خبر صادم تلقاه محبوا الـWWE، اليوم الجمعة، حيث توفي نجم المصارعة وبطل WWE براي وايت، في وقت مبكر من اليوم، عن عمر يناهز 36 عاما، بعد أن أمضى عدة أشهر بعيدا عن الحلبة. وقد تم الإعلان عن وفاة المصارع الشهير، الذي يعتبر واحدا من أكثر العقول إبداعا في مصارعة المحترفين، من قبل المصارع الأميركي تريبل إتش.


وقال على حسابه الرسمي على منصة «إكس» (تويتر سابقا): «تلقيت للتو مكالمة هاتفية من عضو WWE مايك روتوندا، الذي أبلغني بالخبر المأساوي الذي يفيد بوفاة ويندهام روتوندا - المعروف أيضا باسم براي وايت - بشكل غير متوقع في وقت سابق من اليوم».
من جهتها، ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن آخر ظهور لروتوندا كان في فبراير الماضي، مشيرة إلى أنه كان يعاني من «مرض يهدد حياته»، ولم يحصل على إذن للعودة إلى الحلبة. وأبرزت أن براي وايت أصيب بنوبة قلبية، نتيجة لمشاكل قلبية أخرى ناجمة عن فيروس كورونا. وانضم براي وايت إلى WWE في عام 2009، وفاز بخمس بطولات عالمية طوال مسيرته المهنية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا برای وایت

إقرأ أيضاً:

لمحبي صراصير البحر المشوية بالكراميل.. عليكم بمطعم "يام باغ" المخصص لتقديم الحشرات في لندن

افتتح في لندن أول مطعم متخصص في تقديم وجبات من الحشرات، حيث يقف الناس، بما فيهم فريق "يورونيوز"، في طوابير لتجربة قائمة الطعام التي يشكل الصرصور فيها "النجم " الذي لا يضاهى.

اعلان

ويقع مطعم "يام باغ" أو "الحشرات اللذيذة" في قلب منتزه فينسبري بارك، بشمال لندن، ويتميز بطلائه الأصفر الذي يضفي عليه حيوية وجاذبية، بينما يعكس التصميم الداخلي بألوانه السوداء والبنية أجواء تفتح الشهية وتبرز النجم الحقيقي للمطعم.

Relatedتعرف على قائمة الطعام في أكبر مطعم على وجه الأرض ستحتضنه باريس خلال الألعاب الأولمبية مناعة ضد المبيدات.. ما علاقة انتشار الصراصير المتحورة في إسبانيا بتغير المناخ؟مطعم إيطالي يقدم تجربة "ديتوكس رقمي" لتعزيز التفاعل الاجتماعي بين الزبائن

استُلهمت فكرة المطعم، الذي يتسع لـ 20 شخصًا، بعد أن قرر الصديقان ليو تايلور وآرون توماس، البالغان من العمر 30 عامًا، إثبات أن "الحشرات الصالحة للأكل يمكن أن تسهم في خلق نظام غذائي أكثر صحة واستدامة" دون الحاجة إلى الاعتماد على اللحوم التقليدية.

كيف تبدو التجربة؟

عند دخولك، يستقبلك المضيف دونال ماكولي ويرشدك بلطف إلى قائمة الطعام، موضحًا أشكال الصراصير المتنوعة التي تُقدم: مشوية بالكامل مع مزيج بومباي، مفرومة في سلطة الخضار المشوية، أو مسحوقة في بقلاوة الكراميل.

وأكثر ما يُميز المطعم هو الزبائن المتحمسون الذين يأخذون وقتهم في تذوق الأطباق ومحاربة أي شعور بـ"القرف" قبل الانغماس في التجربة.

صراصير البحر المحمصة بالعسل الكامل ومزيج بومباي مع صراصير البحر المحمصة الحارةGarfield Myrie/Euronewsجربنا أكثر الأطباق "المثيرة للدهشة" في القائمة

عندما وصل الطبق الأول، الذي كان عبارة عن صراصير مشوية بالعسل ومزيج بومباي مع صراصير حارة محمصة، تفاجأنا بأن حجمها كان أكبر قليلًا من حبة الأرز، عكس توقعاتنا برؤية حشرات ضخمة. وكما قال النادل، فقد كانت مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل، مثل "فطيرة السكر".

مطعم يام باغيام باغ

أما صراصير الليل المحمصة بالعسل، فكانت ذات نكهة جوزية، وكان العسل يضيف لمسة براقة على أجسام الحشرات الصغيرة. قاومنا شعور "القرف" لجزء من الثانية قبل أن نتناول خمس حبات دفعة واحدة.

خبز الكريكيت المسطحيام باغ

واختتمنا وجبتنا بحلوى مميزة تضمنت صرصار البحر بالكراميل وخبز الغريبة بجوز الهند، مع رشة من الصراصير المحمصة.

ولمن يحبون تجربة تذوّق صراصير البحر المشوية: فإن مطعم "يامي باغ" يفتح أبوابه من الأربعاء إلى السبت!

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شهادة من وسط الدمار بالضاحية الجنوبية لبيروت.. الفنان معين شريف يتحدث بعد غارات إسرائيلية دمرت منزله احتفالات في طهران وبغداد ومدن أخرى بسقوط مئات الصواريخ الإيرانية على إسرائيل اليوم الـ362 للحرب: قصف بلا هوادة على الضاحية وإسرائيل تتوعد إيران برد مؤلم والغرب يتدافع لحمايتها مطاعم الحشرات لندن اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next

مقالات مشابهة

  • تقارير: إيقاف المصارعة الجزائرية إيمان خليف مدى الحياة وتجريدها من ألقابها
  • يواجه السجن 10 سنوات.. طبيب يقر أمام القضاء بضلوعه في وفاة ماثيو بيري
  • لمحبي صراصير البحر المشوية بالكراميل.. عليكم بمطعم "يام باغ" المخصص لتقديم الحشرات في لندن
  • وفاة طفلة في مستشفى حكومي بالمنوفية
  • شرفة نرى منها كل شيء (4)
  • وفاة الشاعر محمد الشحات الرجحى عن عمر يناهز 70 عاما
  • وفاة الشاعر محمد محمد الشحات عن عمر يناهز 70 عاما
  • صورٌ تنتشر... ما الذي جرى لجنود العدوّ الإسرائيليّ اليوم في بلدة العديسة؟
  • وفاة بطل أدوار "العبودية" جون آموس عن 84 عاماً
  • بتوقيت اليمن.. موعد كسوف الشمس الذي سيعم الكرة الأرضية اليوم