يستضيف ملعب الأمير عبد الله بن جلوي مباراة النصر والفتح، والتي تجمع بينهما ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي 2024.

لم تكن بداية فارس نجد للموسم الجديد من دوري روشن على المستوى المأمول، فرغم إبرام مجموعة من الصفقات مع بعض أفضل اللاعبين في العالم، خسر النصر مباراتيه الأولتين على يد الاتفاق والتعاون، ولم يحصل ولو على نقطة واحدة.

على الجانب الآخر، افتتح نادي الفتح الموسم بالتعادل مع سكري القصيم، قبل الفوز على نادي الأخدود في الجولة الثانية بالثلاثة.

مباراة النصر والفتح في الجولة الثالثة

ومن المتوقع أن يكون هناك حضور جماهيري كبير في هذه المباراة، حيث ينتظر الجميع مواجهة قوية ومثيرة بين الفريقين. ستشهد المدرجات تشجيعًا متواصلاً ومتحمسًا من جانب جماهير النصر والفتح، اللذين يعشقون فرقهم ويدعمونهم بكل قوة.

وبالنظر إلى التحضيرات الجادة التي قام بها الفريقان والحماس الذي يسودهما، يمكننا توقع مباراة مثيرة وممتعة للمشجعين. ستكون هذه المواجهة فرصة لعشاق كرة القدم للاستمتاع بأداء رائع من الفريقين وتسجيل الأهداف الرائعة والتشويق الذي يصاحبها.

مشاهدة النصر والفتح بث مباشر بدون تقطيع رابط ماتش النصر

ويبقى السؤال المحوري: هل سيتمكن فريق النصر من الخروج بالفوز وحصد النقاط الثلاث، أم سيفاجئه الفتح ويحقق الانتصار في هذه المواجهة المرتقبة؟ سنكتشف ذلك ونستمتع بمشاهعالمة الكلمة في الملعب يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس الحالي، حيث يتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، الذي سيكون مضيفًا لمباراة من العيار الثقيل بين فريقي النصر السعودي والفتح. تأتي هذه المواجهة النارية ضمن فعاليات الأسبوع الثالث من بطولة دوري روشن السعودي، ومن المتوقع أن تشهد تنافسًا شرسًا وأداءً ممتعًا من الفريقين.

لمشاهدة مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي اضغط هنا 
لمشاهدة مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي اضغط هنا 

ويتطلع النصر السعودي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة، حيث يسعى للمنافسة على اللقب واقتناص النقاط الثلاث. تعكس التحضيرات الدقيقة للفريق العاصمي تركيزًا عاليًا وقوة إرادة لتحقيق الانتصار في المباراة. يعول المدرب واللاعبون على الجماهير النصراوية المتحمسة، التي ستملأ المدرجات لمساندة فريقها وتحفيزه لتحقيق الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث.

موعد المباراة والملعب

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الإحساء، وتفاصيل الموعد كما يلي:

المباراةالنصر ضد الفتح
الجولةرقم 3
البطولةدوري روشن 2023/2024
اليومالجمعة 25 أغسطس 2023
الساعة9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية
القنوات الناقلةSSC ومنصة شاهد
القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح في الدوري السعودي 2024

تُذاع مباريات الدوري السعودي 2023 على قنوات SSC ويمكنك المشاهدة مجانًا بتقنية "SD"، لكن عليك الاشتراك للمشاهدة بتقنية "HD"، وستكون القناة الناقلة لمباراة النصر والفتح هي الأولى SSC 1.

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح في الدوري السعودي 2024؟

قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة النصر والفتح في الدوري السعودي 2024، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC 1 HD  على عرب ساتالتردد: 12380.الاستقطاب: أفقي.الترميز: 27500.التصحيح: 3/4.

على الجانب الآخر، يسعى فريق الفتح إلى الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المواجهة القوية. بعد أداء مشرف في المباريات السابقة، يدخل الفريق بثقة عالية ورغبة قوية في تحقيق الفوز وإظهار قوته أمام النصر. يعتمد الفتح على استراتيجيته الهجومية المميزة ومهارات لاعبيه المتميزة لكسب المباراة وحصد النقاط الثلاث.

من المتوقع أن يشهد الملعب تواجدًا جماهيريًا ضخمًا، حيث ينتظر الجميع هذا اللقاء المثير بفارغ الصبر. ستغمر المدرجات بأصوات المشجعين المتحمسين من كلا الفريقين، الذين سيشجعون ويدعمون فرقهم بكل حماس وعاطفة.

باختصار، تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مباراة النصر والفتح في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية. من المتوقع أن يكون اللقاء حافلاً بالإثارة والتنافس الشديد. سوف تحدد هذه المباراة العديد من الأمور، بما في ذلك طموحات الفريقين في المنافسة على اللقب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباراة النصر والفتح بث مباشر بث مباشر مباراة النصر والفتح مشاهدة مباراة الفتح اليوم بث مباشر مباراة النصر والفتح مشاهدة مباراة النصر والفتح بث مباشر النصر والفتح النصر والفتح بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباراة النصر والفتح اليوم بث مباشر مباراة النصر والفتح اليوم مباراة النصر والفتح مباشر مباراة النصر والفتح مباشر اليوم بث مباشر مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة الفتح بث مباشر مباراة الفتح اليوم هذه المواجهة هذه المباراة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي ضد فاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا ضد الدنمارك مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا اليوم بث مباشر في كأس اليورو بدون تقطيع
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة إيطاليا وسويسرا يلا شوت HD بدون تقطيع في يورو 2024
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا يلا شوت HD بدون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد سويسرا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري