السعودية – كشف البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للاتحاد السعودي، حقيقة ما تردد عن وجود أزمة بينه وبين الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، خاصة بعد غضب الجمهور منه.

وزعمت تقارير سعودية الأربعاء الفائت، أن الفرنسي يشعر بعدم الراحة في “العميد”، بسبب تعامل المدرب البرتغالي معه بطريقة غير احترافية، ورفضه منحه شارة قيادة الفريق.

وظهر بنزيما بالأمس لأول مرة حاملا شارة القيادة، خلال مواجهة الرياض، في المواجهة التي فاز بها “النمور”4-0، وسجل منها “الحكومة” الهدف الأول، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، ليزيد من نسبة تصديق الجماهير للتقارير التي تحدثت عن اعتراض الأول.

لكن خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، لم يترك سانتو الفرصة للصحفيين لسؤاله عن الأزمة، وافتتحه بتوضيح الحقيقة قبل استقبال أي سؤال.

وقال سانتو: “علمت من الصحافة أن علاقتي بكريم بنزيما لم تكن جيدة، من يعرفني، يعلم أن هذا الكلام عار تماما من الصحة، علاقتنا جيدة، أنا سعيد بالجميع وتحديدا بوجود بنزيما معنا”.

وأضاف: “بنزيما نفسه سعيد ويظهر عليه ذلك داخل الملعب، هو مستمتع باللعب مع الاتحاد، أعلم من أين تخرج مثل هذه الأنباء، لكننا نحن مجموعة متماسكة جدا”.

يذكر أن هدف بنزيما في الرياض هو الأول له في دوري روشن لكرة القدم، بعدما صام عن التهديف في أول جولتين.

المصدر: “وكالات”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير

تسعى أندية الدوري السعودي في مواصلة خطوة استقطاب نجوم أوروبا إلى دوري روشن، خلال المواسم الماضية والتي شهدت انتقال العديد من اللاعبين إلى المملكة العربية السعودية.

ونجحت الكرة السعودية في ضم عمالقة أوروبا في المواسم الأخيرة على سبيل المثال، كريستيانو رونالدو ونيمار وساديو ماني وبروزوفيتش وميتروفيتش وفيرمينيو وجابري فيجا وماكسيمن وفرانك كيسيه وادوارد ميندي وهندرسون ورياض محرز وبنزيما وكانتي ونيفيز وسافيتش وكوليبالي وفابينيو وجوتا وياسين بونو.

- حقيقة انتقال فان دايك للسعودية

وارتبط اسم المدافع فان دايك، قائد منتخب هولندا وفريق ليفربول، بالانتقال إلى أحد كبار الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف جيمس بيرس صحفي ذا أتلتيك الإنجليزية وأحد المقربين من فريق ليفربول في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي:" جميع المفاوضات بين إدارة الريدز وفان دايك توقفت بسبب مشاركة اللاعب في يورو 2024".

أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة

وتابع:" إدارة ليفربول لا تنوي إطلاقا رحيل اللاعب ولا تفكر في ذلك".

وأختتم:" ليفربول لم يتلقى أي عروض رسمية أو شفهية من الأندية السعودية للتعاقد مع المدافع الهولندي".

على جانب آخر، يخطط أرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، في الحفاظ على العديد من اللاعبين المخصرمين قي الموسم القادم، خاصة في خط الدفاع بعد تأكد رحيل المدافع الكاميروني ماتيب هذا الصيف.
 

مقالات مشابهة

  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • منتخب الكويت يستغني عن بينتو قبل تصفيات المونديال.. اسم كبير قادم
  • مدربان في قائمة الاتحاد النهائية
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي
  • الخلود السعودي يكشف حقيقة مفاوضاته مع ثنائي الأهلي