كشفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط بتشكيل لجان من القطاع التجاري لتنشيط عملية التحصيل والمرور والتفتيش على المشتركين بمركزي فارسكور ورأس البر، وذلك من خلال خطة عمل موضوعة لتحصيل المتأخرات وإزالة جميع الوصلات الخلسة والتعديات والمخالفات وتقنين أوضاعها والتي يلجأ إليها البعض هروبًا من اتباع الإجراءات القانونية والاستفادة من الخدمات دون سداد المستحقات.

حصر تراكمات بعدادات المياه

وأكد اللواء أحمد ماهر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، في تصريحات صحفية، أن الحملات التي شنتها الشركة أسفرت عن رصد أعداد كبيرة من المخالفات والتعديات، بالإضافة لحصر تراكمات بالعدادات.

وشدد رئيس الشركة على عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحاب تلك المخالفات، لما له من ضرر جسيم على شبكات المياه والخطوط الرئيسية وحفاظا على مستحقات الشركة.

قطع المياه ورفع التوصيلات غير القانونية

كما أسفرت الحملات التي قامت بها إدارة المتابعة الميدانية التابعة للإدارة العامة للمراجعة الداخلية والتفتيش بشركة مياه الشرب بالإسكندرية، عن إزالة التعديات على شبكة مياه الشرب على مستوى المحافظة، وقطع المياه ورفع التوصيلات غير القانونية «الخلسة» عن العقارات والمخازن المخالفة بمناطق قرية الروضة وحوض 10 بالمنتزه التابعة لفرع المندرة.

تقديم التسهيلات لتقنين الأوضاع

وأشارت الشركة، في بيان، إلى أنه تم تحصيل مستحقات الشركة للعقارات المتعاقدة، والاستماع لشكاوى المواطنين والعمل على حلها فورا، بالتعاون مع الإدارات الهندسية والفروع التجارية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب الصرف الصحي حملات مكبرة ازالة التعديات والصرف الصحی میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر

أصدر المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، ورئيس الجمعية العامة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، قراراً بتكليف اللواء المهندس هشام عبد الحفيظ لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر

وكان المهندس ممدوح رسلان، شدد على أهمية تحسين خدمات المواطنين وحل مشكلاتهم، مع الالتزام بإنهاء مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وغيرها من المشروعات التي تنفذها الشركة وفق الجداول الزمنية المحددة، بهدف تحقيق رضا المواطنين.

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، قد انتهت من إجراء الاختبارات التحريرية لوظائف قارئ ومحصل ووظيفة محاسب، وتم اجراء الاختبارات بمركز تدريب الشركة تحت إشراف كامل على لجان الاختبارات من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحي
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان موقف خدمات مياه الشرب والصرف بالمحافظة
  • محافظ أسوان يؤكد على ضرورة الإسراع من الانتهاء من مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى
  • محافظ أسوان: سرعة الانتهاء من تجديد خطوط المياه والصرف بشارع كسر الحجر
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل
  • انقطاع المياه عن الخانكة 7 ساعات
  • تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر
  • هشام عبد الحفيظ لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر
  • غدا.. قطع مياه الشرب عن مدينه الخانكة
  • محافظ أسيوط: مواصلة شن حملات لإزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبوتيج