع القومي

إقرأ أيضاً:

أمين العاصمة يطلع على تنفيذ عدد من مشاريع الطرق وقنوات تصريف المياه

الوحدة نيوز/ اطلع أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، على سير تنفيذ عدد من المشاريع في مجال الطرق وقنوات تصريف مياه الأمطار بتمويل من السلطة المحلية.

حيث اطلع أمين العاصمة ومعه وكيل الأمانة لقطاع الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي والوكيل المساعد عبدالله حسين، على تنفيذ مشروع الترميم والرصف الحجري في عدد من شوارع الجراف الغربي والشرقي بمديرية الثورة بقيمة 124 مليوناً و328 ألف ريال.

واستمعوا من المهندسين إلى شرح حول أعمال الرصف بمساحة ثلاثة آلاف متر مربع، والترميمات الإسفلتية ثمانية آلاف و300 متر مربع في الشوارع المستهدفة بالجراف الشرقي والغربي.

كما اطلع أمين العاصمة والوكيلان، على الأعمال النهائية الجاري تنفيذها بمشروع جسر النصر-تقاطع السائلة التي تشمل رصف وصبيات خرسانية وبناء جدار ساند على السائلة تحت الجسر، ومستوى الإنجاز في المشروع.

وتفقد عباد والحوثي، سير العمل في مشروع استكمال معالجة قناة تصريف مياه الأمطار بشارع عمران -جدر المرحلة الثانية بمديرية بني الحارث بقيمة 168 مليون ريال.

واستمعا من المهندس محمد السويدي، إلى شرح حول نسبة الإنجاز التي بلغت 75 بالمائة في المشروع الذي يشمل تنفيذ قناة خرسانية بطول 298 متراً بشارع عمران مع جدر في الجهتين الغربية والشرقية.

إلى ذلك تفقد أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، تنفيذ الأعمال النهائية بمشروع مجسم المسجد الأقصى في دوار جولة القدس بمديرية معين، بتمويل محلي.

وأكد عباد، أهمية هذه المشروعات الخدمية والتنموية التي تنفذها وتمولها السلطة المحلية بالأمانة في تحسين الخدمات للمواطنين في مختلف المجالات وبما يسهم في تخفيف معاناتهم وتلبية احتياجاتهم.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تسعى لرفع نسبة التعمين في القطاع الخاص بشمال الشرقية
  • مصطفى الفقي: وفاة عبد الناصر تعني لنا تراجع المشروع القومي وصعود المشروع الديني
  • محافظ المنوفية يدشن فعاليات المشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الانسان " من أمام ديوان عام المحافظة
  • نائب محافظ سوهاج: مبادرة بداية» جزء من المشروع القومي للتنمية البشرية
  • "بداية جديدة لبناء الإنسان": إطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية في البحيرة
  • عبدالغفار: المشروع القومي للتنمية يتضمن 3 برامج فرعية موجهة لكل فئة عمرية
  • «عبد الغفار»: المشروع القومي للتنمية البشرية يهدف إلى استعادة الشخصية المصرية
  • أمين العاصمة يطلع على تنفيذ عدد من مشاريع الطرق وقنوات تصريف المياه
  • التحالف الوطني ينظم احتفالية لتوزيع شنط المدارس في الشرقية
  • 16 مشاركا في الدورة التدريبية للمستوى الأول بالهوكي