بحث اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى جنوب محافظة المنيا ، شكاوي المواطنين المتعلقة بأعمال إحلال وتجديد شبكة مياه الشرب،  وإمكانية فحص مياه الشرب بالمنازل بقرية جلال الغربية التابعة لمجلس قروى دروة  .

 

وذلك لبيان مدى صلاحيتها، وبحضور عدد من أهالي القرية، موجهاً بسرعة أخذ عينات من المياه بالقرية ، بواسطة فنيين المعمل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا ، وإعداد تقرير عن صلاحية المياه ، حفاظاً على صحة المواطن ، والإرتقاء بالخدمات المقدمة لهم.

 

وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لرؤساء الوحدات المحلية بالإهتمام بمشاكل المواطنين ، والإستجابة السريعة لطلباتهم وشكواهم وإيجاد الآليات لحلها ، وذلك بمشاركة كافة الجهات التنفيذية ، من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وأكد رئيس المركز ، أن الوحدة المحلية لا تألوا جهداً في استقبال والاستجابة لشكاوى وطلبات المواطنين والتعامل معها بجدية ، وبذل المزيد من الجهد تجاه تحقيق رضاء المواطن ، وتيسير كافة السُبل التي تعمل على تلبية احتياجات المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شبكة مياه الشرب شكاوى المواطنين أخبار محافظة المنيا میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

لماذا تزايدت شكاوى المواطنين من رداءة الوقود في حضرموت؟

الجديد برس:

كشفت مصادر إعلامية أن شركة النفط بساحل حضرموت تقوم بنقل الوقود المستورد عبر ميناء المكلا إلى محافظة مأرب لمعالجته، مما يجعل الكمية خمسة أضعاف ما تم استيراده، ومن ثم تُعاد لبيعها في حضرموت.

وقال الصحافي مزاحم باجابر، من أبناء محافظة حضرموت، في منشور على حسابه بـ “فيسبوك”: “هل صحيح أن شركة النفط بحضرموت ترسل البترول الذي يصل عبر ميناء المكلا إلى مأرب، ويتم خلطه بمواد ليصبح الكمية 5 أضعاف، ثم يعاد ليباع في سوق حضرموت؟”

وأضاف: “للمعلومية: ممنوع بيع بترول مأرب في كل المحافظات ما عدا حضرموت”.

وبحسب تعليقات المتابعين على المنشور، أكد عدد من سائقي ناقلات الوقود صحة هذه المعلومات، مشيرين إلى أن هذه العملية تجري منذ فترة طويلة.

وتزايدت في الأشهر الماضية شكاوى المواطنين من رداءة الوقود المبيع في حضرموت وسرعة نفاده، مما يعزز من احتمالية صحة هذه الفرضية.

مقالات مشابهة

  • رئيس شركة مياه الشرب بالمنوفية يتفقد المحطات بنواحي المحافظة
  • رئيس هيئة التفتيش القضائي يستقبل عدداً من شكاوى المواطنين ويناقش آلية عقد الجلسات المسائية
  • جهود مكثفة لإحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر
  • كسر مفاجئ بخط مياه الشرب بمنطقة السيل.. والدفع بسيارات لتوفير المياه لأهالى المنطقة
  • تكثيف الجهود لإنهاء مشروع إحلال وتجديد مياه الشرب والصرف بأسوان
  • لماذا تزايدت شكاوى المواطنين من رداءة الوقود في حضرموت؟
  • مياه الشرب بسوهاج تستطلع أراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بدار السلام
  • ضمن مبادرة "بداية".. محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي
  • رئيس الطب الوقائي: تحليل 750 ألف عينة من مياه الشرب سنويًا
  • ضمن مبادرة «بداية جديدة» محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجاناً بمركز ملوى