تخطط إدارة فريق ريال مدريد الإسباني، في التحرك نحو الهدف المنتظر في المواسم الماضية داخل قلعة السانتياجو برنابيو، والتي تترقبها المدريديستا بشغف كبير هذا الموسم.

وشهد ملف تعاقد الميرنجي مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، جولات مثيرة عاى مدار المواسم الماضية، في ظل تمسك الإدارة الفرنسية ببقاء اللاعب الذي يعد هو قائد المشروع الباريسي الحالي.

- موعد تقديم عرض لضم مبابي

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية، أن رغم تصريحات المُدرب كارلو أنشيلوتي، إلا أن ريال مدريد سيُقدم عرض لنادي باريس سان جيرمان يوم (29) أو (30) أغسطس الجاري للتعاقد مع كيليان مبابي.

عاجل.. شرط "غريب" من أحمد فتوح لتوقيع عقد جديد مع الزمالك الزمالك يواجه أرتا سولار الجيبوتي في بداية مشواره ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية

وتابعت الصحيفة الألمانية، أن العرض الملكي سيكون بقيمة (120) مليون يورو.

ويهدف مسؤولو العملاق الباريسي في الاستفادة من قيمة مبابي الضخمة، ومنعه من الرحيل مجانا عن صفوف الريال، عن طريق تجديد عقده لمدة موسم واحد، خاصة وأن عقد اللاعب الحالي ينتهي في الموسم القادم 2024.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مبابي ريال مدريد أنشيلوتي الدوري الاسباني باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

فرنسا.. «لوبان» تهاجم نجم كرة القدم «كيليان مبابي»

بعد حديثه عن ما وصفه “النتائج الكارثية” للانتخابات التشريعية الفرنسية، هاجمت زعيمة حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف، مارين لوبان، نجم كرة القدم، كيليان مبابي.

ورفضت لوبان خلال مقابلة مع شبكة “سي أن أن”، تصريحات “مبابي”، وقالت إنه “ليس ممثلا للمهاجرين”.

وقالت لوبان: “لقد سئم الفرنسيون من تلقي المحاضرات والنصائح حول كيفية التصويت”، مضيفة: “مبابي لا يمثل الفرنسيين من أصول مهاجرة، لأن هناك عددا كبيرا منهم يعيشون على الحد الأدنى للأجور، والذين لا يستطيعون تحمل تكاليف السكن أو التدفئة، مقارنة بأشخاص مثل السيد مبابي”.

هذا وكان قائد المنتخب الفرنسي لكرة القدم، كيليان مبابي، قال: “من الملح جدا” التصويت في الجولة الثانية بعد النتائج “الكارثية” للجولة الأولى”!.

وأضاف متحدثا من هامبورغ عشية لقاء فرنسا مع البرتغال في الدور ربع النهائي لكأس أوروبا المقامة في ألمانيا: “أعتقد أننا بحاجة أكثر من أي وقت مضى للخروج والتصويت، لا يمكننا أن نترك بلادنا في أيدي هؤلاء الناس”، مضيفا: “هناك حالة طوارئ، لا يمكننا ترك بلدنا في أيديهم، إنه أمر عاجل حقا، رأينا النتائج، إنها كارثية”.

هذا وكانت الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية في فرنسا جرت في 30 يونيو الماضي، حيث تقدم حزب “التجمع الوطني” مع حلفائه من الحزب الجمهوري، وحصل على 33.15% من الأصوات، فيما حصل ائتلاف “الجبهة الشعبية الجديدة” اليساري على 27.99%، بينما احتل ائتلاف الرئيس إيمانويل ماكرون المرتبة الثالثة بنسبة 20.04%، ومن المقرر أن تجرى الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية الفرنسية يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • مدرب فرنسا يرد على منتقدي أداء مبابي في اليورو.. ماذا قال؟
  • الصحف الأوروبية.. الصن: مانشستر يونايتد قريب من ضم جوشوا زيركزي وسبورت: ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم فلوريان فيرتز
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • أنف مبابي تهزمه في قمة فرنسا والبرتغال
  • فرنسا.. «لوبان» تهاجم نجم كرة القدم «كيليان مبابي»
  • ماجد سامى يطالب بإلغاء الدوري الموسم الحالي واطلاق أسم أحمد رفعت عليه
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو