انطلق يوم أمس الخميس الموافق 24 أغسطس، في مدينة العلمين الجديدة النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما 2023 برئاسة الفنان العريق يحيى الفخرانى، والتي تقام هذا العام تحت عنوان "60 سنة دراما" ، وذلك في دورة استثنائية للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري.

اقرأ ايضاًأجمل أزياء تايلور سويفت في جولتها الغنائية.

. وتصميم مبهر من إيلي صعب

وفيما بتعلق بـ لجنة تحكيم النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، فيترأسها نخبة من أساتذة مجال التمثيل والفن أبرزهم، المخرج جمال عبد الحميد، وتضم في عضويتها النجم كريم عبد العزيز، والنجمة إلهام شاهين والناقد طارق الشناوي، والكاتب عبد الرحيم كمال. 

وخلال الاستقبال تألق النجوم بتصاميم راقية وبديعة وبعضها كانت جريئة فإليك تفاصيلها.

إطلالة منى زكي باللون الأسود

أطلت النجمة المصرية الحائزة على جائزة لدورها الرائع الذي قدمته عن مسلسل "تحت الوصاية"، بإطلالة أنيقة باللون الأسود، بفستان راقي بطول "ماكسي" وبقصة مجسمة من الأسفل وبصيحة أكمام "الفراشة" من الأعلى مع تفاصيل الـ"درابيه" التي زينت الجزء العلوي "بوديس" من الفستان الذي جاء بقماش الـ"جيرسيه" الناعم، حيث نسقته مع عقد ألماسي عريض وأقراط أذن ناعمة وحقيبة باللون الفضي اللامع، إلى جانب اعتمادها لتسريحة شعر مرفوعة مع صيحة الغرة الأمامية.

دينا الشربيني بإطلالة جريئة بفستان ملون

أطلت النجمة المصرية بفستان جريء أبرز لون الـ"تان" الغامق الذي اكتسبته، ليمتزج مع ألوان الفستان الصيفية حيث مزج الفستان بين اللونين: الأخضر النعناعي والأزرق الكهربائي (Electric Blue)، حيث جاء الفستان بطول "ماكسي" مع ذيل طويل بصيحة الصدر المثلث، مع "درابيه" من جهة الخصر الذي التف حوله لوني الفستان، وانسدل الفستان مع فتحة ارجل عالية وصلت إلى حد الفخذ، واعتمدت مجوهرات ألماسية براقة بعقد وأقراط أذنين متدلية وخاتم فضي اللون.إضافة إلى طلة جمالية برونزية مع تسريحة شعر ذيل الحصان لكن منخفضة.

ركين سعد السلاوي بإطلالة شبابية

تألقت الفنانة الأردنية ركين سعد والتي تصدرت المشهد الفني في مصر خلال السنوات الأخيرة بعدة أعمال فنية مميزة والتي كان أحدها مسلسل "ريفو" إلى جانب أمير عيد، وتألقت بفستان راقي وشبابي بصيحة الـ"كورسيه" مع قصة مجسمة انسدلت من الأعلى إلى نهاية الفستان الذي جاء بطول "ماكسي" مع حمالات عريضة.

 ولائم اللون البنفسجي الفاتح "فيوليه" بشرة الفنانة الشابة إذ تميز الفستان بالتطاريز على شكل أزهار على كامل الفستان، إلى جانب "كورسيه" مزركش بتطاريز باللونين الأصفر والأخضر بتصميم مميز ومتألق. 

واختارت مجوهرات بسيطة بخاتم إصبع وحقيبة فضية لامعة، إلى جانب إطلالة جمالية ناعمة مع صيحة الآيلاينر القوي باللون الأسود.

اقرأ ايضاًأجمل تسريحات شعر لـ عرائس هذا الصيف .. استلهمي منهافيفي عبده بإطلالة باللون الأصفر

أما بالنسبة لفيفي عبده، فقد اختارت الفنانة المصرية فستان أنيق باللون الأصفر بخطوط انسيابية لاءمت الأجواء وأعطتها حرية الحركة بحمالات عريضة متصلة مع الفستان، وجاء الفستان باللون الأصفر بقماش الـ"جورجيت" الصيفي والناعم. 

وانسدل الفستان طويلا بطول "ماكسي" ونسقته مع عقد لامع وأقراط أذنين كبيرة مع طلة جمالية اعتيادية بشعر منسدل وآيلاينر أسود ومسحوب إلى الخارج.

رانيا يوسف باللون البنفسجي

وأطلت الفنانة رانيا يوسف بفستان باللون البنفسجي القوي بأسلوب ناعم وأنثوي من غير أي إضافات كثيرة للفستان حيث تميز الفستان بالقصة المجسمة من الأعلى مع "درابيه" على الخصر بشكل ملفوف، إضافة إلى تنسيق بسيط باللون الفضي جمع بين الـ"كلاتش" اللامعة مع عقد متوسط الطول وصندل مفتوح بتصميم أنيق. ولإطلالتها الجمالية اعتمدت "جدولة" طويلة وماكياج بظلال "برونز".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ فيفي عبده مهرجان القاهرة مهرجان القاهرة للدراما يحيى الفخراني دينا الشربيني إطلالات جريئة رانيا يوسف ركين سعد إلى جانب

إقرأ أيضاً:

نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور)

حرصت النجمة نبيلة عبيد على حضور حفل "ليلة وردة"، الذي يُقام سنويًا في المملكة العربية السعودية لتكريم الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وشاركت متابعيها ببعض اللقطات أثناء تواجدها في الحفل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

الفنانة نبيلة عبيد

وبدت النجمة نبيلة عبيد بإطلالة صيفية مبهجة، مرتدية فستان شفاف مطبوع عليه بالورود الملونة والمبهجة، وتميز بقصة متعددة الطيات؛ لتبرز رشاقتها وأنوثتها، وتزينت بمجوهرات مميزة مصنوعة من الأحجار الطبيعية باللون الأبيض، وضمت عقد كبير الحجم يتدلى على الصدر، وأقراط طويلة.


 

ووضعت نبيلة عبيد مكياجها الشهير، والذي يرتكز علي عينيها، باستخدام الآيشادو الأسود علي جانبي العينين؛ لتحصل علي عينين مسحوبتين جذابتين، واختارت أحمر شفاه بدرجات الأحمر؛ ليتماشى مع الورود المطبوعة علي الفستان، ويعكس أنوثتها وأناقتها.

واختارت تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها البنية القصيرة تتدلي على ظهرها بصيحة الويفي الناعم والمرتب.


 

أسعار حفل "ليلة وردة" والمطربين المشاركين فيه

حفل "ليلة وردة" أُقيم اليوم، 4 يوليو 2024، في جدة كجزء من فعاليات موسم الرياض، ويشارك في الحفل مجموعة من النجمات مثل أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة، وسيقود الفرقة الموسيقية المايسترو وليد فايد.

وبلغت أسعار تذاكر الحفل بين 295 ريال سعودي للفئة الأولى و1650 ريال سعودي للفئة الرابعة، حيث تصل إلى 21 ألف جنيه، ويأتي الحفل تكريماً للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، ويهدف إلى الاحتفاء بإرثها الفني الكبير الذي تركته في عالم الموسيقى.

 

مقالات مشابهة

  • تسريب فيديو لـ دانييلا رحمة بفستان الزفاف
  • رفح الفلسطينية تشهد تمركز للآليات العسكرية بطول محور صلاح الدين
  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور)
  • دموع العروسة بفستان الزفاف في المنام.. مفاجأة في تفسير الحلم
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • بإطلالة خضراء.. بشرى تشارك في مهرجان عمان السينمائي
  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة
  • ركين سعد تنطلق في تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"