استقبل الدكتور وليد خليفة المانع، وكيل وزارة الصحة، السيد تيرثا راج واجل سفير جمهورية النيبال لدى مملكة البحرين، وذلك لبحث سبل تعزيز مجالات التعاون المشترك في القطاع الصحي بين الجانبين.
وفي مستهل اللقاء؛ أشاد وكيل وزارة الصحة بالعلاقات الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية النيبال الصديقة في العديد من المجالات ومن أهمها القطاع الصحي.


وخلال اللقاء المشترك تم بحث أبرز الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وأوجه التعاون والتنسيق في مجال تبادل الخبرات وتعزيز آفاق التعاون المثمر بين البلدين الصديقين، إلى جانب استعراض ومتابعة أحدث المستجدات التي تتعلق بالمجال الصحي.
ومن جهته أكد سفير جمهورية النيبال على الشراكة الفاعلة بين البلدين الصديقين بما يسعى إلى تعزيز التعاون في مجال الصحة والتخصصات الطبية والتمريضية، منوهاً إلى أهمية تكثيف الجهود والمبادرات في سبيل دعم وتعزيز علاقات التعاون والتنسيق بين الجانبين بمختلف المجالات تحقيقاً للأهداف والتطلعات المنشودة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة بني سويف: إجراء 42 عمليه جراحية للقضاء على قوائم الانتظار في مستشفي الواسطي

افتتحت الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة ببني سويف والدكتور محمد قريبه وكيل المديريه إجراء 42 عمليه جراحيه بمستشفى الواسطي المركزي اليوم الاحد 6 اكتوبر 2024 ضمن مبادرة الفريق الواحد، والتى أطلقتها مديرية الصحة للقضاء على قوائم الانتظار، في إطار المبادرة الرئاسة "بداية جديدة لبناء الإنسان" تحت رعايه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أوضحت وكيل وزارة الصحة، أن العمليات التي تم إجراؤها تنوعت ما بين عمليات جراحه عامه وجراحة مسالك وعظام وانف واذن ورمد.مؤكدة أن المبادرة تهدف إلى تكثيف العمل نحو القضاء على قوائم الانتظار الخاصة بالعمليات بمستشفيات الواسطي المركزي و الفشن المركزي تحت إشراف ومتابعة فريق العلاجى من المديرية الدكتور محمد الجبالى مدير الطب العلاجى والدكتورة دعاء صلاح مديرادارة المستشفيات وبحضور الدكتور كرم سعد مدير مستشفى الواسطى المركزى.

ووجهت وكيل الوزارة الشكر للأطباء والتمريض والفريق المعاون على ما قدموه من جهود لخدمه المرضى.

مقالات مشابهة

  • “الحويج” يبحث مع “أقعيم” التعاون المشترك بين الخارجية والداخلية
  • مباحثات ثنائية بين وزارتي الداخلية والخارجية لتعزيز أواصر التعاون المشترك
  • مطار الملك سلمان الدولي يشارك في معرض ومؤتمر روتس وورلد 2024 في مملكة البحرين
  • وزير الخارجية يستقبل رئيس وزراء جزر سليمان ويوقعان اتفاقية الإعفاء المتبادل لتأشيرة الجوازات الدبلوماسية والخاصة والرسمية بين البلدين
  • سفيرة مملكة البحرين في القاهرة تهنئ مصر بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر
  • وكيل صحة بني سويف: إجراء 42 عمليه جراحية للقضاء على قوائم الانتظار في مستشفي الواسطي
  • محافظ الإسكندرية يستقبل سفير إيطاليا بالقاهرة لبحث سبل التعاون بين الجانبين
  • وزير الطيران يلتقي وزير الدولة السعودي لبحث التعاون المشترك بين البلدين
  • سفير مصر في كوت ديفوار يستقبل الفريق الطبي المصري
  • وزير الصحة يستقبل سفير دولة السويد لدى مصر لبحث التوسع بفرص الاستثمار بالرعاية الصحية