قال الرئيس الشيشاني، رمضان قديروف، إن مؤسس مجموعة فاغنر الروسية الخاصة يفغيني بريغوجين قدم مساهمة كبيرة في العملية العسكرية الخاصة، مبيناً أن وفاته تعتبر خسارة كبيرة لروسيا.

وكتب رئيس الشيشان في قناته على “تليغرام” عن بريغوجين: “مما لا شك فيه أنه قدّم مساهمة كبيرة في العملية العسكرية الخاصة، وهذا الفضل لا يمكن أن ينتزعه أحد منه.

وفاته خسارة كبيرة للدولة بأكملها. أتقدّم بالتعازي الصادقة لعائلة وأصدقاء يفجيني فيكتوروفيتش”، وفقاً لقناة “روسيا اليوم”.

وتابع قديروف عن بريغوجين: “لكنه في الآونة الأخيرة إمّا أنه لم ير أو لم يرغب في رؤية الصورة الكاملة لما يحدث في البلاد. لقد طلبت منه أن يتخلى عن الطموحات الشخصية في سبيل أمور ذات أهمية وطنية قصوى. وأن كل شيء آخر يمكن أن يتقرر في وقت لاحق، ولكنه كان كذلك، بشخصيته الحديدية ورغبته في تحقيق هدفه هنا وحالاً”.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

10 ساعات وما زالت العملية العسكرية مستمرة في طولكم (شاهد)

قالت مراسلة القاهرة الإخبارية من رام الله، إن أكثر من 10 ساعات وما زالت العملية العسكرية مستمرة في مدينة طولكم ومخيم نور شمس.

"صحة غزة": استشهاد 50 فلسطينيًا وإصابة 130 آخرين خلال 24 ساعة الاحتلال الإسرائيلي يمنع إدخال المساعدات إلى غزة لاكثر من 64 يومًا 60 آلية عسكرية تصاحبها 6 جرافات ضخمة

وأضافت خلال رسالة على الهواء، أن نحو 60 آلية عسكرية تصاحبها 6 جرافات ضخمة للغاية تجرف البنية التحتية وسط تحليق مكثف للاستطلاع وانهيار للتيار الكهربائي ومحاصرة لمستشفيين، إحداهما مستشفى الإسراء التخصصي ومستشفى ثابت الحكومي.

 يصعب على الطواقم الطبية الدخول إلى مخيم نور شمس

وتابعت أنه يصعب على الطواقم الطبية الدخول إلى مخيم نور شمس لنقل الإصابات التي يمكن تخليصها وإنقاذها من الاستشهاد في هذه اللحظات، مشيرا إلى أنه يمكن معاقبة جميع الفلسطينيين داخل المخيم بوتيرة أو بأخرى باشتباكات مسلحة ما بين المقاومين تدور الآن ويسمع دوي انفجارات متتالية من داخل المخيم من فعل المقاومة الشرسة التي تقوم بها كتائب شهداء الأقصى وسرايا القدس.

مقالات مشابهة

  • 10 ساعات وما زالت العملية العسكرية مستمرة في طولكم (شاهد)
  • «القاهرة الإخبارية»: استمرار العملية العسكرية الإسرائيلية في طولكرم ومخيم نور شمس
  • خبير استراتيجي يكشف أهمية جولة الرئيس السيسي بالأكاديمية العسكرية
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جولة الرئيس السيسي في الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • الدفاع الروسية تحيد أكثر من 1280 عسكريا أوكرانيا في إطار العملية العسكرية الخاصة
  • مدرب أحمد رفعت في الوحدة الإماراتي: وفاته صدمة كبيرة.. وهذا سبب رحيله
  • عاجل.. رئيس وزراء فرنسا يقدم استقالته عقب خسارة ائتلاف ماكرون المدوية
  • محامي اللاعب أحمد رفعت: هناك تعمد لإثارة الفتنة بالزج بأسماء ونوادي في واقعة وفاته
  • زعيم أقصى اليسار الفرنسي: هناك هزيمة شعبية كبيرة حلت بالرئيس إيمانويل ماكرون
  • طلبة الانضباط العسكري يؤدون عددا من التطبيقات العملية