وجه إيدي هاو مدرب نيوكاسل، رسالة ليورجن كلوب المدير الفني لليفربول، وذلك قبل مواجهة الفريقين الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

 

مدرب نيوكاسل .. أحترم كلوب

وقال مدرب نيوكاسل في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام ليفربول: "لدي قدر كبير من الاحترام ليورجن وفريقه التدريبي، إذا كنت تحب كرة القدم، فلا أعتقد أنك لا تستطيع أن تحظى بهذا الاحترام، لكننا نتنافس ضد بعضنا البعض، لذا فأنت تقاتل من أجل كل شيء، أنت تقاتل من أجل كل نقطة".

 

وأردف مدرب نيوكاسل: "حقًا ليس لدي علاقة مع أي مدير فني، فأنا أنافسهم، أجد صعوبة بالغة في إقامة علاقات شخصية مع المنافسين".

 

وتابع مدرب نيوكاسل: "لقد كنت كذلك كلاعب أيضًا، لم أكن أتحدث قبل المباراة مع الأشخاص الذين أعرفهم في الفريق الآخر، أضع حدًا، هذا ما كنت عليه دائمًا، أنا أحترم يورجن كلوب كثيرًا، وأعتقد أنه قام بعمل لا يصدق، إنه مدير فني لا يصدق، لكنني أضع حدودًا عند الصداقات لأنها غير موجودة بالنسبة لي ضد المنافسين".

 

وأضاف مدرب نيوكاسل: "هذه المباريات مميزة، معارك نيوكاسل ضد ليفربول، في العام الماضي شعرنا بخيبة أمل بسبب الهزيمتين، لقد تكررت اللحظة الأخيرة من مباراة آنفيلد في ذهني عدة مرات، كانت المباراة على أرضنا مؤلمة أيضًا بطريقة مختلفة، لقد كان يومًا لم نبدأ فيه بشكل جيد لكننا لعبنا جيدًا بعشرة لاعبين".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدرب نيوكاسل كلوب ليفربول أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

نوتنغهام يصعق ليفربول وقطبا مانشستر يفوزان في الدوري الإنجليزي

يمن مونيتور/ وكالات

حقق نوتنجهام فورست مفاجأة كبرى بتغلبه على مضيفه ليفربول بهدف نظيف، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدف الفوز للضيوف البديل كالوم هودسون-أودوي في الدقيقة الـ72.

وحقق نوتنغهام فورست أول فوز له في ملعب أنفيلد منذ 55 عاما، حيث يعود آخر انتصار له في معقل ليفربول لعام 1969.

واقتنص نوتنجهام ثلاث نقاط ثمينة للغاية رفعت رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الرابع ليحافظ على سجله خاليا من الهزائم منذ بداية الموسم الجاري.

أما ليفربول فقد خسر مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد آرني سلوت ليتجمد رصيده عند تسع نقاط في المركز الثاني، وتنكسر سلسلة انتصاراته الثلاثة المتتالية.

هالاند القياسي

وفي الجولة نفسها، فاز مانشستر سيتي 2-1 على ضيفه برنتفورد اليوم السبت ليواصل بدايته المثالية للموسم في البريميرليغ بعد أن سجل إيرلينغ هالاند ثنائية عقب أسرع هدف في الموسم من الفريق الزائر.

وحقق برنتفورد بداية مثالية عندما افتتح يوان ويسا التسجيل بعد 22 ثانية من انطلاق المباراة ليصعق الجماهير في ملعب الاتحاد لكن هالاند أدرك التعادل في الدقيقة الـ20.

ثم جعل هالاند النتيجة 2-1 عندما وصلته كرة طويلة من إيدرسون.

وبات هالاند على بعد هدف واحد فقط من الوصول لـ100 هدف مع الفريق السماوي في كل البطولات، كما أنه أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 9 أهداف في أول 4 مباريات بالموسم.

سكة الانتصارات

كما عاد فريق مانشستر يونايتد لطريق الانتصارات بفوزه على مضيفه ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة.

وأهدر كاميرون أرتشر، لاعب ساوثهامبتون، ركلة جزاء في الدقيقة 32، وتمكن بعدها مانشستر يونايتد من تسجيل هدف التقدم عن طريق ماتيس دي ليخت في الدقيقة 35، ثم أضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، كثف مانشستر يونايتد من هجماته حتى سجل الهدف الثالث في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عن طريق أليخاندرو جارناتشو.

ورفع “المانيو” رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع، محققا انتصاره الثاني في الدوري هذا الموسم، والأول له بعد الخسارة في آخر مباراتين.

في المقابل، ظل ساوثهامبتون بلا رصيد في قاع الترتيب، حيث خسر في مبارياته الثلاث الأولى.

مقالات مشابهة

  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة لفريق وللجماهير العراقية
  • تصريحات نارية من مدرب ميلان قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا
  • الدوري الإنجليزي: ليفربول يسقط على ملعبه أمام نوتنجهام فورست
  • الدوري الإنجليزي.. لقطة بين أرتيتا ومدرب توتنهام تلفت الأنظار
  • نوتنغهام يصعق ليفربول وقطبا مانشستر يفوزان في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول وفوز السيتي
  • ليفربول يسقط أمام نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي