تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، فعاليات إطلاق مبادرة " خُطى "، لدعم ذوي الهمم بسوهاج، والتي تنظمها مؤسسة "حياة كريمة"، بالملعب الفرعي باستاد سوهاج الرياضي، وذلك بحضور العقيد محمد كمال مدير مكتب مؤسسة "حياة كريمة بسوهاج"، والعقيد محمد مطر، والعقيد مينا سامي من قطاع التمكين الاقتصادي بالمؤسسة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأكد محافظ سوهاج على توجيهات القيادة السياسية ووزارة التنمية المحلية بتوفير كافة أوجه الدعم اللازم لجميع المبادرات التي تستهدف دعم ورعاية المواطنين من مختلف فئات المجتمع، وتوفير حياة كريمة لهم، مشيدا بدور وجهود مؤسسة "حياة كريمة "، والقائمين عليها في إطلاق العديد من المبادرات، التي تهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والفئات الأولى بالرعاية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

وأوضح العقيد محمد كمال أن فعاليات إطلاق المبادرة تتضمن تسليم عدد 60 كرسي كهربائي متحرك للحالات المستحقة من ذوي الهمم، بالإضافة الي ٣ آلاف كرتونة مواد غذائية للأسر والفئات الاولي بالرعاية، مشيرا إلي أن محافظة سوهاج تأتي ضمن المرحلة الأولى من فعاليات مبادرة " خطى " مع محافظتي "المنوفية- والأقصر"، لافتا إلي أن المبادرة تهدف إجمالا إلى توفير عدد 1000 كرسي متحرك لذوي الإعاقات الحركية على مدار 4 شهور، بالإضافة إلى توزيع المواد الغذائية على ذوي الهمم المستهدفين من المبادرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ سوهاج دعم ذوي الهمم حیاة کریمة ذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية

شهدت محافظة  بني سويف إطلاق أول أيام مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم البلدية والمجمدة والدواجن بأسعار مخفضة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

توفير اللحوم بأسعار مخفضة في بني سويف

وقال حسام توحيد، مسؤول متابعة مركز بني سويف بمبادرة حياة كريمة خلال لقائه مع محمد حفيظ، مراسل قناة «إكسترا نيوز» إن المبادرة انطلقت اليوم لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة، فيما يبلغ سعر اللحمة 185 جنيهًا، بينما يصل سعر الدواجن إلى 90 جنيهًا، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة تهدف إلى محاربة جشع التجار.

وتابع «توحيد»: «حياة كريمة دشنت في كل مركز منفذًا، وستعمل جميع المنافذ والشوادر على توفير اللحوم البلدية والدواجن، ونحاول توفير هذه المنافذ في جميع مراكز بني سويف، والنجاح الذي حققته المبادرة يكمن في تقديم منتج عالي الجودة بسعر مناسب».

وأردف: «اللحوم نفدت خلال دقائق، حيث حاول الجميع الشراء بأقصى ما يمكن، وقد أبدى الناس ارتياحهم للسعر وطالبوا بتوفير كميات أكبر من اللحوم في الأيام المقبلة». 

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالجيزة: المواطنون سعداء بأسعار وجودة اللحوم في المبادرة
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية
  • مؤسسة فاهم تدشن مبادرة حياة أطفالنا لتقديم الدعم النفسى لأطفال غزة
  • «حياة كريمة» تطلق برنامجا متكاملا لدعم ريادة الأعمال لتمكين الشباب
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • محافظ الشرقية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم الطازجة
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة
  • رئيس قطاع الإرشاد الزراعي يتفقد مجمعات الخدمات الزراعية ضمن مبادرة "حياة كريمة" بالفيوم