تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة لمجموعة من نجمات الفن والمشاهير، خلال مشاركتهن مساء أمس في حفل مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية الذي أقيم بشكل استثنائي في مدينة العلمين. 

فستان علا غانم في مهرجان القاهرة للدراما يثير الجدل بسبب البطانة | شاهد مش بالسن.. غادة عبد الرازق تستعرض رشاقتها بفستان غريب

أثارت بعض نجمات الفن و المشاهير الجدل بعد ظهورهن بإطلالات مزجت بين الغرابة والأناقة، ولكن اتسمت أغلب الأزياء بالتصميمات الراقية ذات الألوان المبهجة المتناسقة مع الأجواء الصيفية والظهور في مدينة العلميين الساحلية.

تميزت أيضا إطلالات النجمات بالأقمشة المطرزة و بصيحة الأكتاف المكشوف التي تتصدر أحدث صيحات موضة 2023، كما نسقت النجمات المجوهرات الألماسية والأحذية التي منحتهن إطلالة متناسقة.

ولكن من أبرز المشاهير الاتي أثارت الجدل مساء أمس هن الإعلامية بوسي شلبي والتي ظهرت بأكسسوارات غريبة وغير تقليدية، وأسما شريف منير التي جذبت الأنظار نحوها بعد ظهورها بدون شعر.

نعرض لكم فيما يلي أبرز إطلالات النجمات التي أثارت الجدل في مهرجان القاهر للدراما…

 

 

نجمات أثارت الجدل في مهرجان القاهرة نجمات أثارت الجدل في مهرجان القاهرة نجمات أثارت الجدل في مهرجان القاهرة نجمات أثارت الجدل في مهرجان القاهرة نجمات أثارت الجدل في مهرجان القاهرة نجمات أثارت الجدل في مهرجان القاهرة نجمات أثارت الجدل في مهرجان القاهرة نجمات أثارت الجدل في مهرجان القاهرة نجمات أثارت الجدل في مهرجان القاهرة نجمات أثارت الجدل في مهرجان القاهرة نجمات أثارت الجدل في مهرجان القاهرة نجمات أثارت الجدل في مهرجان القاهرة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجمات مهرجان القاهرة حفل مهرجان القاهرة للدراما مدينة العلمين نجمات الفن أسما شريف منير بوسي شلبي

إقرأ أيضاً:

ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات في جدة

جدة / عائشه العامودي

ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار ” من جديد ” تحتفل مدينة جدة بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية في ليلة من ليالي الروائع برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA و بتنظيم شركة بنش مارك في يوم 4 يوليو في عبادي الجوهر أرينا .

و يجمع الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في ” ليلة وردة ” ، وهم الفنانة أصالة نصري، و الفنانة نانسي عجرم، و الفنانة ريهام عبد الحكيم، و الفنانة عبير نعمة ، بقيادة المايسترو وليد فايد و الأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف من ابرزهم رضى بدير عازف الناي ، و أيمن الحنبولي عازف تشيلو ، و طه السيد عازف شيلو ، و سعيد الارتست ، احمد القصبجي عازف الكمان ، إسلام قصبجي عازف عود .

اقرأ أيضاًالمنوعاتتعرّف على أجزاء الجسم الأكثر تأثراً بالتوتر والقلق

و فور فصول الفنانين انطلقت بروفات الحفل منذ مساء الأمس الأحد و ستستمر البروفات المكثفة وتتواصل الاستعدادات خلال الأيام القادمة لهذا الحدث الكبيرالذي ينتظره الجمهور السعودي والعربي بفارغ الصبر لتخليد اسم أحد أبرز الفنانات التي قدمت روائع الأغاني العربية خلال مسيرتها .

و يأتي الحفل الذي أعلنه رئيس الهيئة العامة للترفيه GEA المستشار تركي آل الشيخ كتكريم للمسيرة الطويلة للفنانة الراحلة ” وردة الجزائرية ” حيث سيقدمن الفنانات باقة متنوعة من أشهر أغانيها التي ظلت عالقة في أذهان جمهورها في جميع أنحاء الوطن العربي الكبير ويتخلل الحفل برنامج كبير من ضمنه ستعرض مجموعة الافلام الوثائقية التي شارك فيها كبار الفنانين العرب والموسيقين كما سينقل الحفل بشكل مباشر عبر عدد من القنوات الفضائية و المنصات الرقمية .

يذكر أن الحفل سيكون متزامنا مع افتتاح عبداي الجوهر أرينا ، المشروع الذي جرى إنجازه في 117 يوم فقط على مساحة تزيد عن 80 ألف متر مربع و يتسع لـ 16 ألف زائر في الحفلات ، مجهز بأحدث التقنيات العالمية لاستضافة أهم الأحداث الفنية و الثقافية و الرياضية التي تحتضنها مدينة جدة .

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي يكشف الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين
  • عمرو الفقي يكشف لـ«الحياة اليوم» الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • لسكان القاهرة الكبرى.. أسعار وأماكن المواصلات إلى مهرجان العلمين
  • ليلة "وردة" تجمع أربع نجمات في جدة
  • أستاذ قانون فلسطيني عن دعم مهرجان العلمين لغزة: لافتة إنسانية من مدينة المستقبل
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات في جدة
  • "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا بنسخته الأولى (فيديو)
  • "القاهرة الإخبارية": متوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية