بوابة الوفد:
2024-10-02@03:31:59 GMT

سفاح الجيزة.. أحداث الحلقة الأولى من المسلسل

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

تصدر أسم مسلسل "سفاح الجيزة" للنجم أحمد فهمي ، تريندات محرك البحث العالمي "جوجل"، وذلك بعد عرض أولى حلقاته صباح اليوم، الجمعة، عبر منصة شاهد.

 

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة

ويشار إلى أن بدأت الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة، بقيام النجم أحمد فهمي ويقدم شخصية جابر، بطهو وجبة بتركيز شديد وغريب، ثم اتجه للفريزر المتواجد بمنزله وقام بفتحه ليفاجأ بوجود جثة امرأة، وكأن مشاهدة الجثث ومكوثها بمنزلة شيء طبيعي ومألوف لديه.

 

واتضح خلال الأحداث أن الجثة لزوجته التي قتلها، ثم دفنها في بئر عميق أمام منزله، وذهب إلى قسم الشرطة ليبلغ عن تغيبها، بعدها أرسل رسالة من هاتفها الخاص، لوالدها، مضمونها أنها ذهبت وتركت زوجها جابر لتكمل حياتها مع رجل آخر.

 

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة،  بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، داليا شوقي، ميمي جمال، صلاح عبد الله، وغيرهم، ومن تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

 

قصة مسلسل سفاح الجيزة

تدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها صاحبها الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل سفاح الجيزة أحمد فهمى قصة مسلسل سفاح الجيزة باسم سمرة داليا شوقي ميمى جمال صلاح عبد الله انجي ابو السعود هادي الباجوري مسلسل سفاح الجیزة

إقرأ أيضاً:

مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"

 


تعرض قناة "ON" قريبًا على شاشتها، مسلسل "وتر حساس"، وهو من بطولة مجموعة من النجوم.

فريق عمل وتر حساس 

 

"وتر حساس" من بطولة صبا مبارك ومحمد علاء وإنجي المقدم وهيدي كرم  وأحمد جمال سعيد ومحمد العمروسي  وهاجر عفيفي ولطيفة فهمي وتميم عبده وأحمد طارق نور ومحمد علي رزق، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.

مسلسل "وتر حساس" تدور أحداثه في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق والإثارة.

 

تفاصيل وتر حساس

 

المسلسل مكون من 45 حلقة، ويدور في إطار تشويقي رومانسي حول 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي المقدم ويظهر أحمد جمال سعيد بدور شقيقها، فيما تقدم عايدة فهمي دور والدة صبا وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها، ومن المقرر بدء التصوير المسلسل بعد العيد بأسبوعين.

أحداث وتر حساس

وأوضح وائل فرج في تصريحات صحفية،أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، حول خبايا النفس البشرية في العلاقات بين أقرب الناس، مضيفًا: على سبيل المثال ممكن تتعامل مع شخص معين بطريقة معينة ولكن تكتشف بعد فترة أنه بقى حد تاني لما ضغطت على الوتر الحساس اللي كان مخبيه عن الناس.

آخر أعمال صبا مبارك
 


خاضت السباق الرمضاني بمسلسل "لحظة غضب"، وهو مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني

أحداث لحظة غضب


دار مسلسل “لحظة غضب” حول طباخة تدعى “يمنى” تواجه العديد من التحديات، خاصة بعد اختفاء شريف الذي سيقلب الأحداث رأسًا على عقب، مما يدفعها للبحث عنه.

مقالات مشابهة

  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • الحلقة الأخيرة من "ذا سيمبسونز" تربك الجمهور
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها