توقع المركز الوطني للأرصاد موجة حارة على منطقة المدينة المنورة، تشمل تأثيراتها ارتفاعًا في درجات الحرارة من (47 - 50) درجة مئوية.

وأوضح المركز أن الحالة التي تشمل المدينة المنورة ومحافظتي العيص وخيبر ، بدأت الساعة الـ 11 صباحًا وتستمر حتى الساعة الـ 4 عصرًا.

أخبار متعلقة مركز الحوار الوطني و"شؤون الأسرة" يستعرضان أساليب الذكاء العاطفي30 يومًا على بدء تطبيق الهوية الجديدة لمركبات نشاط النقل والسحب

الإنذار الأصفر - #منطقة_المدينة_المنورة - #العيص .

..+0
للتفاصيل https://t.co/r1gD12yAag #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/SH7eUxbaKr— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) August 25, 2023الطقس في مناطق السعودية

كان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس اليوم الجمعة، استمرار الطقس حارًا إلى شديد الحرارة على المنطقة الشرقية وأجزاء من المنطقة الوسطى.

في حين ما تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد، ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة.

كما يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من منطقتي نجران والمدينة المنورة، وتنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق الشرقية والرياض والحدود الشمالية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس المدينة المنورة موجة حارة ورياح نشطة مثيرة للأتربة موجة حارة طقس السعودية طقس المدينة المنورة المدينة المنورة المركز الوطني للأرصاد المرکز الوطنی للأرصاد المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

مستمرة حتى الثامنة مساءً.. أتربة مثارة على منطقة نجران

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من أتربة مثارة على منطقة نجران، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 - 5) كلم، على مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، وثار، وحبونا، وخباش، ويدمة.
وأشار المركز إلى أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 8 مساءً.
أخبار متعلقة وفد "الشورى" يبحث تعزيز العلاقات مع مسؤولين في طاجيكستانالحملات الميدانية تضبط 13 ألف مخالف في أسبوع

الإنذار الأصفر - #منطقة_نجران - #بدر_الجنوب #ثار #حبونا #خباش ...+1
للتفاصيل https://t.co/diSPKuyfIA #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/Ic3ZTF98a9— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) June 29, 2024
توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، أن يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من منطقتي المدينة المنورة ومكة المكرمة تمتد على طول الطريق الساحلي الواصل لمنطقة جازان كذلك على أجزاء من منطقة نجران.

مقالات مشابهة

  • طقس الاثنين.. أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة
  • طقس السعودية.. موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض غدًا
  • «الأرصاد» يُنبه من عوالق ترابية على العاصمة المقدسة ومحافظتي الجموم وبحرة
  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • الأماكن والمواعيد.. موجة حارة وأتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح وأتربة على العلا وخيبر
  • ضباب خفيف على أجزاء من الشرقية.. وهذه المواعيد
  • طقس الرياض.. أتربة مُثارة على محافظتين حتى هذا التوقيت
  • طقس السعودية.. شبورة مائية على محافظة ينبع ومركز الرايس غدًا
  • مستمرة حتى الثامنة مساءً.. أتربة مثارة على منطقة نجران