الأسبوع:
2024-07-03@13:33:46 GMT

عمرو يوسف: «عمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني»

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

عمرو يوسف: «عمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني»

علق الفنان عمرو يوسف عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على نشر الإعلامية بوسي شلبي صورة له برفقتها باستخدام «فلتر».

وفي هذا السياق، نشر عمرو يوسف صورته برفقة بوسي شلبي عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، معلقا: «من حفل مهرجان الدراما في العلمين، وعمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني».

View this post on Instagram

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial)

وأقيم حفل افتتاح مهرجان الدراما، بالأمس في مدينة العلمين الجديدة، وشهد حضور عدد كبير من النجوم أبرزهم، الفنانة منى زكي، ومنة شلبي، ولقاء سويدان، والفنانة فردوس عبد الحميد وزوجها المؤلف محمد فاضل، ودنيا عبد العزيز، وأسماء جلال، وريهام عبد الغفور، والنجم محمد رمضان، ومحمد هنيدي، وخالد زكي، وتوفيق رشوان، بالإضافة إلى نجوم ظهروا بعد غياب، من ضمنهم الفنانة سهير رجب.

كما كرم مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، أفضل ممثل صاعد عصام عمر عن مسلسل “بالطو”، وطه دسوقي عن مسلسل “موضوع عائلي”، وعمر شريف عن مسلسل “تحت الوصاية”، أفضل ممثلة صاعدة رنا رئيس عن مسلسل “موضوع عائلي”، سلمي أبو ضيف عن مسلسل “رسالة الإمام”، نانسي صلاح عن مسلسل “ستهم”، أفضل سيناريو وحوار، مريم نعوم عن مسلسل “الهرشة السابعة”، أحمد عاطف فياض عن مسلسل “بالطو”.

كما حصد أفضل مخرج: المخرج محمد شاكر خضير عن مسلسل “تحت الوصاية”، جائزة لجنة التحكيم الخاصة: هالة صدقي عن مسلسل “جعفر العمدة”، أفضل ممثل دور ثاني: حصل عليها مُناصفةرشدي الشامي عن مسلسل “تحت الوصاية”، حمزة العيلي عن مسلسل “رسالة الإمام”، أفضل مسلسل كوميدي: “جت سليمة”، أفضل ممثل: ماجد الكدواني عن مسلسل “موضوع عائلي”.

اقرأ أيضاًبعد تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما.. أبرز أعمال الفنانة لبنى عبد العزيز

موعد انطلاق مهرجان القاهرة للدراما في العلمين الجديدة «صور»

رشوان توفيق: «محدش دعاني لمهرجان القاهرة للدراما.. وأهنئ المشرفين عليه"

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجان القاهرة السينمائي مهرجان القاهرة مهرجان القاهرة للدراما مهرجان العلمين مهرجان الدراما انطلاق مهرجان القاهرة للدراما انطلاق مهرجان القاهرة القاهرة الإخبارية مهرجان القاهرة السينمائي كامل مهرجان العلمين الجديدة 2023 مهرجان العلمين الجديدة افتتاح مهرجان القاهرة للدراما مهرجان القاهرة للدراما بوسی شلبی عن مسلسل

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن إقامة 35 فعالية و10 حفلات غنائية ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة المقام في الفترة من 11 يوليو إلى 30 أغسطس بمدينة العلمين الجديدة.

وقال خلال المؤتمر المقام الآن بنورث سكوير بالعلمين الجديدة، سوف يتم التعاون مع موسم الرياض حيث سوف يقدم 4 مسرحيات وحفلتان هنا في العلمين، ونحن ايضا سوف نعرض هناك مسرحيتان خلال موسم الرياض. 

وأضاف: نسعى خلال هذا العام لمضاعفة عدد الحضور، عن العام الماضي، ونهتم اهتمام خاص بالطفل حتى يشمل المهرجان كل الأسرة عن طريق مهرجان نبته للأطفال.

وجاء ذلك بحضور أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، وعدد من قيادات الشركة ومنهم: حسام صالح، جمال صلاح،،  زياد ناجي، والاعلامية منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي للمهرجان، الفنان أحمد أمين. 


الجدير بالذكر أن شهد مهرجان العلمين العام الماضي، كثيرًا من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية وعددًا كبيرًا من الحفلات التي أحياها كبار النجوم، ومن بينهم محمد منير وراغب علامة واليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومدحت صالح وكايروكي وشارموفرز وويجز ورضا البحراوي ومسلم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • يرفع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري.. كشف تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • عمرو الفقي: هناك استعدادات لمهرجان العلمين مع كافة الجهات
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • عمرو دياب ومنير وكاظم الساهر.. أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر
  • عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17