بعث معالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وزير الديوان الملكي، برقيتي تهنئة إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمناسبة مشاركة أنجال سموهما في رياضة القدرة على المستوى الخارجي، عبر مشاركتهم في سباق بطولة منبزير الدولية للقدرة في فرنسا لمسافة 120 كم.


وأشاد معالي وزير الديوان الملكي باهتمام سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد وبمتابعة سموهما برياضة سباقات القدرة.
وأكد معاليه أن مشاركة الأنجال في هذه السباقات العالمية وتتويجهم بكوؤس المشاركة جاءت بفضل توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وحرص جلالته على تهيئة أفضل السبل أمام فرسان البحرين وصقل مواهبهم من خلال مثل هذه المشاركات، متمنياً معاليه كل التوفيق والسداد للأنجال، وجميع فرسان البحرين في السباقات القادمة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا آل خلیفة بن حمد

إقرأ أيضاً:

الديوان الملكي يعلن وفاة والدة جلالة الملك محمد السادس

زنقة 20. الرباط

في ما يلي بلاغ من الناطق الرسمي باسم القصر الملكي: “بسم الله الرحمان الرحيم، والصلاة والسلام على سيد المرسلين وآله وصحبه.

يعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، بكل حزن وأسى، انتقال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة إلى عفو الله ورحمته، وذلك يومه السبت 22 ذي الحجة 1445 ه، الموافق لـ 29 يونيو 2024 م، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده وأطال عمره، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات.

وإننا إذ ننعي هذا المصاب الجلل، نرجو الله العلي القدير بأن يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته، وأن يطيل في عمر سيدنا الهمام، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، وأدام عزه ونصره، وخلد في الأعمال الصالحة ذكره. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • وفاة والدة ملك المغرب.. أم الأمراء التي غيرت اسمها بعد دخول القصر (شاهد)
  • الديوان الملكي يعلن وفاة والدة جلالة الملك محمد السادس
  • رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي رؤساء جمعيات وناشطين اجتماعيين
  • الملكة رانيا تهنئ ولي العهد: ‎كل عام والغالي حسين بألف خير
  • وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس الوزراء بذكرى ثورة 30 يونيو
  • حزب الوفد يهنئ سفير فرسان مالطا بعيد التأسيس
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • محافظ المنيا يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الغربية يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى 30 يونيو