ينتظر محبو الحفلات الغنائية بفارغ الصبر انطلاق مهرجان القلعة الدولي، اليوم، والذي يسمح لهم بالاستمتاع بالأجواء الموسيقية الرائعة وفنانيهم المحبوبين بمقابل بسيط لسعر التذاكر مقارنة بشهرة ونجومية هؤلاء الفنانين.

الاستعداد لمهرجان القلعة 

وعبر عدد كبير من الأشخاص عن مدى استعدادهم للحضور مهرجان القلعة الذي ينتظرونه من عام لآخر بفارغ الصبر للاستماع إلى مطربيهم المفضلين: «مهرجان القلعة ده حدث ترفيهي مهم بالنسبة لينا، وخاصة إن سعر التذاكر بيكون كويس ومش غالي» بحسب ما روته ياسمين بدري في حديثها لـ«الوطن».

حفلات لمطربين مختلفين سوف تحضرها صاحبة الـ26 عامًا بصحبة أخوتها بينها حفل الفنان مدحت صالح وأيضا الموسيقار عمر خيرت وكذلك فايا يونان: «كمية فرحة كبيرة بتكون باينه على الناس وكمان السنة اللي فاتت الناس كلها اتفاعلت مع الأغاني بسبب جمالها ونجاح المهرجان».

لم تكن تلك المرة الأولى التي تذهب فيها «ياسمين» وعائلتها لحضور مهرجان القلعة، وإنما تعد المرة الثالثة: «عمر ما أنسى أول مرة روحت فيها مكنتش أتخيل أنه بالجمال ده، وأني هستمتع بيه وأقرر أني أروحه كل سنة»، موجهة رسالة شكر للكل المسئولين عن هذا المهرجان وكافة التنظيمات التي يشهدها.

حفل الشيخ ياسين التهامي 

في سياق متصل، قال أحمد الشاذلي أنه ينتظر مهرجان القلعة كل عام خاصة هذا العام ليحضر حفلة الشيخ ياسين التهامي التي تكون في 4 سبتمبر: «مهرجان القلعة ده حدث مهم جدا بالنسبة لينا، وأنا منتظر جدا حفلة الشيخ ياسين عشان من عشاقه»، مشيرا إلى أنه لم يكن في البداية لديه معرفة كافية عن المهرجان ولكن أخبره أحد أصدقائه بمدى أهميته: «أنا في الأول مكنتش أعرف عنه حاجة ومرة واحد زميلي باعتلي رسالة بيقولي اي رأيك نروح مالهرجان ده بقوله فين وبعدين روحنا ومن وقتها بقيت مش بسيب ميعاد ليه».

أما آلاء نصر التي تستعد وأصدقائها سنويا للمهرجان منذ أن حضورهم له من 4 سنوات: «إحنا أول ما وزارة الثفاقة بتعلن عن ميعاد المهرجان بنبلغ كل صحابي وبنتفق عشان نروح نحضر»، مضيفة أن سوف تحضر هذا العام لحفل الموسيقار الكبير عمر خيرت وفي العام الماضي حضرت للفنان مدحت صالح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان القلعة مدحت صالح مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

انطلاق «الذيد للتمور 2024» بمشاركة واسعة من المزارعين

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «بيئة أبوظبي» تستضيف اجتماع لجنة بقاء الأنواع 25 أكتوبر تربويون: «يوم المعلم» مناسبة لاستذكار جهود المعلمين

انطلقت مساء أمس الأول في مركز إكسبو الذيد، فعاليات مهرجان الذيد للتمور 2024، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة، حتى السادس من أكتوبر الحالي، وشهد الحدث، الذي يُعدّ من أهم الفعاليات الزراعية والتراثية على مستوى الدولة، مشاركة واسعة من المنتجين وتجار التجزئة ومزارعي التمور وملاك النخيل من مختلف إمارات الدولة، وخصص المهرجان منصات لعدد من الجهات الحكومية والخاصة الداعمة والمهتمة بزراعة التمور والصناعات المرتبطة بها.
وافتتح فعاليات المعرض عبدالله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة الشارقة.
وأكد عبد الله سلطان العويس أن تنظيم المهرجان يأتي في إطار استراتيجية غرفة تجارة وصناعة الشارقة لدعم وتطوير القطاع الزراعي، ضمن الرؤية الشاملة التي تتكامل فيها جهود القطاعين الحكومي والخاص لتحقيق الاكتفاء الغذائي والنهوض بزراعة التمور في الشارقة ودولة الإمارات.
ويشهد الحدث مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الهادفة إلى تعزيز قطاع زراعة النخيل.
ويضم المهرجان سوقاً للتمور والمنتجات المرتبطة بها يستقبل الزوار يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً، ويمكنهم من شراء أجود أنواع التمور القادم، من مزارع في مختلف أنحاء الإمارات.

مقالات مشابهة

  • رانيا محمود ياسين تشيد بالأفلام المشاركة في «الإسكندرية السينمائي»
  • انطلاق سلسلة حفلات "الموسيقى الغنائية" بالأوبرا.. الليلة
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول الشيخ زايد
  • الباحة.. إقبال كبير على مهرجان الرمان الوطني
  • انطلاق «الذيد للتمور 2024» بمشاركة واسعة من المزارعين
  • الكشف عن أولى ملامح الدورة الرابعة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي
  • انطلاق المهرجان الثقافي السابع في دهوك (صور)
  • حفلات «الويك إند» في مهرجان الموسيقى العربية.. اعرف الأسعار وطريقة الحجز
  • «سول دي إكس بي».. تجارب استثنائية
  • تفاصيل معرض الصور الفلسطيني في مهرجان الإسكندرية