شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية علي رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الإزالة الفورية لتعديات البناء المخالف دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعية أو محاولة للبناء بدون ترخيص وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

وحفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة شنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق الوحدة المحلية بكفر العزازي حمله لإزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية عبارة عن غرفة بالطين علي مساحة 30 م٢ وكذلك إزالة لغرفة أخرى بالدبش علي مساحة 20 م٢ بعزبة روض البلبيسي.

مياه الشرب بالشرقية تنظم زيارة ميدانية للأئمة والخطباء لمحطة مياه العباسة

كما قامت الوحدة المحلية بالصوة بإزالة غرفة بالطين بطول 30 م بقريه الصوة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي مركز الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق تم فك شده خشبيه بناحيه الصالحية الجديدة التابعة للوحدة المحليه بقصاصين الشرق علي مساحة 120 متر وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي مركز بلبيس تم تنفيذ حملة إزالة لحالة تعدي على مساحة 400م عبارة عن سور بالطوب الأحمر ومونة الأسمنت خارج الحيز العمراني بعزبه الربع التابعة لمدينة بلبيس وتطبيق القانون على المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أراضي زراعية الإجراءات القانونية الأراضى الزراعية البناء المخالف الصالحية الجديدة الشرقية المراكز والمدن بالشرقية تعدي على أراضي زراعية

إقرأ أيضاً:

فطروا "جبنة قريش".. إصابة 9 حالات بالقيء والأسهال بالشرقية| تفاصيل

أصيب 9 أشخاص من عائلة واحدة، بعزبة العروس بقرية بيشة عامر التابعة لمركز منيا القمح، اليوم السبت، بحالة إعياء نتيجة تناولهم في وجبة الافطار “جبنة قريش” مصنعة منزليًا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السعديين المركزي تلقي العلاج اللازم.

وأوضح الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة، عقب وصوله مستشفي السعديين المركزي، للاطمئنان على حال المصابين «3سيدات، و6 أطفال»، أنه عقب تناول الأسرة الوجبة الغذائية المصنعة منزليًا، ظهرت عليهم أعراض ارتفاع درجات الحرارة والإسهال وقيء، وتم نقلهم إلى الوحدة الصحية بميت جابر التابعة لمركز بلبيس والقريبة من محل سكنهم.

 ولفت إلى إنه تم تحويل المصابين إلى مستشفى السعديين المركزي، حيث تم خضوعهم للرعاية المكثفة وإعطائهم العلاج اللازم.

وأشار وكيل صحة الشرقية، إلى أنه تم توجيه فريق طبي وقائي لمنزل المصابين، لأخذ عينات من بقايا المأكولات التي تناولوها، حيث تبين عدم صلاحية الجبن المصنع منزليًا، لافتًا إلى أن 7 مصابين خروجوا من المستشفى بعد تلقيهم الرعاية الصحية، مع الإبقاء على مصابين اثنين تحت الملاحظة والمتابعة الطبية بالمستشفى.

وكان المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، قد كلف الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة، بتوفير كافة الرعاية الصحية والعلاجية كافة للمصابين.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى 7 مراكز بالمنيا
  • محافظ الإسماعيلية يتابع حملة مكبرة لإزالة أماكن النباشين
  • القبض على 353 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • محافظ المنيا: ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • محافظ المنيا: ضبط 183 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • فطروا "جبنة قريش".. إصابة 9 حالات بالقيء والأسهال بالشرقية| تفاصيل
  • إسكان النواب: عودة العمل بقانون البناء يقضي على المخالفات ويُحيي سوق العمل
  • محافظ أسيوط: مواصلة شن حملات لإزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبوتيج  
  • الأمن العام يضبط 21 بلطجيا في حملات مكبرة بالأقاليم