أقيم العرض الخاص للفيلم الكوميدي "العميل صفر" في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة في حضور أبطال الفيلم وعدد كبير من نجوم الخليج الذين حرصوا على الحضور ومشاهدة الفيلم.


وكان على رأسهم الحضور أبطال الفيلم أكرم حسني، منذر ريحانه ومصطفي غريب والمنتج وائل عبد الله والمنتج والموزع يوسف الطاهر، كما حضر عدد كبير من النجوم العرب المتواجدين في دبي منهم لوجين عمران ورندة جبر ومهيرة عبد العزيز، رامي محسن وايلي نخلة.


وقام أبطال الفيلم بالتسجيل مع القنوات الفضائية ومراسلي البرامج الذين حضروا خصيصًا للتسجيل مع أبطال الفيلم، كما التقط الجمهور الصور مع أبطال الفيلم واحتفلوا معهم بالعرض الخاص، حيث أشاد عدد كبير من الجمهور بالفيلم بعد مشاهدته.


تدور قصة العميل صفر حول الشاب "صفر" الذي تم تسميته بهذا الإسم بشكل خاطئ، مما ولد لديه إيمان بأنه سيصبح عميل سري هام، وبعدما إلتحق بوظيفة حارس أمن في أحد شركات الأمن تسبب في كوارث كبيرة في عمله، لكن هذا لم يجعله يفقد الإيمان بنفسه وقرر العمل لحسابه الخاص وكون فريقه الشخصي من أجل المهمة الجديدة التي تتمثل في تأمين دوقة وابنتها في زيارتهم لمصر، لينتج عن الأمر العديد من المواقف الطريفة.


فيلم “العميل صفر” من بطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي. الفيلم فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل ومن توزيع شركة الطاهر برودكشن.

IMG-20230825-WA0010 IMG-20230825-WA0009 IMG-20230825-WA0008 IMG-20230825-WA0007 IMG-20230825-WA0006 IMG-20230825-WA0005 IMG-20230825-WA0004 IMG-20230825-WA0003

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أكرم حسني العميل صفر الامارات دبي أبطال الفیلم العمیل صفر أکرم حسنی IMG 20230825

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير دولة الامارات

شمسان بوست / خاص:

استقبل الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين، سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى اليمن، محمد حمد الزعابي.

وتطرق اللقاء، الى العلاقات الثنائية بين البلدين، والشعبين الشقيقين، والآفاق الواعدة لتعزيزها في مختلف المجالات.

ووضع رئيس مجلس القيادة الرئاسي، السفير الاماراتي امام المستجدات الوطنية، والدعم المطلوب لتحسين الاوضاع المعيشية، وتعزيز الاصلاحات الاقتصادية، والخدمية على المستويات كافة.

واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين، والدور الفاعل لدولة الامارات العربية المتحدة ضمن تحالف دعم الشرعية، فضلاً عن  تدخلاتها الاقتصادية، و الانسانية والانمائية للتخفيف من معاناة الشعب اليمني، وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، والاستقرار، والتنمية، والسلام.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. أبطال “الهمم” يستعدون للعودة إلى الجزائر
  • كندريك لامار يعود لـسوبر بول بعرض فني منتظر في نيو أورلينز
  • رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير دولة الامارات
  • "أكرم وعبد الله" يناقشان سُبل دعم المحافظة بالإمكانيات اللازمة استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • متحف تل بسطا يحتفل بالعيد القومي للشرقية بعرض مجموعة اكتشافات أثرية
  • بالصور.. أسرة فيلم المستريحة يستأنفون تصويره بعد عدة تأجيلات
  • بالصور.. "المستريحة" يستأنف تصويره من جديد
  • مصطفى حسني: اسم الله الضار لا يوجد في القرآن
  • فريدة سيف النصر.. أيقونة الفن تصنع التريند بجائزة الأفضل في "العتاولة"|(خاص الوفد)
  • الأهلي يخاطب الاتحاد الآسيوي بتأجيل مواجهة بيرسبوليس الإيراني