قال العقيد محمد كمال، مدير مؤسسة حياة كريمة بسوهاج، إن فعاليات إطلاق مبادرة «خطى» تتضمن تسليم عدد 58 كرسيا كهربائيا متحرك للحالات المستحقة من ذوي الهمم، بالإضافة إلى 3 آلاف كرتونة مواد غذائية للأسر والفئات الأولى بالرعاية.

ضمن المرحلة الأولى من فعاليات مبادرة «خطى »

وأضاف «كمال»، أن محافظة سوهاج تأتي ضمن المرحلة الأولى من فعاليات مبادرة «خطى» مع محافظتي «المنوفية- والأقصر»، لافتا إلى أن المبادرة تهدف إجمالا إلى توفير 1000 كرسي متحرك لذوي الإعاقات الحركية على مدار 4 شهور، بالإضافة إلى توزيع المواد الغذائية على ذوي الهمم المستهدفين من المبادرة.

تفقد فعاليات إطلاق مبادرة «خُطى»

وتفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، فعاليات إطلاق مبادرة «خُطى»؛ لدعم ذوي الهمم بسوهاج، التي تنظمها مؤسسة حياة كريمة، بالملعب الفرعي باستاد سوهاج الرياضي، بحضور العقيد محمد مطر، والعقيد مينا سامي من قطاع التمكين الاقتصادي بالمؤسسة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

توفير أوجه الدعم اللازم لجميع المبادرات

وأكد محافظ سوهاج أن هناك من توجيهات القيادة السياسية ووزارة التنمية المحلية بتوفير كافة أوجه الدعم اللازم لجميع المبادرات التي تستهدف دعم ورعاية المواطنين من مختلف فئات المجتمع، وتوفير حياة كريمة لهم، مشيدا بدور وجهود مؤسسة «حياة كريمة»، والقائمين عليها في إطلاق العديد من المبادرات، التي تهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والفئات الأولى بالرعاية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.













المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة خطى محافظة سوهاج المنوفية حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: نعمل على تذليل كافة السبل لسرعة تشغيل مشروعات حياة كريمة

أكد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية على أهمية المبادرة الرئاسية حياة كريمة وما جرى من خلالها من مشروعات تخص قطاعات البنية التحتية والبنية الخدمية والمشروعات البيئية المختلفة بها في كافة القطاعات.

جاء ذلك أثناء المناقشة مع وفد مؤسسة حياة كريمة أثناء تقديم التهنئة لثقة القيادة السياسية في المهندس أيمن عطية لتولي منصب محافظ القليوبية وتهنئة الدكتورة ايمان ريان نائب المحافظ لتجديد الثقة لها.

وأكد محافظ القليوبية على أنه جاري الوقوف على كافة التحديات التي تواجه المشروعات الحالية بالمرحلة الأولى بالمبادرة بمركز شبين القناطر، وأنه جاري العمل على قدم وساق لسرعة تنفيذ مشروعات المرحلة الثانية بمراكز طوخ وقليوب والخانكة.

جاء ذلك بحضور وفد مؤسسة حياة كريمة العقيد أحمد عيد مدير مكتب حياة كريمة بالقليوبية، ومصطفى السيد المنسق العام للمحافظة، ومحمد راضي نائب المنسق العام للمحافظة، والدكتور أحمد مصطفى منسق مركز بنها.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا لبحث الموقف التنفيذي لمشروعات « حياة كريمة»
  • طرق الحصول على جهاز تعويضي لذوي الاحتياجات الخاصة مجاناً
  • محافظ القليوبية: نعمل على تذليل العقبات لسرعة تشغيل مشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ القليوبية: تذليل العقبات لسرعة تنفيذ مشروعات المرحلة الثانية من حياة كريمة
  • محافظ القليوبية: نعمل على تذليل كافة السبل لسرعة تشغيل مشروعات حياة كريمة
  • طلاب يبتكرون كرسيا كهربائيا ذكيا لمساعدة ذوي الإعاقة والكبار
  • مكتبة القاهرة الكبرى تحتفل بذوي الاحتياجات الخاصة.. صور
  • «حياة كريمة» أنقذت «طه» وشقيقه.. تروسيكل وعمل وتسديد ديون ومنزل جديد
  • محافظ كفر الشيخ يستعرض نشاط مؤسسة «حياة كريمة».. إنجازات وخدمات
  • إطلاق مبادرة "الإكرام في تعظيم البيت الحرام".. تعرف عليها