قدم المشجع والإعلامي الرياضي السعودي إبراهيم الفريان، هدية خاصة، للحارس الدولي المغربي ياسين بونو المنضم حديثا لنادي الهلال السعودي.

وقام الفريان، بتقديم هدية إلى بونو، عبارة عن "شنطة" مطبوع عليها سيفان ونخلة، بعدما خاض الحارس المغربي أمس الخميس، مباراته الأولى مع الهلال ضد الرائد (4-0) لحساب الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

- ???? الفريان يهدي ياسين بونو شنطة مطبوع عليها سيفين ونخلة .#الهلال_الرايدpic.twitter.com/LRHAbAX5pb

— D7|اسامه (@Osama1063) August 24, 2023

هدية خاصة لـ ياسين بونو من ابراهيم الفريان ????????
pic.twitter.com/jhdKu8Fhyc

— عمرو (@bt3) August 24, 2023

وشوهد الفريان في الفيديو وهو يقدم الهدية لبونو ويقبل رأسه، قبل أن يشكره الحارس المغربي.

إقرأ المزيد بعد إهدائه ساعة "روليكس" لفابينيو.. الإعلامي السعودي الفريان يكشف عن تقديمه هدية لبنزيما! (فيديو)

وكان الفريان، أهدى الدولي البرازيلي فابينيو المنضم هذا الصيف لاتحاد جدة، هدية عبارة عن ساعة قيمة من ماركة "روليكس"، بعد أول مباراة له مع "العميد" أمام الرائد، في الجولة الأولى ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الهلال السعودي یاسین بونو

إقرأ أيضاً:

محافظ جدة يزور الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي ومركز التدريب

جدة : البلاد

 زار صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة اليوم، الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي ومركز التدريب بمنطقة مكة المكرمة، وكان في استقباله مدير عام فرع الهيئة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون.

 واستمع سموّه، لشرح موجز عن إدارات وأقسام الفرع وأهم الإنجازات التي تحققت خلال العام 2023م حتى منتصف العام الحالي، حيث يبلغ عدد المراكز الإسعافية في محافظة جدة 36 مركزاً إسعافياً.

 عقب ذلك تجوّل سموّه في مركز التدريب، واطّلع على عمل غرف المحاكاة المخصصة للأعمال التدريبية للحالات الإسعافية المختلفة، من خلال عرض عدة سيناريوهات مختلفة، تضمنت الحالات المرضية والإصابات، وبرنامج “معالي المحافظ” الذي يُسهم في تدريب الطفل على الإسعافات الأولية لحماية نفسه، ونشر الثقافة الصحية الإسعافية الطارئة بين أقرانه، وتفعيل دوره المجتمعي في تقديم المساعدة لمن يحتاجها في الحوادث والإصابات المختلفة، ويهدف البرنامج لإعداد الطفل مبكراً ليكون مدرباً ومثقفاً ومتطوعاً.

 وشاهد سموّه، أسطول الهيئة الذي يضم عدداً من الآليات النوعية للاستجابة للكوارث، كما استمع لشرح عن الجاهزية العالية لطائرة الإسعاف الجوي والخدمات الإسعافية التي تقدمها بوقت وجيز وقياسي لنقل الحالات الطارئة في جميع أنحاء المنطقة والمستشفيات، التي تشمل السكتات الدماغية والجلطات القلبية وحالات الإصابات، إضافة إلى حالات العناية المركزة.

 يُذكر أن الهيئة تحرص على استقطاب المدربين من داخل الهيئة من ذوي الخبرة والمؤهلات الاحترافية في الخدمات الإسعافية، لزيادة المقاعد التدريبية السنوية لطالبي الدورات التدريبية، وتقليل تكاليف التدريب المعدة لبناء قدرات ومهارات مقدمي الخدمة الإسعافية من منسوبيها وفقاً للمعايير العالمية لتحسين الجودة، ونشر الوعي المجتمعي للمواطنين والمقيمين في الإسعافات الأولية للتعامل مع الحالات مما يقلل من طلب الخدمة الإسعافية للحالات الباردة.

مقالات مشابهة

  • التلفزيون المغربي يحصل على حقوق بث أولمبياد باريس
  • محمد رمضان يصفع أحد معجبيه .. فيديو
  • الانتخابات التشريعية في فرنسا: تحالف اليسار في المرتبة الأولى أمام معسكر ماكرون واليمين المتطرف
  • ياسين بونو وابنه يشاركان فرحة فيصل فجر بحفل زفافه ..فيديو
  • محافظ جدة يزور الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي ومركز التدريب
  • «الاعتماد السعودي» يحصل على الاعتراف الدولي
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • كيف تعرف الشخص الذي يغار منك ويحسدك؟.. باحث ومستشار سعودي يجيب ”فيديو”
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • الأربعة الكبار يوقعون عقود رعاية تاريخيّة