بوابة الوفد:
2024-09-30@11:54:21 GMT

مصرع سيدة سقطت من الطابق الخامس بأسيوط

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

تعرضت سيدة لحادث مأساوي حيث لقيت مصرعها نتيجة سقوطها من الطابق الخامس في أحد العقارات بمنطقة حي غرب مدينة أسيوط، وذلك في ظروف غامضة.

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوصول بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تسبب في وفاة سيدة بعد سقوطها من الطابق الخامس في حي غرب مدينة أسيوط.

فور تلقي البلاغ، تحركت قوة أمنية إلى موقع الحادث حيث عثروا على جثمان السيدة "ا.ع.ع" التي تبلغ من العمر 51 سنة.

تم استدعاء سيارة إسعاف لنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام بتوجيهات من النيابة المحلية. بعد ذلك، تم تحرير المحضر اللازم من قِبَل الشرطة ليتم العرض على النيابة المختصة وبدء التحقيقات للوقوف على أسباب الوفاة والظروف التي أدت إلى سقوط السيدة.

تظل هذه الواقعة محل اهتمام السلطات المحلية والأجهزة الأمنية، حيث يجري التحقيق في ملابسات الحادث واستجواب الشهود وجمع الأدلة المادية. من المهم التأكد من أسباب الوفاة؛ سواء كانت نتيجة حادث غير متعمد أو وجود شبهة جنائية تحتاج إلى مزيد من التحقيق. سيبذل الجهاز القضائي قصارى جهده للوصول إلى الحقيقة وتقديم المسؤولين عن هذه المأساة إلى العدالة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

أثناء إنقاذ نجل جيرانه .. تفاصيل مصرع سوداني سقط من الطابق 11 بعين شمس

كشفت التحريات ، في واقعة مصرع سوداني إثر سقوطه من الطابق الـ 11 بمنطقة عين شمس التابعة لمحافظة القاهرة، عن أن المتوفى حاول إنقاذ نجل سيدة استغاثت به، والذي أغلق عليه الباب الخاص بالعقار السكني محل إقامتهم.

أثناء إنقاذ نجل جيرانه .. تفاصيل مصرع سوداني سقط من الطابق 11 بعين شمس

وأضافت التحريات الأولية للواقعة؛  عند محاولة الدلوف لفتح الباب عن طريق الشرفة للوصول إلى الشقة، اختل توازنه وسقط من الطابق الـ11 بالعقار بمنطقة عين شمس. 

كانت البداية حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، بلاغا من ربة منزل يفيد بسقوط شخص من الطابق الـ11 لمبنى سكني، في شارع الزهراء بمنطقة عين شمس، ما أسفر عن وفاته، وأظهرت المعاينة والتحريات الأولية للأجهزة الأمنية أن الشخص الذي سقط سوداني الجنسية.

تفاصيل جديدة في واقعة سرقة مجوهرات مذيعة بالشيخ زايد

كما تواصل جهات التحقيق بالشيخ زايد ، يقودها  رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد التحقيق في سرقة مذيعة بعد فقدانها مصوغات ذهبية من سيارتها.

وأشارت التحقيقات إلى أن مذيعة بإحدى القنوات أثناء توجهها إلى أحد المطاعم الشهيرة فقدت "غويشة".

وأفادت التحقيقات بأن سائق سيارة المذيعة وراء ارتكاب الجريمة، بالاستيلاء على "غويشة" سقطت منها أثناء تواجدها بالسيارة.

 وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على السائق لمواجهته بما توصلت إليه التحريات وقررت النيابة العامة بالشيخ زايد حجزه 24 ساعة على ذمة التحريات حول مدى تورطه في الواقعة. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بالشيخ زايد،  بلاغا من مذيعة شهيرة يفيد بتعرضها لواقعة سرقة متعلقاتها من داخل سيارتها الخاصة بالشيخ زايد.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط   
  • مصرع 4 أشخاص جراء مشاجرة على قطعة أرض بأسيوط
  • سقطت من "الثامن".. لغز مصرع سهيلة نصر طالبة طب الإسكندرية| شاهد التفاصيل
  • تفاصيل مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية أثناء عمله في أكتوبر
  • مصرع طالبة سقطت من دار المغتربات بالإسكندرية
  • مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية بمدينة 6 أكتوبر
  • حاول إنقاذ جارته.. تفاصيل مصرع سوداني من الطابق العاشر في عين شمس
  • قرار جديد في واقعة مصرع شخص أمام قطار البدرشين
  • أثناء إنقاذ نجل جيرانه .. تفاصيل مصرع سوداني سقط من الطابق 11 بعين شمس
  • حاول إنقاذ طفل فسقط من الـ 11.. تفاصيل مصرع سوداني بعين شمس